صدى البلد:
2024-06-02@06:33:56 GMT

لأول مرة.. هند صبرى ضيفة شارك.. تفاصيل

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

في أمسية مليئة بالإثارة والفرص الاستثمارية، تشارك النجمة الكبيرة هند صبري كضيفة "شارك" في الحلقة التاسعة من الموسم الثاني لبرنامج "شارك تانك مصر" الذي يذاع مساء اليوم الأربعاء على قناة "CBC".

ترك رسالة مثيرة.. العثور على جثمان بطل Parasite بعد اختفائه إجمالي إيرادات الأفلام| أكرم حسني يزاحم أمير كرارة.

. محمد إمام يتفوق على حسن الرداد إطلاق أسماء النجوم على ميادين وشوارع مصر.. محمود عبد العزيز بالعلمين.. عادل إمام على كوبرى بصلاح سالم تعرضت لإغماء ودخلت المستشفى.. أسما إبراهيم تكشف تفاصيل مرضها وأسرار نجوم برنامجها

تأتي هذه المفاجأة بعد انضمام "شاركس" جدد يضيفون قيمة فائقة لهذا البرنامج الريادي، حيث تعتبر هند صبري واحدة من أبرز نجوم الفن والثقافة في العالم العربي، وتجسد إلهامًا للشباب ورواد الأعمال، ومن خلال مشاركتها كشارك ضيف في "شارك تانك مصر"، تعزز هند صبري دورها كشخصية داعمة للمشاريع الابتكارية والطموحة.

هند صبرى 

كما تستمر رحلة استكشاف المشاريع الاستثمارية المبتكرة في الحلقة العاشرة من "شارك تانك مصر"، حيث يتم عرض مشاريع فريدة من نوعها ومع إضافة هند صبري إلى لجنة التحكيم، يتوقع المشاهدون جلب خبراتها ورؤيتها المميزة إلى الطاولة.

يعرض في الحلقة العاشرة الليلة العديد من المشروعات الفريدة من نوعها وهي ذا بوتكاست برودكشنس: The Potcast Productions وهي شركة إنتاج بودكاست تنتج محتوى أصلي بجودة عالية بتصنيفات متنوعة وتساعد بذلك صناع المحتوى في تحقيق ربح بالتسويق كما تقدم خدمات إنتاج للشركات والعلامات التجارية وكذلك جامباز: Gammbaz وهو مشروع تصنيع شموع بزيوت لا تسبب حروق بروائح مبتكرة مثل الكيك والكنافة وقمر الدين ويمكن أيضًا استخدام الشموع كمرطب.

وأيضًا تشهد الحلقة عرض مشروع لورينتال: LOriental وهي شركة توفر خدمات الأكل الفاخر catering الذي يقدم في الأفراح والمناسبات ولديهم أكثر من 100 نوع من المقبلات الساخنة والباردة والحلويات كما تقوم أيضًا بخدمات تنظيم الزفاف، وأخيرًا زي: ZEE وهي شركة أحذية تصنع في مصر 100% بنعل أسباني باعتباره الأكثر راحة في العالم بالإضافة لخط الملابس الذي أضيف مؤخرًا ويضم الكثير من التصميمات المبتكرة.

يقدم الموسم الثاني من البرنامج رحلة مثيرة في عالم الابتكار وريادة الأعمال في مصر، لتكون المنافسة في من يمكنهم من رواد الأعمال النجاح في إقناع "الشاركس" بفكرته ويحصل على فرصة استثمارية لا مثيل لها.

جدير بالذكر أن "شارك تانك مصر" هو برنامج يسلط الضوء على المبتكرين ورواد الأعمال الذين يمتلكون أفكارًا استثنائية لمشاريع وشركات ناشئة في مختلف المجالات، ويتيح البرنامج لهؤلاء الرواد الفرصة لبناء مشاريعهم أو توسيع استثماراتهم من خلال إقناع لجنة التحكيم بجاذبية أفكارهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هند صبري الفنانة هند صبري أعمال هند صبري هند صبری

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جلسة صاخبة لمحاكمة رجل الأعمال بودريقة في قضية سطو على عقارات

أرجأت محكمة الاستئناف في مدينة الدار البيضاء، مساء الاثنين، النظر في ملف محاكمة المنعش العقاري المعروف (ع.بودريقة)، إلى يونيو المقبل، من أجل رد النيابة العامة على دفوعات محامي المتهمين.

في سياق متصل، جرى اعتقال متهم إضافي في هذا الملف، كان مبحوثا عنه، لينضم إلى قائمة المتهمين، إذ أحيل على نفس الغرفة التي يتابع فيها بودريقة ومن معه.

