دعت "لحظات العلا" جميع الزوار والجماهير من محبي وهواة الصقور، لحضور ومشاهدة جميع فعاليات كأس العُلا للصقور، الذي انطلق، اليوم، بتنظيم الهيئة الملكية لمحافظة العلا، وبالتعاون مع نادي الصقور السعودي، والاستمتاع بالأنشطة المصاحبة للبطولة بشكل مجاني، في قرية مغيراء للرياضات الأصيلة.

ويمكن حجز التذاكر المجانية لجميع الزوار وذلك لحضور سباق الصقور في جميع أيام السباق، التي تنقسم بين سباق سرعة طيران الصقور، الذي انطلق اليوم، ويستمر إلى 5 يناير 2024 من الساعة 8 صباحاً إلى 5 عصراً، وسباق مزاين الصقور الذي ينطلق في تاريخ 2 إلى 4 يناير 2024 من الساعة 8 مساءً إلى 10 مساءً.

الجدير بالذكر أنه تشمل ضيافة عربية تقليدية مع المشروبات والمأكولات الخفيفة، عبر الموقع الإلكتروني:www.experiencealula.com ، حيث تندرج البطولة ضمن تقويم فعاليات لحظات العلا، الذي يمتد على مدار العام.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: نادي الصقور السعودي لحظات العلا كأس العلا

إقرأ أيضاً:

وزارة الاعلام تتيح خدمة إنهاء الترخيص الاعلامي عبر تطبيق “سهل”

قال الوكيل المساعد للصحافة والنشر والمطبوعات بالتكليف بوزارة الإعلام لافي السبيعي ان الوزارة أتاحت خدمة طلب إنهاء الترخيص الاعلامي عبر التطبيق الحكومي الموحد للخدمات الإلكترونية (سهل) اعتبارا من اليوم الخميس.

وقال السبيعي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن هذه الخدمة تمكن الجمهور من إنجاز معاملاتهم الخاصه بتراخيص الشركات للأنشطة التابعة لإدارة المصنفات الفنية وهي الانتاج الفني والدعاية والإعلان والمطبوعات الصوتية والمطبوعات المرئية وتوزيع الأفلام السينمائية والسينما المغطاة والمفتوحة والبيع بالتجزئة لألعاب الفيديو وبرامجها وملحقاتها.

واضاف أن هذه الخدمة تتيح لمقدم الطلب سرعة وسهولة في إجراء المعاملات موضحا أنه سيتم قريبا إضافة خدمات جديدة للوزارة في تطبيق (سهل).

وأشار الى هذه الخطوة جاءت عملا باستراتيجية الوزارة وبتوجيهات من وزير الإعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري وبمتابعة من وكيل الوزارة الدكتور ناصر محيسن.

المصدر كونا الوسومتطبيق "سهل" وزارة الإعلام

مقالات مشابهة

  • تعز: حضور رسمي وشعبي كبير لأداء صلاة الغائب على السناوي ورفاقه الذي استشهدوا وهم يصدون حملة حوثية
  • ضربة كبيرة.. فرنسا تمنع حضور شركات إسرائيلية معرض سلاح عالمي
  • "قائمة الصقور".. ما هي الدول الغربية الـ14 المؤيدة لاستخدام أوكرانيا أسلحتها ضد روسيا؟
  • الكشف مجانًا.. الصحة تُطلق قافلة طبية لفحص أهالي العبور
  • Acer تطلق أحد أفضل الحواسب للمصممين ومحبي الألعاب الإلكترونية
  • طقس ‎المدينة المنورة.. أتربة على العلا والعيص حتى هذا التوقيت
  • وزارة الاعلام تتيح خدمة إنهاء الترخيص الاعلامي عبر تطبيق “سهل”
  • المعهد الثقافي الإيطالي يفتتح فعاليات مهرجانه وسط حضور جماهيري كبير
  • البطائح يضع «الصقور» في «مهب الريح»!
  • حورية فرغلي تزور مستشفى «الناس»: لحظات لمست القلوب (صور)