قال الفنان لطفي لبيب، إن الفترة الحالية أشبه بلعبة الدومينو عند تبديل الأدوار "البشتكة"، المناخ يتغير والجغرافيا تتغير، وقطاع غزة وما يحدث فيه، فضلا عن ما يحدث في روسيا وأوكرانيا، ولا أحد يعلم حتى الآن كل ما يحدث متى ينتهي. 

لطفي لبيب يتحدث عن أمنيته في العام الجديد 

وأضاف "لبيب"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج "التاسعة" المذاع من خلال قناة "الأولى"، أن ما يحدث الآن ستكون نهايته بدء دور جديد مثل لعبة الدومينو، "أتمنى دومينو 2024 أن موضوع غزة يخلص ويتم وقف إطلاق النار، ورقم 2 اللي في السودان يخلص، ورقم 3 الحروب تخلص كلها".

 

وتابع لطفي لبيب، أن الأمنية الرابعة أن تعود سوريا وليبيا ولبنان دولة مثلما كانت، لأن كل ذلك مازال في "البشتكة" فضلا عن أزمة مضيق باب المندب، "كل ده مسمع وعامل مشاكل أتمنى أن الدنيا تهدأ شوية عشان نعرف ناخد نفسنا ونبقى كويسين". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لطفي لبيب المناخ تقنية الفار غزة برنامج التاسعة يوسف الحسيني لطفی لبیب

إقرأ أيضاً:

الآن قم بتحميل تكبيرات عيد الأضحى Mb3 وتكبيرات العيد مكتوبة لعام 2024

تحميل تكبيرات عيد الأضحى هذا السؤال الأكثر بحثا منذ بداية العشر الأوائل من ذو الحجة وهو شهر الحج لمن استطاع إلى الله سبيلا، وبدأ هذا الشهر الكريم يوم الجمعة الموافق الـــ 7 من يونيو الجاري على أن يتم الاحتفال بوقوف زوار بيت الله الحرام على عرفة يوم التاسع من ذو الحجة ويليه أول أيام عيد الأضحى المبارك يوم الأحد الـــ 16 من الشهر الميلادي، ومنذ بداية فجر اليوم الأول يشرع الكثير من المسلمين في التكبير والتهليل والثناء على الله سبحانه وتعالى إلى أن يأتي موعد التكبيرات المقيدة كما يحرص الجميع على الإكثار من أعمال الخير التي تقرب العبد من ربه وتتزيد من الحسنات وتغفر الذلات ولمزيد من التفاصيل الخاصة.

تحميل تكبيرات عيد الأضحى Mb3 وتكبيرات العيد مكتوبة لعام 2024

تحميل تكبيرات عيد الأضحى، ومع اقتراب عيد الضاحي المبارك، يتسائل الكثير من المسلمون حول العالم عن تحميل تكبيرات العيد الاضحى، فالتكبيرات هي اكثر شيء مبهج في عيد الأضحي المبارك فسمعها يريح القلب ويهدي النفس والروح، لذا فالكثير يريد تحميلها على الأجهزة الالكترونية مثل الهاتف والكمبيوتر واللاب توب وجاز التابلت، فسماعها في التليفزيون أو في جهاز المسجل جميل ومبهج حقًا فما بال سماعها باستمرار من خلال اي واحدة من هذه الالكترونية كما يحب الكثيرين وضعها نغمة للهاتف بحيث عندما يقوم أحدهم بالاتصال، على الفور يستمع إلى التكبيرات الجميلة والتي يتم تحميلها من خلال نخبة رائعة من الشيوخ في الوطن العربي.

التي تحب سماعها وترغب في تنزيلها على جهازك الالكتروني وبصيغة ام بي ثري، وعندها ستتمكن من السماع لهذه التكبيرات في أي وقت وأي مكان ممكن، والاستمتاع ببهجة وجمال عيد الأضحي المبارك أو ما يسميه البعض بالعيد الكبير.

لتحميل تكبيرات عيد الاضحى 2024 بجميع الأصوات .. أضغط هنا
لتحميل تكبيرات عيد الاضحى 2024 بجميع الأصوات .. أضغط هنا

وتزامناً مع قرب قدوم عيد الأضحى المبارك، يبحث المسلمون عن تكبيرات العيد بأجمل أصوات المشايخ، من أجل تحميلها وتشغيلها في هذا اليوم المميز المليء بالفرحة والبهجة، كما يتم إرسالها للأصدقاء والأهل لمعايدتهم.

تحميل تكبيرات العيد MP3

يمكن تحميل تكبيرات العيد بسهولة على الهواتف الذكية أو الأجهزة الأخرى باتباع الخطوات التالية:

من خلال متجر جوجل بلاي:فتح تطبيق جوجل بلاي على الهاتف.كتابة “تكبيرات العيد” في خانة البحث.اختيار التطبيق المرغوب فيه من قائمة النتائج.الضغط على زر “تنزيل” لتحميل التكبيرات.من خلال مواقع الإنترنت :فتح متصفح الإنترنت.كتابة “تحميل تكبيرات العيد MP3” في محرك البحث.تصفح المواقع المختلفة التي توفر التكبيرات واختيار الموقع المناسب.تحميل التكبيرات مباشرة إلى الجهاز من خلال الروابط المتاحة.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يتفقد انتظام استقبال الأضاحي بالمجازر في أول أيام العيد
  • سعر الذهب في اليمن اليوم.. الأحد 16-6-2024
  • الآن - رابط بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا.. بطولة أمم أوربا 2024
  • سياسيون يهنئون بـالأضحى.. وهذه تمنياتهم للبنان
  • الآن قم بتحميل تكبيرات عيد الأضحى Mb3 وتكبيرات العيد مكتوبة لعام 2024
  • يحدث الآن - من مسجد نمرة بدء شعائر خطبة عرفة 1445 2024
  • قائمة بالأماكن والمنتزهات المفتوحة مجاناً في بغداد خلال عيد الأضحى
  • الشاب المصفوع: عمرو دياب يحاول إرضائي بالملايين.. وهذه حقيقة تعويض المليار جنيه (تفاصيل)
  • محمد لطفي يتغنى بـ تركي آل الشيخ بعد عرض “ولاد رزق 3” .. فيديو
  • مراد مكرم يكشف للفجر الفني حقيقة الجزء الثاني من مسلسل "صوت وصورة"