تشهد الكواليس داخل القلعه البيضاء مشاورات حول الدخول فى مفاوضات جاده مع صلاح محسن مهاجم الأهلى بعد الأنباء التى ترددت حول رفضه الدخول في صفقة تبادليه للانتقال إلى نادى فيوتشر ضمن انتقال عمر كمال عبد الواحد للنادى الأحمر والتى اوشكت على وضع لمساتها الأخيره. 


وعلمت بوابة الوفد أن محسن يرفض حتي وقتنا هذا الانتقال إلى مودرن فيوتشر وطلب الحصول على الاستغناء إذا كان النادى الأهلى يرفض وجوده وهو مادفع مسئولو الأبيض إلى التفكير جديا فى التفاوض  مع اللاعب كنوع من رد الصفعة إلى الأهلى الذي خطف عمر كمال وتسبب في غضب جماهير الزمالك من إدارة النادى.

 


ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك إلى الانتهاء خلال الأيام المقبله من أزمة إيقاف القيد حتى يتمكن المجلس من التعاقد مع صفقات جديده ودعم صفوف الفريق الأول. 


ويحتاج الزمالك إلى تسديد غرامة سبورتنج لشبونة البرتغالي الخاصه بشيكابالا وتبلغ مليون ونصف المليون دولار وتردد الوصول إلى إتفاق يقضى بتسديد مليون دولار والباقي بعد شهر إلا أنه لم يصدر حتى وقتنا هذا أى تصريحات رسميه بهذا الشأن.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك صلاح محسن مهاجم الأهلى عمر كمال عبد الواحد صفقة تبادلية بوابة الوفد مودرن فيوتشر

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتوصل إلى إتفاق نهائي مع وكيل خالد بوطيب

توصل عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إلى إتفاق نهائي لإنهاء أزمة مستحقات اللاعب المغربى خالد بوطيب التى تبلغ ٢ مليون و٤٠٠ ألف يورو وأدت إلى صدور حكم من الفيفا بإيقاف القيد بنادي الزمالك لمدة ثلاثة انتقالات. 

الزمالك يصرف مستحقات جوزيه جوميز على دفعتين

وعلمت الوفد من مصادرها أن وكيل اللاعب المغربى طلب حصوله على مبلغ مليون و٤٠٠ ألف يورو على أن يتم تسديد باقى المستحقات خلال أربعة أشهر مقسمه على أربعة أقساط. 

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب جلسه لاعتماد هذا الإتفاق بهدف إنهاء الأزمة حتى يتمكن النادى من إبرام صفقات جديده فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبله وسيتم الإعلان الرسمى عن إنهاء الأزمة خلال الأيام المقبله. 

على جانب آخر على جانب آخر رد محمد عواد حارس المرمى على الأنباء التى ترددت بشأن تلقيه عرضا مغريا من أحد الأندية التركيه بنشر صوره له مع حسين لبيب رئيس النادي ليلمح بأن موضوع تجديد عقده مع القلعه البيضاء محسوم وسيكون قريبا بعد أن فوجئ باتهام البعض له بأنه يضغط على إدارة نادي الزمالك لرفع قيمة التجديد بعد الإتفاق معه على الحصول على ثمانية ملايين جنيه فى الموسم الواحد ومن المقرر أن يتم حسم هذا الأمر خلال الفترة المقبلة وبالتحديد قبل إنتهاء الشهر الجاري. 

مقالات مشابهة

  • خاص.. تطور جديد في الزمالك بشأن أزمة مستحقات جوميز
  • رئيس إنبي : تنازلنا عن نسبتنا في حق رعاية حمدي فتحي لصالح دمنهور
  • عمرو أديب يطالب إدارة الزمالك بسرعة التوقيع مع نجم الأهلي
  • أزمات الزمالك.. موتيابا يدرس تقديم شكوى ضد النادى
  • رحيل زيزو على طاولة مناقشات الزمالك بسبب الأزمة المالية
  • أزمة في الزمالك بسبب مستحقات جوميز
  • الزمالك يتوصل إلى إتفاق نهائي مع وكيل خالد بوطيب
  • الزمالك يحدد سقفاً للرواتب في العقود الجديدة
  • ايقاف القيد صداع في رأس إدارة الزمالك
  • المحليات تحتل قاعة أفراح النادى الإجتماعى بقنا