كشفت الإعلامية أسما إبراهيم عن كواليس حلقتها المثيرة مع لاعب النادى الأهلى السابق إبراهيم سعيد وذلك خلال استضافتها له فى برنامج "حبر سرى".

وقالت أسما إبراهيم فى ندوة صدى البلد: كانت هذه الحلقة بالنسبة لى نوع من التحدى قبل أن اقابل ضيفى إبراهيم سعيد وشعرت أننى إمام حالة مليئة بالمشاكسة ولكن بعد مقابلة إبراهيم سعيد وجدت العكس تماما وكانت من الحلقات الرائعة.

وأضافت أسما إبراهيم: أنا أهلاوية وقد وجهت له لوم وعتاب بسبب تركه النادى الأهلى كلاعب والانضمام إلى الزمالك وقد شرح لى السبب مؤكدا أن النادى الأهلى الذى تركه.

إيرادات الأفلام.. محمد إمام يوجه ضربة لـ أحمد العوضى وبيومى فؤاد متمسك بمركزه استحملتك 9 سنوات.. طليق فنانة شهيرة يفتح النار عليها بعد قرار حبسها بعد حبسها عامًا.. فنانة شهيرة تثبت براءتها بالمستندات بلع لسانه واتخنق.. أحمد السقا ينقذ مصورا من الموت.. تفاصيل بالفيديو أسما إبراهيم 

وحلت المخرجة ‏إيناس الدغيدي ضيفة على برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم على قناة “القاهرة والناس” يومي الخميس والجمعة في تمام العاشرة مساء.

فى رسالة قوية بعد الأزمة التى تسببت فيها المخرجة إيناس الدغيدي، بتصريحاتها حول زواجها من المؤلف تامر حبيب؛ أكدت أنه لا أحد يستطع أن يتسبب فى الوقيعة بينها وبين تامر حبيب.

وكتبت إيناس الدغيدي، على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور الشهير “إنستجرام”: “إلى كل من أراد أن يصطاد فى الماء العكر من أهل الشر؛ أقول لهم: لن توقعوا بيني وبين أصدقائي الغاليين، ولن تنالوا من الفن وأهل الفن، نحن وسط مترابط وقوي بإبداعاتنا وتاريخنا، موتوا بغيظكم”.

وكشفت إيناس الدغيدي، عن حقيقة عرضها الزواج على المؤلف تامر حبيب بعد أزمة ارتدائه الحلق، والتى أثارت جدلا واسعا عبر السوشيال ميديا.

وقالت إيناس الدغيدى، فى ندوة “صدى “البلد”: عرض الزواج من تامر حبيب كان مجرد هزار، وجاء ذلك بعد أزمته التى اشتعلت بعد ارتدائه حلق، ولكن الأمر برمته كان مجرد هزار بيني وبينه، وهو من المؤلفين المتميزين، وله عديد من الأعمال الفنية المميزة والناجحة”.

ووضعت المخرجة إيناس الدغيدي، حدا لكل الشائعات التي طالتها بشأن علاقتها بالفنان محمود عبد العزيز وحقيقة طلب الزواج منها، كما كشفت عن حقيقة عرض الزواج منها من جانب عدد من النجوم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم سعيد حبر سرى الإعلامية أسما ابراهيم أسما إبراهيم النادي الأهلي النادى الأهلى إیناس الدغیدی أسما إبراهیم تامر حبیب

إقرأ أيضاً:

هل يجوز الأضحية بـ البط أو الأرانب؟.. عالم أزهري يجيب «فيديو»

شروط الأضحية.. وحكم الأضحية بأي نوع من الطيور، مثل البط أو الأرانب، خاصة مع ارتفاع سعر الأضحية من الخراف والعجول، أسألة كثيرة تبحث عن إجابات، خاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

الشيخ إبراهيم رضا، أحد علماء الأزهر الشريف، قال عن حكم الإضحية بالطيور أو الأرانب، مؤكدا أن هذا لا يجوز شرعا، وإنما يجب أن تكون من بهيمة الأنعام الإبل أو البقر أو الغنم.

واستشهد الشيخ إبراهيم رضا، خلال لقائه مع «أحمد دياب وفاتن عبد المعبود»، ببرنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة «صدى البلد»، بقول الله تعالى: «يَشْهَدُوا مَنَافِعَ لَهُمْ وَيَذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ فِي أَيَّامٍ مَعْلُومَاتٍ عَلَى مَا رَزَقَهُمْ مِنْ بَهِيمَةِ الْأَنْعَامِ فَكُلُوا مِنْهَا وَأَطْعِمُوا الْبَائِسَ الْفَقِيرَ».

وعن الأشخاص الراغبين في كسب ثواب الأضحية، ولكنهم لا يستطيعوا التضحية، قال: «الأضحية هي سنة عن النبي صلى الله عليه وسلم، ومن لم يقدر على الأضحية فلا إثم عليه».

وأوضح الشيخ إبراهيم رضا، أن الأضحية تكون من بهيمة الأنعام، ولا يمكن أن تكون الأضحية من الطيور مثل الديك أو البط أو الأرانب، مشيرا إلى أن بهيمة الأنعام تتمثل في الأغنام والبقر والأبل.

وبين أن الأسرة الواحدة إذا ضحّت بخروف، فإنه يكفي عنها، أما في حالة الأضحية من البقر أو الإبل، فيمكن مشاركة أكثر من شخص، وتكفي عن سبعة على الأكثر.

اقرأ أيضاًالتموين تنفي تقليل حصة المواطن اليومية من أرغفة الخبز (فيديو)

الدفاع الجوي لـ «القسام» يتصدى لطيران الاحتلال (فيديو)

وزير المالية لـ حقائق وأسرار: رغيف الخبز مدعوم منذ عشرات السنوات.. والزيادة في سعره طفيفة (فيديو)

مقالات مشابهة

  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • هل يجوز الأضحية بـ البط أو الأرانب؟.. عالم أزهري يجيب «فيديو»
  • الشروط الواجب توافرها في الأضحية «فيديو»
  • شحاتة يكشف دور زيزو وشيكابالا قبل انتقاله للزمالك
  • حبيب غلوم يرد على انزعاج زوجته من تصريحاته: كلامي اتحور.. فيديو
  • مرتضى منصور يطلق مبادرة أزمة حبس لاعب الأهلى
  • أسما إبراهيم: المقاطعة هتأثر وإحنا عددنا كبير ولينا صوت
  • حركة فتح: نتنياهو لن يتزحزح عن الحكم حتى الانتخابات الإسرائيلية (فيديو)
  • تامر أمين: فلسطين الآن تحتل القلوب والأفئدة على مستوى العالم (فيديو)
  • مصيلحي يطالب بحكام أجانب لنهائى دورى السلة أمام الأهلى