موعد مباراة برشلونة وأوساسونا.. تزداد الإثارة مع حضور البلاوجرانا إلى المناسبات المحلية أو الأوروبية، والصدام سيكون هذه المرة في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني، على ملعب الأول بارك.

نادي برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز يبحث عن لقب كأس السوبر الإسباني الخامس عشر في تاريخه، بعد أن توج به في 14 مرة سابقة.

وكان آخر لقب لنادي برشلونة في كأس السوبر الإسباني بالنسخة الماضية، عقب الفوز على غريمه التقليدي ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، والتي شهدت تسجيل روبرت ليفاندوفسكي وجافي وبيدري.

رويز يدير مباراة برشلونة وأوساسونا في كأس السوبر

مباراة برشلونة وأوساسونا سيديرها الحكم اليخاندرو مونييز رويز، ويعاونه كل من مساعد حكم أول ايليانا فرنانديز غونزاليس، ومساعد حكم ثان فابيان بلانكو رودريجيز، والحكم الرابع ميجيل أنخيل أورتيز أرياس، أما في غرفة تقنية الفيديو سيكون كارلوس ديل سيرو جراندي ويعاونه فالنتين بيزارو جوميز.

قائمة برشلونة للسوبر الإسباني

وكان تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، أعلن عن قائمة الفريق للسوبر الإسباني، وضمت كل من:

حراسة المرمى: إينياكي بينيا - أندير أسترالاجا - دييجو كوشين.

خط الدفاع: جواو كانسيلو - بالدي - رونالد أراوخو - كريستينسن - كوندي - فورت - فيرمين لوبيز - كوبارسي - مارتينيز.

خط الوسط: روميو - سيرجي روبرتو - دي يونج - جوندوجان - لامين يامال - بيدري - كاسادو.

خط الهجوم: فيران توريس - روبرت ليفاندوفيسكي - رافينها - جواو فيليكس - فيتور روكي - مارك جويو.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في كأس السوبر

ويضرب نادي برشلونة موعدا مثيرا مع أوساسونا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني، على ملعب الأول بارك، مساء يوم الخميس الموافق 11 يناير 2024.

وتنطلق مباراة برشلونة وأوساسونا في تمام الساعة التاسعة مساء الخميس "توقيت القاهرة"، الساعة العاشرة مساء "توقيت مكة المكرمة"، الساعة الحادية عشر مساء "توقيت أبو ظبي".

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا

ويمكنكم متابعة مباراة برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر، عبر قناة SSC1 HD بتعليق عبد الله الغامدي على القناة الصوتية الأولى، وحاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الثانية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة اليوم برشلونة وأوساسونا برشلونة واوساسونا مباراة برشلونة واوساسونا موعد مباراة برشلونة واوساسونا مباراة برشلونة واوساسونا اليوم مباراة برشلونة وأوساسونا موعد مباراة برشلونة وأوساسونا برشلونة واوساسونا 2 1 برشلونة واوساسونا اليوم مباراة برشلونة وأوساسونا فی کأس السوبر الإسبانی فی کأس السوبر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنجلترا وصربيا اليوم في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومحبو الكرة الأوروبية مباراة إنجلترا وصربيا في بطولة يورو 2024 والمقامة حاليا في ألمانيا.

تعد بطولة أمم أوروبا من البطولات المستعصية علي المنتخب الإنجليزي الغائب عن قائمة أبطال اليورو، حيث أن أفضل إنجازاته الحصول على الوصافة عام 2020 والمركز الثالث عام 1968.

ولم تنجح الأجيال الذهبية التي تعاقبت علي المنتخب الإنجليزي في فك شفرة الحدث القاري المرموق والعريق منذ انطلاقه عام 1960 في فرنسا.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. إيطاليا وإسبانيا يفوزان في يورو 2024 وجوميز يرفض مقترح بشأن نداي موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة

بينما تعتبر صربيا أفضل تاريخيا من إنجلترا في بطولة أمم أوروبا، حيث تمكن المنتخب الصربي من الحصول على الميدالية الفضية مرتين عامي 1960 و1968 والمركز الثالث عام 1976.

موعد مباراة إنجلترا وصربيا في يورو 2024

من المقرر أن تقام مباراة إنجلترا وصربيا يوم الأحد 16 يونيو 2024 وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة على إستاد فيلتينس أرينا في ألمانيا.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناة beIN Sports HD 1 Max بنقل أحداث المباراة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الدنمارك وسلوفينيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا وصربيا اليوم في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • إسبانيا وكرواتيا.. الموعد والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة