أكد الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، من داخل الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية، أن العمل من العاصمة الإدارية الجديدة له مردود إيجابي على بيئة العمل.

مصر تسعى لتكون مركزًا إقليميًا للطاقة.. وزير الكهرباء يكشف التفاصيل محافظ جنوب سيناء يناقش مع وزير الكهرباء توصيل الخدمات لمناطق الإسكان وفرع جامعة السويس

وقال وزير الكهرباء والطاقة المتجدد، خلال حوار مع برنامج "من العاصمة"، المُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، إن وزارة الكهرباء أول وزارة انتقلت للعمل داخل العاصمة الإدارية الجديدة، موضحا أن الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة له تأثير إيجابي على بيئة العمل.


 

أضاف: "الوزارة تستخدم أعلى مستوى من التكنولوجيا داخل مقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة"، لافتا: "الانتقال للعاصمة الإدارية سهل من عملية التواصل بين كل الوزارات".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزير الكهرباء الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة الانتقال للعاصمة الادارية الحي الحكومي بالعاصمة الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء و الإداریة الجدیدة وزیر الکهرباء

إقرأ أيضاً:

صراع المناصب يخلق فوضى عامة داخل وزارة النقل و اللوجيستيك

زنقة 20 | الرباط

استنكرت الجامعة الوطنية للتجهيز و النقل التابعة للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب ، ما تعرضت عضوة المكتب الجهوي للجامعة بالرباط سلا القنيطرة.

و قالت النقابة في بلاغ استنكاري توصل به موقع Rue20 ، أن عضوة المكتب الجهوي للرباط سلا القنيطرة، تعرضت لاعتداء خطير من طرف رئيسة قسم الموارد البشرية بمديرية الشؤون الإدارية والقانونية والعامة
التابعة لوزارة النقل واللوجيستيك ، يوم الخميس 6 يونيو ،2024 نتج عنه دخولها في نوبة بكاء شديدة تطور إلى إغماء وانخفاض حاد في الضغط الدموي.

و ذكرت النقابة في بلاغها ، أن “هذه الواقعة تعتبر استمرارا لسلسلة الإستفزازات والممارسات اللامسؤولة لرئيسة القسم”.

وكشفت النقابة عن ذات المسؤولة تصفي حساباتها الشخصية مع الموظفة المذكورة بعيدا عن المعايير الموضوعية ، كما أنها صادرت حقها في الإستفادة من رخصة إدارية مدتها 15 يوم برسم سنة 2022 لأسباب غير معروفة، والتضييق عليها في حق الإستفادة من الوقت المخصص للرضاعة ومحاولة إجبارها على
العمل يومي السبت والأحد دون اعتبار لظروفها العائلية، بالإضافة إلى الكيفية التي تم بها التعامل مع طلب الإنتقال الذي تقدمت به بناء على طلب رئيسة القسم التي دعتها الى تقديمه بشكل استعجالي بدعوى عدم رغبتها في العمل معها كإطار بقسم الموارد البشرية”.

النقابة عبرت عن استنكارها لهذا الاعتداء ، رافضة “هذا الأسلوب في التعامل داخل الوزارة، لا سيما بقسم الموارد البشرية.

كما نددت بما أسمته ” سابقة خطيرة تمس بحرية العمل النقابي داخل المديرية من طرف رئيسة قسم الموارد البشرية، والتي تتم تحت مرأى ومسمع مدير الشؤون الإدارية والقانونية والعامة الذي لا يحرك ساكنا، بل ويدافع عن رئيسة القسم ويزكيها”.

ذات المصادر النقابية كشفت أن مدير الشؤون الإدارية و القانونية و العامة بالوزارة سبق و أن أعفي من الوزارة قبل أن يعيده وزير النقل الحالي محمد عبد الجليل إلى الوزارة بمنصب مدير.

مقالات مشابهة

  • قبيل التغيير الوزاري الجديد.. ملفات أنجز فيها وزير الإسكان عصام الجزار
  • رئيس الوزراء:آمل أن نشهد إنشاء أول مكتب إقليمي لبنك التنمية في العاصمة الإدارية الجديدة
  • تفاصيل لقاء مدبولي ورئيسة بنك التنمية الجديد التابع لتجمع البريكس
  • رئيسة بنك التنمية الجديد: مصر أثبتت قدرتها على إنشاء مشروعات تخدم التنمية المستدامة مثل «العاصمة الإدارية الجديدة»
  • عاجل| سندات وقروض..وزير المالية يكشف خطط مصر للاستفادة من بنك "التنمية الجديد"
  • رئيس الوزراء يلتقي رئيسة بنك التنمية الجديد التابع لتجمع البريكس
  • رئيس بنك التنمية الجديد تشيد بالتجربة المصرية في مجال التطوير العمراني
  • صراع المناصب يخلق فوضى عامة داخل وزارة النقل و اللوجيستيك
  • وزارة العمل تنظم ندوة حول أهداف السلامة والصحة المهنية وخطط الطوارئ بأسيوط
  • العمل: ندوة تثقيفية حول أهداف وتشريعات السلامة والصحة المهنية وخطط الطوارئ بأسيوط