حصد فيلم الخميس اللي جاي ، بطولة النجوم عمرو عبدالجليل ومي كساب، إجمالي إيرادات 3.885.928، في شباك التذاكر، وذلك منذ طرحه بمختلف دور العرض السينمائي.

آخر إيرادات فيلم الخميس اللي جاي بالسينمات أمس أسباب تأجيل العرض الخاص لفيلم الخميس اللي جاي

وكان صناع فيلم "الخميس اللي جاي"، قد قرروا إلغاء العرض الخاص للفيلم، بعد تطورات الأحداث في غزة وفلسطين .

فيلم الخميس اللي جاي

وكتب الفنان حسام داغر حينها: "نتفهم بألم عميق الأحداث الأليمة والهجمات الأخيرة التى طالت غزة، ونشعر بألم شديد للمأساة التى ألمت بالكثير من الأبرياء، تعبيرًا عن تضامننا وحزننا العميق".

وأضاف: "نعلن نحن فنانين العمل والشركة المنتجة، عن قرارنا بإلغاء العرض الخاص لفيلم الخميس اللى جاى الذى كان مقررًا إقامته وتم إلغاؤه بسبب هذه الأحداث المأساوية".

وتابع: "في هذه اللحظة الصعبة، تبقى حياة البشر واحتياجاتهم الأساسية أمرًا أهم بكثير من أي نشاط ترفيهي. نؤمن بأهمية توحيد الجهود لدعم الجهود الإنسانية وتقديم المساعدة للضحايا وعائلاتهم".

وأردف: "يظل فيلم "الخميس اللي جاي" جزءًا من تعبيرنا الفني والإبداعي، وسنعلن عن تاريخ مستقبلي للعرض للصحفيين بمجرد تحسن الأوضاع وتهدئة التوتر، لكن الفيلم موجود في قاعات السينمات من اليوم للجمهور بشكل عام نتمني أن يقوم بالدور المنوط به وهو الترويح عن النفوس وسط هذه المشاحنات".

فيلم الخميس اللي جاي

واختتم حسام داغر حديثه بقوله: "نشعر بأسف عميق لجمهورنا الكريم وللجميع الذين عبّروا عن دعمهم لهذا العرض، نتطلع للعمل معكم في المستقبل ومشاركتكم تجارب فنية جديدة، بصفتنا مجتمعًا فنيًا ولكن إنسانيًا في المقام الأول نهيب بالجميع بضرورة دعم الأشخاص المتأثرين والجهود الإنسانية في هذا الوقت الصعب".

أبطال فيلم الخميس اللي جاي

فيلم الخميس اللي جاي، يضم نخبة مميزة من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، ومي كساب، وسليمان عيد، وإسلام إبراهيم، وأحمد سلطان، وحسام داغر، ومحمد طعيمة، ومحمد حسني، وعمرو القاضي، وعبير منير، وإيمان السيد، وسليمان عيد،  وهو من إخراج حسن صالح، وتأليف الثلاثي نوري حمدي وهبة الخميسي ومحمد علي.

فيلم الخميس اللي جايأغاني فيلم الخميس اللي جاي

في الوقت نفسه، كانت الشركة المنتجة لفيلم "الخميس اللي جاي، قد طرحت الأغاني الدعائية للعمل، وتحمل الأغنية الأولى اسم "فركش" من غناء مي كساب، تأليف مؤمن راجح وتوزيع أمير سليمان وألحان محمد راجح.

أما الأغنية الثانية بعنوان “ولاد الخميس” ، غناء مي كساب و أبطال الفيلم، وهي من تأليف محمد خضراوي، ألحان محمد راجح وتوزيع أمير سليمان. 

 أما الأغنية الثالثة بعنوان “الساحر” غناء مطرب الراب رامز افاتار الذي كتب كلماتها مع كريم خطاب ولحنها أيضا رامز افاتار ووزعها محمد بدر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم الخميس اللي جاي الخميس اللى جاى عمرو عبدالجليل مي كساب حسام داغر محمد طعيمة فیلم الخمیس اللی جای

إقرأ أيضاً:

بـ833 ألف جنيه.. أحمد السقا يواصل الصدارة بـ«السرب» في دور العرض (صور)

فيلم السرب.. يواصل فيلم السرب من بطولة النجمين أحمد السقا وآسر ياسين الحفاظ على نجاحه في مستوى حجم الإيرادات وسط منافسة قوية يشهدها مع عدد كبير من الأعمال، حيث حقق في شباك التذاكر أمس الجمعة أكثر من 833 ألف جنيه، ليقترب الإجمالي من 40 مليون جنيه في 30 يوما.

أحمد السقا وآسر ياسين من عرض فيلم السربتفاصيل فيلم السرب

يعرض فيلم السرب، أحداثًا حقيقية لملحمة قام بها أبطال القوات المسلحة المصرية في مدينة «درنة» الليبية بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصريًا قبطيًا.

ويتناول فيلم السرب، عمل الجهات الأمنية المصرية ضد التنظيميات الإرهاب، والضربة الجوية التى نفذها الجيش المصري فى ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي.

فيلم السربأبطال فيلم السرب

الجدير بالذكر، أن فيلم السرب يضم عدد كبير من النجوم، أبرزهم، أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

آخر أعمال أحمد السقا

ويشار إلى، أن أخر أعمال أحمد السقا في الدراما مسلسل العتاولة الذي حقق نجاحا كبيرا خلال موسم رمضان 2024.

اقرأ أيضاًبعد تصدر فيلم السرب قائمة إيرادات الأفلام اليومية.. تعرف على قصته

بعد تحقيق فيلم السرب إيرادات مميزة.. طارق لطفي يوجه رسالة لـ أحمد السقا (صورة)

سينرجي تكشف تفاصيل شخصية دياب في فيلم السرب قبل عرضه (صورة)

مقالات مشابهة

  • إيرادات الأفلام.. فيلم «شقو» يحقق 260 ألف جنيه أمس بدور العرض
  • فيلم «السرب» يواصل تصدر إيرادات دور العرض
  • «ولاد رزق 3.. القاضية» شاهد البوستر الرسمي قبل العرض
  • بـ833 ألف جنيه.. أحمد السقا يواصل الصدارة بـ«السرب» في دور العرض (صور)
  • إيرادات فيلم السرب تتخطى المليون و700 ألف جنيه أمس
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات الأفلام السينمائية في دور العرض خلال 24 ساعة
  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" يواصل احتلال المركز الثالث في شباك الإيرادات
  • فيلم "السرب" يحقق 646 ألف في إيرادات أمس
  • النفط يواصل هبوطه مع التركيز على العرض قبل اجتماع أوبك+
  • المحكمة الرياضية توافق على استئناف الإسماعيلي ضد اللاعب دييجو فرناندو