شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صفقات وانتقالات ليفربول 2023 2024 ونجاة ميسي من حادث في أمريكا، 02 34 م السبت 15 يوليو 2023 ليفربول يخطط ليفربول الإنجليزي للتعاقد .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقات وانتقالات ليفربول 2023-2024.. ونجاة ميسي من حادث في أمريكا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقات وانتقالات ليفربول 2023-2024.. ونجاة ميسي من...

02:34 م | السبت 15 يوليو 2023

ليفربول

يخطط ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع البرازيلي أندريه ترينداد، لاعب الوسط الدفاعي في فريق فلومينينسي، الذي تقدّر تكلفته حاليًّا بـ25 مليون جنيه إسترليني.

صفقات وانتقالات ليفربول 2023-2024

ويبحث الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن خيارات لتعزيز خط الوسط، بالنظر إلى احتمال مغادرة جوردان هندرسون، والبرازيلي فابينيو.

وظهر أندريه صاحب الـ21 عامًا، للمرة الأولى مع منتخب البرازيل أمام السنغال، 20 يونيو الماضي  ولعب 16 دقيقة. لكن هناك سبعة منافسين آخرين، تواصلوا مع ممثلي أندريه، بما في ذلك توتنهام، وأرسنال، وفولهام، إضافة إلى برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين.

في سياق مختلف، نجا الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي من حادث مروري، بعد تجاوزت سيارته الإشارة الحمراء أمام تقاطع طريق.

وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن ميسي كان برفقة شرطة فورت لودرديل، عندما انطلقت سيارته مباشرة إلى التقاطع، متجاوزا الإشارة الحمراء، ولحسن حظ ميسي انتبه السائقون إلى سيارته، الأمر الذى حال دون تعرضه لحادث. 

pic.twitter.com/mT8daiYK2g

— FCB Albiceleste (@FCBAlbiceleste) July 14, 2023 تفاصيل حادث ميسي في أمريكا

وأوضحت الصحيفة أنه لم يعرف إن كان ميسي هو من يقود السيارة، إلا أنه كان من بين الركاب، وقامت سيارة ميسي بعبور التقاطع رغم كون الإشارة حمراء، ولحقت بها سيارات الشرطة، ولحسن الحظ توقفت السيارات القادمة من الاتجاه المعاكس دون أي تصادم أو حوادث.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی أمریکا من حادث

إقرأ أيضاً:

الاعلان عن قائمة المنتخب البوليفي لكوبا أمريكا 2024

تم استدعاؤهم لبدء تحضيرات الفريق الوطني لبطولة كوبا أمريكا التي ستقام في الولايات المتحدة

أعلن البرازيلي أنطونيو كارلوس زاجو، مدرب منتخب بوليفيا، قائمة تضم 29 لاعبًا، 7 منهم محترفون في أندية بالخارج و10 من لاعبي بوليفار.

اقرأ أيضاً : نابولي يقترب من التعاقد مع أنطونيو كونتي

تم استدعاؤهم لبدء تحضيرات الفريق الوطني لبطولة كوبا أمريكا التي ستقام في الولايات المتحدة في الفترة بين 20 يونيو/حزيران و14 يوليو/تموز.

ضمت القائمة المدافعين لويس آكين (لاعب أتلتيكو بونتي بريتا البرازيلي)، وإيفراين موراليس (أتلانتا يونايتد الأمريكي)، وروبرتو كارلوس فرنانديز (بالتيكا كالينينجراد الروسي). كما تم استدعاء لاعبي الوسط بوريس سيسبيديس (إيفردون سبورت السويسري)، وخاومي كوييار (برشلونة الرديف الإسباني)، وجابرييل فيلاميل (ليجا دي كيتو الإكوادوري)، وميجل تيرسيروس (سانتوس البرازيلي).

كما ضم زاجو 10 لاعبين من نادي بوليفار البوليفي، بينهم الحارس كارلوس لامبي الذي خاض 54 مباراة مع المنتخب "الأخضر"، والمدافع خوسيه ساجريدو (52 مباراة)، ولاعب الوسط ليونيل جوستينيانو (49 مباراة)، وهم الأكثر خبرة في قائمة المدرب البرازيلي.

أكد زاجو أن بوليفيا تمتلك "مجموعة قوية" في كوبا أمريكا، البطولة التي ستستهل مشاركتها في 23 يونيو/حزيران أمام الفريق المضيف، الولايات المتحدة، كما ستواجه أوروجواي وبنما.

اعتبر المدرب البرازيلي أنه إذا قدم الفريق "مباراة أولى جيدة" أمام الولايات المتحدة، فسيكون بإمكانه أن "يحلم بالتأهل" للمرحلة التالية من البطولة.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يحسم موقفه من انتقال لونين لأتلتيكو مدريد
  • بمشاركة الأرجنتين والبرازيل.. موعد مباريات كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • إنتر ميامى يحتفى برقم ميسي القياسي في الدوري الأمريكي
  • ناشط روسي يلتحق بالعملية العسكرية الخاصة حاملا لقب فنان دخل السجن بسببه
  • «تضامنا مع فلسطين».. حيلة رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتخطي رقم المعجبين بصورة ميسي
  • تحطم مقاتلة تابعة للقوات الهندية غرب البلاد ونجاة طاقمها (فيديو)
  • ميسي يهنئ الهلال بلقب كأس الملك
  • رونالدو سبب فشل انتقال ميسي إلى الدوري السعودي
  • الاعلان عن قائمة المنتخب البوليفي لكوبا أمريكا 2024
  • فيديو عفوي لميسي مع ابنه وأصدقائه