استعجلت النيابة العامة، تحريات المباحث فى واقعة مستريح قويسنا لاستيلائه على مبالغ مالية تجاوزت 11.5 مليون جنيه من بعض المواطنين بالمنوفية بزعم توظيفها لهم في مجال تجارة المواد الغذائية وذلك لكشف ملابسات الواقعة.

تلقى مركز شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية بلاغا من عدد من (المواطنين - مقيمين بدائرة المركز) بتضررهم من (مالك سوبر ماركت - مقيم بدائرة المركز).

. لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية قدرها (11 مليونا و563 ألف جنيه) بدعوى توظيفها لهم في مجال تجارة المواد الغذائية مقابل أرباح بصفة دورية وعدم التزامه بذلك.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

وفى سياق أخر وقع حادث تصادم مروع على طريق أسيوط الصحراوي الشرقي في قرية عرب العوامر، مركز الفتح. في هذا الحادث، تصادمت سيارتين كانت إحداهما ميكروباص والأخرى ربع نقل، مما تسبب في وفاة 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين.

وفحص مكان الحادث والمعاينة الأولية أظهرت آثار الاصطدام القوي بين السيارتين، مما أسفر عن وفاة الأشخاص الستة. الضحايا تم تحديدهم على أنهم "حسام حسن عبدالفتاح" البالغ من العمر 24 عامًا من سكان المنيا، و"شعبان عبدالمجيد فهمي" البالغ من العمر 30 عامًا من سكان كفر الشيخ، و"أحمد أشرف محمد" البالغ من العمر 25 عامًا من سكان المنيا، و"أحمد محمد علي" البالغ من العمر 24 عامًا من سكان البداري، و"محمد زين العابدين" البالغ من العمر 20 عامًا من سكان درنكة، و"محمود حنفي" البالغ من العمر 20 عامًا من سكان البداري.

 

 


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنوفية المواد الغذائية تجارة المواد الغذائية النيابة العامة مديرية امن المنوفية النصب البالغ من العمر عام ا من سکان

إقرأ أيضاً:

بعد شهر من عرضه.. فيلم السرب يتخطى 37 مليون جنيه

حقق فيلم السرب، من بطولة أحمد السقا أمس الخميس إيرادات بلغت 645 ألفًا و790 جنيه، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم حتى الآن خلال 30 يوم عرض 37 مليونًا و368 ألفًا و505 جنيهات.


إهداء فيلم السرب لشهداء مصر 
 


بعد عرض فيلم السرب، جاءت تحية الشركة المتحدة على إنتاجها الضخم للفيلم، وعلى اهتمامها الكبير بتقديم جرعة جديدة من دراما الوعي تفضح تجار الدين والجماعات الإرهابية وتزيد وتعزز من الحس الوطنى والانتماء، وهو العمل الذى يجب أن يعرض على المنصات العالمية وتتم ترجمته لجميع اللغات الأجنبية خاصة، أنه يثمن قيمة بطولات الجيش والشرطة والأجهزة الأمنية، ويعبر عن بطولات حقيقية يجب أن يروج لها ويعلمها العالم كله، فإذا كانت السنيما الأمريكية تمجد من قيمة الجندي الأمريكي وتمنحه بطولات وهمية تجعل العالم كله يصدقها، يجب استثمار بطولات ولاد مصر، فهم يستحقون التمجيد، وإظهار بطولاتهم، وهى البطولات الحقيقية التي يشهد لها القاصي والداني.

 

أبطال فيلم السرب
 


فيلم السرب بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.
 
 

قصة فيلم السرب
 


يضم فيلم السرب مشاهد حقيقية، تجسد بطولات القوات المصرية، وتم التصوير في دول عربية، وأجنبية.

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى في ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسؤ توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.


ويجسد أحمد السقا في الفيلم شخصية عميل المخابرات المصرية "علي المصري"، في حين يقدم شريف منير، شخصية قائد القوات الجوية، ويظهر النجم آسر ياسين، شخصية طيار بالقوات الجوية يدعى هشام جلال، ويؤدي الفنان دياب شخصية "العقرب"، وتولى تأليف الموسيقى التصويرية في "السرب"، المؤلف الموسيقي عمرو إسماعيل.

مقالات مشابهة

  • سعود بن صقر يقدم واجب العزاء في وفاة سعيد بن أحمد العتيبة
  • تفاصيل إصابة 6 عمال محاجر فى انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • تفاصيل تأجيل محاكمة 17 متهمًا بالهجرة غير الشرعية لدور أغسطس
  • بينهم شقيقين.. إصابة 6 عمال محاجر في انقلاب سيارة بالمنيا
  • فتوح: وصلتي عرض من أحد الأندية المصرية بـ 80 مليون جنيه
  • غارة تضرب الخيام.. 3 صواريخ تستهدف سوبر ماركت!
  • بعد شهر من عرضه.. فيلم السرب يتخطى 37 مليون جنيه
  • حاكم عجمان يقدم واجب العزاء في وفاة سعيد بن أحمد بن خلف العتيبة
  • «الأمم المتحدة»: فرار 114 مليون شخص من منازلهم بسبب الحرب والعنف والاضطهاد
  • العدو يستهدف سوبر ماركت في حولا!