قال محمد يوسف المدير الفنى الأسبق لفريق الأهلى إنه يتمنى انضمام أحمد سيد زيزو نجم الزمالك إلى القلعة الحمراء مؤكداً أنه لاعب على قدر عالٍ من المسئولية والخبرة.

القومي للحضارة: خطة لإقامة عدد من المعارض المؤقتة للفعاليات الثقافية والفنية المختلفة أول تحرك برلماني بشأن ارتفاع أسعار باقات الإنترنت الأرضي

أضاف يوسف خلال حلوله ضيفاً مع الكابتن مجدى عبد الغنى عبر ملعب الشمس:" أحب أحمد سيد زيزو والتزامه الشديد فى الملعب وأعتقد أنه شبه النادى الأهلى وأتمنى انضمامه للقلعة الحمراء".

تابع يوسف:" كان لا بد من وجود كبير لرمضان صبحى يستشيره فى خطواته المصيرية  خاصة أنه خسر كثيراً  برحيله القلعة الحمراء وحسب الأمور بشكل خاطئ".

وواصل يوسف:" الأهلى لم يتأثر برحيل رمضان صبحى ولكنه هو الذى خسر حب جماهير القلعة الحمراء،وكذلك الدعم الذى كان من الممكن أن يضعه فة مكان أخر".

وقاد يوسف، الأهلي لحصد لقبي دوري الأبطال والسوبر الأفريقي، بخلاف العديد من التجارب المحلية مع سموحة وبتروجيت وطلائع الجيش، وكانت آخر محطاته مع النفط العراقي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد يوسف زيزو الزمالك

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تفاصيل مفاوضات الأهلي مع محمد هاني لتجديد عقده (هل رفض؟)

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن الأخبار الجديدة المتعلقة بمستقبل محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث أكد أن اللاعب رحب بالتجديد للنادي خلال الفترة الحالية.

مفاوضات الأهلي مع محمد هاني لتجديد عقده

تجري المفاوضات بين الطرفين بشكل جيد، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن استمراره رسميًا في النادي خلال الأيام القادمة.

حتحوت أشار إلى أن النادي الأهلي يرغب في تقدير محمد هاني لدوره كقائد في الفريق، بالإضافة إلى المستوى الرائع الذي قدمه خلال فترة تواجده مع النادي في السنوات الماضية.

الأهلي يحسم الجدل بشأن تقليل المحترفين الأجانب في الموسم المقبل عاجل.. كولر يطلب ضم 5 صفقات جديدة ويرحب برحيل كهربا والشناوي

تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية النادي للحفاظ على اللاعبين البارزين وتعزيز تشكيلة الفريق بمواهب مثل هاني.

النادي الأهلي يستعد حاليًا لمواجهة نادي فاركو في الجولة السادسة والعشرين من دوري nile للمحترفين، حيث يسعى لتحقيق الانتصار وتعزيز موقعه في الصدارة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

باستمرار محمد هاني في صفوفه، يتطلع الأهلي إلى بناء فريق قوي يتنافس بشكل فعال في المنافسات المحلية والقارية المقبلة، وتحقيق المزيد من النجاحات الكروية تحت إشراف مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تفاصيل مفاوضات الأهلي مع محمد هاني لتجديد عقده (هل رفض؟)
  • نجم الزمالك: زيزو هو محمد بركات بالنسبة لي
  • دويدار: كان يجب ضم سام مرسي لقائمة الفراعنة
  • دويدار: زيزو يشبه بركات.. وكان يجب ضم سام مرسي لقائمة المنتخب
  • مهرجان فرق الأقاليم المسرحية.. "الطاحونة الحمراء" على مسرح السامر
  • إقبال كبير على عرض "الطاحونة الحمراء" بمهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • الأهلي يكشف للفجر الرياضي حقيقة رحيل كهربا
  • أتوبيس الفن الجميل .. فعاليات متنوعة للأطفال بالمتحف المصري
  • أحمد عز: "ولاد رزق" عمل جماعي وأتمنى تقديم أجزاء كثيرة منها
  • تفاصيل مفاوضات الأهلي مع أحمد حجازي