شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن اجتماع حاسم بين مبابي والخليفي بعد الإهانة الكبرى ماذا سيحدث؟، يستعد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لعقد أول اجتماع له مباشر ة مع ناصر الخليفي رئيس ناديه، رغم الخلافات الكبرى التي اندلعت بينهما .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اجتماع حاسم بين مبابي والخليفي بعد الإهانة الكبرى.

. "ماذا سيحدث؟"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اجتماع حاسم بين مبابي والخليفي بعد الإهانة الكبرى.....

يستعد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لعقد أول اجتماع له مباشرة مع ناصر الخليفي رئيس ناديه، رغم الخلافات الكبرى التي اندلعت بينهما مؤخرا.

وخرج ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، في المؤتمر الصحفي لتقديم لويس إنريكي المدير الفني الجديد لفريقه، مؤكدا بأنه يشعر بخيبة الأمل من مبابي، ولكنه لن يمانع رحيله هذا الصيف.

باريس في ورطة بسبب مبابي.. خسارة 175 مليون يورو

الدوري السعودي ينهي كابوس مبابي بمبلغ فلكي.. صفقة الهلال الجديدة

وفي المقابل، أعلن مبابي في عدة مناسبات بأنه لن يغادر باريس سان جيرمان هذا الصيف، وسيواصل مسيرته مع الفريق حتى نهاية عقده في صيف 2024.

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

وفي المقابل، ينتظر ريال مدريد الوقت المناسب هذا الصيف، للتعاقد مع مبابي، حين يتم التأكد من عرض اللاعب للبيع بشكل رسمي، حتى يتحول الحلم لحقيقة.

اجتماع مبابي والخليفي:

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، سيعقد جلسة يوم غدا الثلاثاء، مع جميع لاعبي فريقه، سيكون أول لقاء يجمعه مع كيليان مبابي مهاجم فريقه.

وسبق أن عقد ناصر الخليفي اجتماع خلال شهر يونيو الماضي، مع فايزة العماري والدة مبابي، لمناقشة أمر رحيله عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويمثل اجتماع مبابي مع ناصر الخليفي وجها لوجه في ظل الحرب الكلامية التي نشبت بينهما في الفترة الماضية، مؤشر إيجابي لاحتمالية استمراره مع الفريق الباريسي حتى نهاية عقده كما أعلن اللاعب من قبل.

الجدير بالذكر، أن كيليان مبابي قد هاجم إدارة باريس سان جيرمان، حيث وصف النادي بـ "المنقسم" والجاذب للألسنة المسيئة والتي تتسبب بشكل مباشر في تدمير الفريق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان کیلیان مبابی

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. سبب استبعاد كيليان مبابي من تدريبات المنتخب الفرنسي

تداولت تقارير صحفية، اليوم الأحد، مخاوف بشأن استبعاد مهاجم المنتخب الفرنسي، المنضم لريال مدريد مؤخراً، كيليان مبابي، من التدريبات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم «يورو 2024» إثر إصابة عضلية.

ويحمل مبابي شارة قيادة منتخب الديوك منذ العام 2023 التي تقلدها بعد إعلان الحارس هوجو لوريس اعتزاله دولياً.

وألمحت تقارير إلى احتمال معاناة مبابي من إصابة عضلية جعلته يغيب عن تدريب المنتخب الفرنسي أمس السبت، مما يضيف إلى التحديات التي يواجهها مدرب المنتخب ديدييه ديشامب، الذي تعاني قائمته لمباريات "يورو 2024" بالفعل من إصابات لأوريلين تشواميني وكينجسلي كومان وأدريان رابيو.

وتلتقي فرنسا مع كندا، اليوم، في إطار الاستعداد لليورو، فيما تشير تقارير لاحتمالية مشاركة مبابي لبضع دقائق في المباراة.

على الجانب الآخر، قلل الصحفي الفرنسي بصحيفة "ليكيب جيوفاني كاستالدي" من المخاوف حول احتمالية أن تكون اللياقة البدنية للاعب في خطر خلال البطولة.

وقال كاستالدي إن المهاجم صاحب الـ25 عاماً يعاني من مشكلة في الظهر وتم استبعاده من التدريبات أمس كإجراء احترازي قبيل لقاء كندا.

وأكد تقرير الصحيفة أنه كان من المقرر أن يلعب مبابي ضد كندا، لكن سيتُخَذ القرار النهائي بشأن ما إذا كان سيشارك أم لا "في اللحظات الأخيرة"، بينما لم يستبعد مشاركته في المباراة الافتتاحية لفرنسا في دور المجموعات في بطولة اليورو ضد النمسا.

وتأتي مشاركة مبابي في اليورو بعد أسابيع من الإعلان بشكل رسمي من قبل ريال مدريد الإسباني عن التعاقد مع المهاجم الفرنسي بشكل مجاني بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في الأول من يوليو المقبل.

مقالات مشابهة

  • باريس ينافس برشلونة على نجم ليفربول
  • باريس سان جيرمان يسعى لإفساد مخطط ريال مدريد حول مبابي
  • باريس سان جيرمان يزاحم الأهلي على صفقة أوسيمين
  • بعد إصابته.. ديشامب يكشف موقف مبابي من يورو 2024
  • مبابي ينهي الجدل حول إصابته بكلمتين
  • "أنا معجب بك".. رسالة مثيرة من زيدان إلى كيليان مبابي
  • زيدان: مبابي سيصنع التاريخ في ريال مدريد
  • يورو 2024.. سبب استبعاد كيليان مبابي من تدريبات المنتخب الفرنسي
  • كامافينجا يعلق على انضمام مبابي لـ ريال مدريد
  • ليزارازو: ما فعله مبابي رد فعل طبيعي لما تعرض له في «حديقة الأمراء»