وجه الفنان صبري عبد المنعم رسالة  طمأنينة إلى كل جمهوره، بعد تعرضه لـ أزمة قلبية مفاجئة، ونقل علي أثرها إلي المستشفي، قائلا: الحمد لله دلوقت بقيت كويس وحالتي الصحية اتحسنت،وشكرا كل جمهوري. 

 

وكشف الفنان صبري عبدالمنعم في تصريحات خاصة لصدي البلد عن تحسن في حالتة و قال 
"كنت أعاني من تسارع في نبضات القلب ما تسبب لي إجهادًا كبيرًا، وكنت أشعر بآلام بالقلب، فلجأت للدكتور جمال شعبان، وخضعت لجراحة والحمد لله نبضات القلب تتناقص تدريجيًا و الحمد لله الآن أفضل ".

 

كما حرص الفنان صبري عبد المنعم علي تقديم الشكر للدكتور جمال شعبان لانه كان يتابع صحته ووقف بجانبه خلال فترة مرضه. 

 

و يذكر أن كشف الفنان القدير صبري عبد المنعم، في لقاء خاص مع موقع “صدى البلد” الإخباري، تفاصيل تعرضة لعملية نصب في شقة على يد أحد أصدقائه في الوسط الفني، مشيرًا إلى أنه خسر جميع ممتلكاته المادية "شقة عمرة"، والتي جمعها علي مدار سنوات حياته.

 

وقال صبري عبد المنعم، إن الشقة مقرها المقطم وإنه لا يمتلك غيرها ولا يمتلك أي ممتلكات أخرى، وأوضح أن صديقه أخبره بأنه وجد مشتريا لشقة المقطم، وحينما اطلع على العقد وجده مكتوبا عليه شركة سعودية، فجعل قلبه يطمئن.


وأضاف أنه حينما ذهب للشهر العقاري وقت تسجيل عقود الشقة، تفاجأ بأنها تم تسجيلها باسم سيدة أخرى، وأنه وقتها أجرى عملية قلب مفتوح وليس بكامل تركيزه، وأنه لم يتمكن من صرف الشيك في البنك، لأنه مكتوب باسم سيدة أخرى.

وأكد أنه تواصل مع الجهات الأمنية بعد اكتشاف تعرضه لـ عملية  نصب، وأن القضية الآن في مرحلة التحقيقات و قدم الشكر للجهات الأمنية.

02390F58-A557-4B67-AABF-60297CE74DB5 88FBABEA-8AD0-49A9-A235-A6F5548F40E3

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صبری عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

عزيز الشافعي يروج لأحدث أعماله مع الفنان رامي صبري

أعلن الملحن عزيز الشافعي عن عمل جديد يجمعه بالفنان رامي صبري وهو تتر مسلسل "تيتا زوزو" الذي سيطرح بداية من اليوم عبر قناة DMC، حيث نشر عزيز الشافعي برومو التتر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
 

حيث نشر نشر عزيز الشافعي البرومو وعلق عليه قائلًا: "قريبا مع النجم المبدع دائما رامي صبري، بكلمات منه القيعي وتوزيع أمين نبيل تتر مسلسل تيتا زوزو".

منشور عزيز الشافعي تفاصيل ومواعيد مسلسل "تيتا زوزو"

 

يبدأ اليوم عرض مسلسل "تيتا زوزو" عبر قناة DMC ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا لأن قصته هي من القصص التي تجذب الجمهور إليها وهي القصص الإجتماعية العائلية، وقد عرض العمل عبر منصة "Watch it" أمس السبت.

وتعرض الحلقة اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري عبر قناة "DMC" ويعرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويعاد المرة الأولى في تمام الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل، ويعاد للمرة الثانية في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا.

وتعرض الحلقة أيضًا  عبر قناة "DMC دراما" في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويعاد المرة الأولى في تمام الساعة الثامنة صباحًا، ويعاد للمرة الثانية في تمام الساعة الخامسة عصرًا.
 

ينتمي مسلسل “تيتا زوزو” إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور احداثه في إطار لايت كوميدي وهو مسلسل مكون من 30 حلقة يتم عرضه في الأوف سيزون وتدور قصته حول إسعاد يونس التي تلعب شخصية وكيلة وزارة ولديها أبناء وأحفاد، ومن ثم تمر العائله بالعديد من المشاكل، ذلك الأمر الذي يجعل اسعاد يونس مسؤوله عن تلك المشاكل وعن تقديم حلول لها.

 

فريق عمل مسلسل “تيتا زوزو"

 

مسلسل “تيتا زوزو”، يشارك فى بطولته إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

وظهر في البرومو مسلسل «تيتا زوزو»، تحديات كثيرة تخوضها الجدة زوزو مع أولادها وأحفادها، بالإضافة لدخولها في قصة حب مع الشخصية التي يقدمها الفنان صلاح عبدالله.

تفاصيل دور إسعاد يونس في مسلسل "تيتا زوزو"

 

أعلنت النجمة إسعاد يونس عن تفاصيل دورها في مسلسلها الجديد "تيتا زوزو"، الذي سيُعرض على قناة DMC ومنصة Watch It اعتبارًا من السبت 21 سبتمبر الجاري.

وقالت إسعاد يونس خلال حوارها في برنامج "السفيرة عزيزة" عبر قناة dmc: “تيتا زوزو ما بتهمدش وما بتحبطش وما بتفقدش البوصلة، والمسلسل اجتماعي يعرض كل الشرائح اللي نفسك تشوفيها وتعرفي حلولها، زائد خط أو خطين ممكن يخلوكي تفكري جامد أوي".
 

وتابعت: "تيتا زوزو لمحت إن أولادها مش معاصرين ولادهم، لأن كل واحد انشغل في مشاكله ومعاناة الحياة الأسرية، وبالتالي هو منصرف لإنه يعمل دخل ويحل مشاكل ويتخانق مع المدام، والولاد أخذوا زاوية وبقوا مفيش عليهم عين ترعاهم".

 

أشارت إسعاد يونس إلى أنها تتدخل لسد الفجوة التي تلاحظها بين أبنائها وأحفادها في المسلسل، موضحة: "تيتا زوزو فاضية شوية، وتقوم بالتركيز على العيال وتشوف مشاكلهم، لأنها متابعة التطور الجديد في عالم التكنولوجيا والتنافس والمعيلة".

مقالات مشابهة

  • عزيز الشافعي يروج لأحدث أعماله مع الفنان رامي صبري
  • أول تعليق من شقيق فهد المولد عن حالته الصحية بعد عودته إلى السعودية
  • شقيق فهد المولد يكشف آخر تطورات حالة اللاعب الصحية "فيديو"
  • شقيق ‘‘فهد المولد’’ يكشف حالته الصحية (فيديو)
  • صبري فواز: الرقابة تتتربى داخل كل إنسان ونتماشى مع ما يتناسب معنا
  • شقيق فهد المولد يتحدث عن حالته الصحية .. فيديو
  • سيعود.. هذا ما كشفته زوجة السفير الإيراني في لبنان عن حالته الصحية
  • فهد المولد يصل الرياض لمتابعة حالته الصحية
  •  مصطفى خاطر يكشف لـ«الوطن» تفاصيل حالته بعد تعرضه لوعكة صحية
  • السعودية تعيد نجم المنتخب المولد من الإمارات.. ما تطورات حالته؟