كشفت تقارير تونسية، عن وجود اهتمام من جانب نادي الزمالك، بضم مهاجم الإفريقي التونسي، "الجزائري طيب مزياني"، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ووفقاً لموقع "Foot 24" التونسي: "تلقى مزياني اتصالات من بعض الوكلاء الذين أكدوا رغبة نادي الزمالك في الفوز بتوقيعه وذلك في حال نجاحه في رفع إيقاف القيد لدي القلعة البيضاء فى يناير".

وأوضح الموقع التونسي أن نادي مولودية الجزائر الجزائري ينافس الزمالك على ضم اللاعب وقدم عرضاً مغريا لمهاجم الإفريقي تبلغ قيمته 700 ألف دولار (حوالي 2.1 مليون دينار تونسي) في الموسم الواحد".

واختتم الموقع "أن الإفريقي التونسي يرغب في الاحتفاظ باللاعب حتى نهاية الموسم ثم البت في هذه العروض".

يذكر أن الطيب المزياني سبق ولعب لنادى بوردو الفرنسي، عام 2014، ووهافر الفرنسي عام 2017، ثم عاد لـ بوردو، ومنه الى الترجى فى العام 2018، ثم الى النجم الساحلى، ومنه الى أبها السعودى، قبل أن يستقر فى نادى الافريقى التونسي.

اللاعب يبلغ من العمر 27 عاما، وسجل حتى الان فى 10 مباريات شارك فيها مع فريقه، 3 أهداف فى مختلف البطولات.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بـ32 مليون جنيه.. الفجر الرياضي ينفرد بعرض كويتي لنجم الزمالك ورد صادم من اللاعب

تلقى أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرضًا رسميًا من أحد أندية الدوري الكويتي للرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

عرض كويتي للتعاقد مع يوسف أوباما

كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع "الفجر الرياضي" كواليس العرض المقدم ليوسف أوباما صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض من أحد أندية الدوري الكويتي.

وينتهي تعاقد يوسف أوباما مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري حيث يحق لصانع ألعاب الفريق الأبيض التوقيع لأي نادي بشكل مجاني خلال الفترة الحالية.

وأوضح المصدر أن يوسف أوباما تلقى اتصال هاتفي من أحد وكلاء اللاعبين خلال الساعات القليلة الماضية بشأن عرض مقدم من أحد أندية الدوري الكويتي لاحتراف اللاعب.

شيكابالا يعلن موعد عودته للمشاركة مع الزمالك عاجل| رسالة الوداع؟.. محمد عبدالمنعم يفاجئ جمهور الأهلي

وأكمل المصدر أن النادي الكويتي عرض على يوسف أوباما الانتقال لصفوفه مقابل 450 ألف دولار في الموسم الواحد بالإضافة إلى 50 ألف دولار إضافات في العقد.

وتابع المصدر أن طلبات يوسف أوباما المادية كانت الحصول على 700 ألف دولار من أجل الموافقة على الانتقال للدوري الكويتي.

يوسف أوباما

واسترسل المصدر موضحًا أن المفاوضات انتقلت إلى حازم فتوح وكيل يوسف أوباما الذي اشترط حصول اللاعب على ما يقرب من 32 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد لإتمام الصفقة.

وأتم المصدر موضحًا أن مطالب يوسف أوباما المالية أوقفت المفاوضات بعدما رفض مسؤولو النادي الكويتي الموافقة على مطالب اللاعب.

وينتظر يوسف أوباما حسم مصيره مع الزمالك بتمديد عقده في ظل ارتباط اسمه بالانتقال مجانًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مطلع الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • بـ32 مليون جنيه.. الفجر الرياضي ينفرد بعرض كويتي لنجم الزمالك ورد صادم من اللاعب
  • محرز أفضل ممرر حاسم للموسم في الدوري السعودي
  • الزمالك يحسم مصير الصفقة الشتوية الأجنبية من الرحيل
  • مدرب ليون ينافس مورينيو لتدريب الاتحاد السعودي في الموسم الجديد
  • شبانة: هذا النادي يزاحم الزمالك في صفقة أشرف بن شرقي
  • بيراميدز يزاحم الزمالك في صفقة بن شرقي
  • اعتزال "شيكابالا".. حديث جمهور الزمالك
  • خطوة مرتقبة من الأهلي لـ كاف قبل مباراة الزمالك في السوبر الإفريقي 2024
  • حقيقة مفاوضات الأهلي مع بغداد بونجاح