بودريقة يتابع في حالة اعتقال منذ إيقافه السنة الماضية بمطار محمد الخامس رفقة موثق بمدينة الدار البيضاء، وهما يحاولان الفرار خارج البلاد.

وعاد دفاع بودريقة ليلتمس بطلان محاضر الضابطة القضائية، يقول إنه تشوبها عدة اختلالات قانونية، إلى جانب بطلان قرار إحالته على قاضي التحقيق، ناهيك عن بطلان محاضر المواجهة.

كما طلب بمحاكمته في حالة سراح وذلك بناء على ما سيروج في جلسات البحث والمناقشة، إلى جانب، مطالبته باستبعاد مجموعة من الوثائق التي قد تصرح المحكمة ببطلانها.

وشدد دفاعه على عدم صحة إجراءات الحراسة النظرية ما يقضي ببطلان المحاضر، معتبرا أن محضر ايقاف المتهمين بودريقة والموثق يؤكد على أنه تم توقيفهما بمطار محمد الخامس على الساعة 15.30 يوم 3 نونبر 2023، غير أنهما وضعه في الحراسة النظرية على الساعة 17.30 بما معناه أن الفرقة الوطنية قضت من مطار محمد الخامس إلى مقرها ساعتين.

وفي اليوم الموالي، يضيف الدفاع، وعلى الساعة الواحدة يتم الاستماع إلى بودريقة في ما يقارب 11 صفحة دون أن يتم الإشارة لتوقيت انتهاء الاستماع، ما يشير بحسب دفاعه، إلى أن الوضع في الحراسة النظرية غير سليم والذي مؤداه بطلان محاضر الاستماع.

وسبق وأن التمس الدفاع إحضار التسجيل الهاتفي الذي وثق عملية البيع والشراء موضوع المتابعة؛ هذا التسجيل الذي سلمه بودريقة للشرطة يحتوي على ما راج خلال عملية البيع والشراء.

وأضاف الدفاع، أنه سبق أن طالب بعرض هذا التسجيل على جلسات الاستنطاق لدى قاضي التحقيق، لكن لم يتم عرضه ولا مناقشته.

ويرى الدفاع أن هذا التسجيل يعتبر لبنة أساسية لمعرفة الحقيقة في هذا الملف، ويبقى من بين الأدلة الأساسية التي تؤكد براءة بودريقة.

ويتابع جميع المتهمين في حالة اعتقال إثر شكاية “من أجل الطعن بالزور”، رفعتها سيدة تدعى “هنية” بصفتها من بين ورثة المتوفاة ” “حادة الصردي” منذ السنة الماضية.

وتتعلق هذه القضية بتزوير عقد بيع ملك عقاري يسمى “بلاد حادة”، وهي عبارة عن أرض، مساحتها هكتار و500 متر، تحتوي على بناية، بمنطقة تيط مليل بالبيضاء، باسم سيدة كانت تعاني قيد حياتها من مرض “الزهايمر”، توفيت قبل تاريخ إبرام العقد ببطاقة هوية سبق وضاعت منها في ظروف غامضة.

وتشدد المشتكية على أن، الموثق لم ينجز العقد بحضور الهالكة، وإنما قد تكون شخصية أخرى استغلتها الأطراف في تزوير العقد، إذ أن صاحبة العقار لم تغادر المنزل يوما إلا للمحكمة أو من أجل التطبيب، مما يجعل شهادة الشهود شهادة زور.

كلمات دلالية الدار البيضاء بودريقة محكمة الاستئناف

مقالات مشابهة

  • حقيقة رمي مقتنيات سمير صبري في الشوارع| مصادر تكشف تفاصيل نزاعات الورثة
  • فيفي عبده لـ"البوابة نيوز": أنا مش كومبارس علشان أمثل دور ضيفة شرف
  • رغم الخلافات.. خالد يوسف عن هند صبرى: "عايز أشتغل معاها تاني"
  • تفاصيل جلسة صاخبة لمحاكمة رجل الأعمال بودريقة في قضية سطو على عقارات
  • قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مفترق طرق"
  • الإذاعة المصرية..90 عاما من الإبداع والريادة
  • فردوس عبد الحميد: الفن ليس له علاقة بالإغراء أو الأعمال الشهوانية
  • هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية تعلن عن بدء التسجيل في برنامج احتضان ريادة أعمال تقنيات الفضاء
  • "بحوث الصحراء" تكشف تفاصيل زراعة نبات الكاسافا لأول مرة بالوادي الجديد
  • تفاصيل حفل زفاف ياسمين رئيس على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز