حظوظ جيدة وأخرى سيئة، ربما تواجه أصحاب الأبراج الفلكية الـ12 خلال عام 2024، إذ يهتم كثيرون بمعرفة حظوظهم خلال الفترة المقبلة، بعدما توقعت خبيرة الأبراج اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، بأن هذا العام سيحمل كثير من الأحداث على الأصعدة كافة، كما حذرت أصحاب 6 أبراج من ضرورة مواجهة الأيام المقبلة بصبر وتحد، إذ أن بعضهم سيشعر بالضيق والتوتر وربما مشكلات وعثرات.

برج الأسد

حذرت ليلى عبداللطيف، أصحاب برج الأسد من التعاملات المالية خلال الفترة المقبلة، ونصحتهم بضرورة تجنب أشياء كثيرة، بينها عدم الدخول في شراكات مع أشخاص لا يعرفونهم: «متغامروش بفلوسكم علشان متضيعش، اتعاموا بحذر».

برج الميزان

مواليد برج الميزان قد يتعرضون للمشكلات، وربما الخداع من الأشخاص المقربين: «توخوا الحذر من المقربين، راقبوا تصرفاتكم وكلامكم مع الناس».

برج الحمل

ربما يتعرض مواليد برج الحمل لترك عملهم خلال الأيام المقبلة، لذلك يجب أن يفكروا جيدا: «هيبقى عندهم رغبة شديدة في ترك عملهم، يمكن للتجديد والتغير، أو لأنه شايف أن الشغل مش بيلبي رغباته واحتياجاته، لكن لا تتسرعوا».

برج القوس

أطلقت ليلى عبد الطيف، تحذيرات لأصحاب برج القوس، خاصة لتسرعهم في بعض الأمور وأثناء اتخاذ القرارات: «متتسرعوش وأنتوا بتاخدوا قرارات، استمعوا لنصائح الآخرين، وخاصة قبل البدء في أي مشروع جديد».

برج العقرب

تحذير لمواليد برج العقرب، خاصة عند توقيع الأوراق الرسمية والعقود: «ممكن تتعرض لعملية نصب، علشان كده خد بالك وأنت بتوقع على أي أوراق رسمية أو عقود، وانتبه أنك مع أشخاص موثوق فيهم لعدم الوقوع في مشاكل».

برج الحوت

قد يتعرض مواليد برج الحوت لوعكة صحية خلال الفترة المقبلة: «انتبهوا لصحتكم واستشيروا طبيبكم عند الشعور بأي أعراض غير طبيعية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأبراج خبيرة أبراج ليلى عبداللطيف برج الحوت

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد: إطلاق تجريبي لفحص ما قبل الزواج خلال الفترة المقبلة

ترأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، «رعاه الله»، الإثنين، اجتماعاً لمجلس الوزراء بقصر الوطن في أبوظبي، حيث تم الاطلاع على إنجازات مجلس الإمارات للجينوم، والذي نجح بجمع أكثر من 600 ألف عينة من مختلف أنحاء الدولة حتى الآن.
وأكد  صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، «رعاه الله»، أنه سيتم خلال الفترة المقبلة إطلاق تجريبي أيضاً لفحص ما قبل الزواج ليشمل كافة الأمراض الجينية والوراثية.
وقال صاحب السمو عبر منصة إكس:«ترأست اليوم اجتماعاً لمجلس الوزراء بقصر الوطن بأبوظبي.. اطلعنا خلاله على إنجازات مجلس الإمارات للجينوم... حيث نجح برنامج الجينوم الإماراتي بجمع أكثر من 600 ألف عينة من مختلف أنحاء الدولة حتى الآن.. والعمل جارٍ على توسيع نطاقه للوصول إلى المليون.. وتم تدريب أكثر من 1000 من كوادرنا الطبية لدعم هذا البرنامج..».
وأضاف سموه:«إن مساهمة أكثر من 600 ألف مواطن ضمن هذا البرنامج يضمن تطوير خريطة واضحة للأمراض الجينية والوراثية بالدولة.. ويساعد على تطوير أدوية مخصصة لهذه الأمراض.. وبالتالي رعاية صحية أفضل وأقوى للأجيال القادمة.. وندعو الجميع للتعاون مع هذا البرنامج الوطني الطبي الشامل بما يجعل مجتمعنا أكثر صحة وأجيالنا أكثر عافية».
وأوضح سموه أنه «سيتم خلال الفترة المقبلة إطلاق تجريبي لفحص ما قبل الزواج ليشمل كافة الأمراض الجينية والوراثية»، مؤكداً سموه أن «مجلس الإمارات للجينوم برئاسة الشيخ خالد بن محمد قطع شوطاً كبيراً في ترسيخ موقع الدولة العلمي العالمي في هذا المجال.. والاستفادة من هذا العلم الجديد في تطوير رعاية صحية شاملة ومتكاملة للأجيال الجديدة».
 

مقالات مشابهة

  • تحذير عاجل من تجاهل قياس ضغط الدم قد يتسبب في 5 مشكلات صحية خطيرة
  • الزمالك يحدد سقفاً للرواتب في العقود الجديدة
  • محمد بن راشد: إطلاق تجريبي لفحص ما قبل الزواج خلال الفترة المقبلة
  • خلال الفترة المقبلة.. نجوى كرم تعلن عن جولتها الغنائية العالمية
  • حقيقة رحيل مروان عطية إلى الدوري السعودي
  • في حضرة المحيط الهادىء
  • حظك اليوم الاثنين برج العقرب 10-6-2024 مهنيا وعاطفيا: تواصل مع شريك حياتك
  • أشرف حكيمي يدخل دائرة إهتمامات ريال مدريد
  • أسعار الفراخ سترتفع أم تنخفض الفترة المقبلة؟.. منتجي الدواجن تكشف التفاصيل
  • عودة وانفصال وشهرة.. توقعات ليلي عبد اللطيف للنجوم خلال الفترة المقبلة (تقرير)