بوابة الوفد:
2024-06-11@18:27:34 GMT

مى عمر ضمن أجمل 100 وجه فى العالم للعام الثانى

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

احتلت النجمة مى عمر مركزآ متقدمآ فى مسابقة أجمل وجه فى العالم للعام الثانى على التوالى ، حيث تعد الوجه العربي الوحيد الذي ظهر في المراكز العشرة الأولى، والتي تضمنت عارضة الأزياء فيكتوريا سيكريت جاسمين توكيس في المركز الأول ، تليها نجوم الكيبوب نانسي جويل ماكدوني وليزا مانوبان في المركزين الثاني والثالث ، على التوالى.

 

وجاء اختيار مى عمر بعدما تألقت بأحدث صيحات الموضة العالمية واختيار بيوت الأزياء العالمية لها حتى تمثلها فى اناقتها وارتداء ملابسها ، كما اختيرت مى عمر كسفيرة للموضوه فى أغلب دول العالم.

مي عمرجديد مي عمر في 2024

يشار إلى أن مى عمر تقدم مسلسل " نعمة الافوكاتو" فى رمضان المقبل 2024، وهو مكون من 15 حلقة، ويشارك فى بطولته كلا من أحمد زاهر، احمد ماجد، سامى مغاورى، كمال أبو راية، سلوى عثمان، عماد زيادة، محمد دسوقى، هدير عبد الناصر، ومجموعة من ضيوف الشرف، المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى.

 

كما أوشكت مي عمر على الانتهاء من تصوير مشاهدها بفيلم "الغربان"، حيث انتهت من 80% من أحداث دورها الذي يعد أولى تجاربها في الأعمال التاريخية، والفيلم بطولة عمرو سعد ومن إخراج ياسين حسن.

مي عمر

ويشارك في بطولة فيلم الغربان بجانب عمرو سعد ومي عمر، عدد من النجوم أبرزهم محمد علاء، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود بزاوي، أحمد بدير، وغيرهم.

تدور أحداث الفيلم حول حقبة زمنية قديمة في عام 1942، فترة الحرب العالمية الثانية، ومعركة رومل في إطار من الأكشن والتشويق.

 

مي عمرمي عمر

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مي عمر الفن مى عمر

إقرأ أيضاً:

اليوم.. انطلاق العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي

ينطلق اليوم الاثنين، العرض الخاص لـ فيلم «أهل الكهف»، بطولة الفنان خالد النبوي، بإحدى دور العرض السينمائية بمدينة السادس من أكتوبر.

الفيلم يشارك ضمن الأعمال المنتظر عرضها بموسم عيد الأضحى 2024، فالعمل رصدت له شركته المنتجة ميزانية ضخمة لاعتماده على زمن قديم للغاية، هو تحدي كبير لمخرجه عمرو عرفه، الذي ينافس شقيقة شريف عرفه المتواجد في الموسم مع محمد عادل إمام، ليشهد تحديًا وديًا كبيرًا في موسم ملىء بالأعمال الجيدة.

فيلم أهل الكهفأبطال فيلم أهل الكهف

ويشارك في بطولة فيلم أهل الكهف، عدد من نجوم الفن، أبرزهم: محمد ممدوح، محمد فراج، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، محمود حميدة، أحمد فؤاد سليم، أحمد عيد، أحمد وفيق، فتحي عبد الوهاب، هاجر أحمد، بسنت شوقي، جميل برسوم، رشوان توفيق، أحمد بدير، صبري فواز، مصطفى فهمي، ماجد المصري، خالد الصاوي، والعمل مقتبس من رواية للكاتب الراحل توفيق الحكيم، ومعالجة درامية أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

فيلم أهل الكهفتفاصيل فيلم أهل الكهف

تدور أحداث فيلم أهل الكهف، في إطار خيالي، قصة ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.

اقرأ أيضاًأيمن بهجت قمر يروج لـ فيلم أهل الكهف

بطولة خالد النبوي.. موعد طرح فيلم أهل الكهف

بوسترات فيلم «أهل الكهف» بطولة خالد النبوي

مقالات مشابهة

  • إجمالي إيرادات فيلم "بنقدر ظروفك".. أمس
  • تفاصيل المؤتمر الصحفي لأبطال وصناع فيلم "ولاد رزق3"
  • تعرف على شخصية عارفة عبد الرسول في "روح جدو "
  • كوميدي واكشن ورومانسي.. قائمة أفلام عيد الأضحي 2024
  • شاهد.. رانيا يوسف برفقة محمد جمعة من كواليس مسلسل "ابن حرام"
  • شوبير يثير الجدل حول مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2025
  • فوز النيذرلاندي فيرستابن بالمركز الأول في بطولة العالم للفورمولا 1 للعام الثالث تواليًا
  • مصر تحصد 4 ميداليات في بطولة العالم للمواي تاي باليونان
  • اليوم.. انطلاق العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي
  • الإعلان الرسمي لـ «عصابة الماكس» يتخطى نصف مليون مشاهدة (فيديو)