بوابة الوفد:
2024-06-16@17:51:30 GMT

ضبط 1920 زجاجة زيت طعام مجهول المصدر بأبو كبير

تاريخ النشر: 23rd, January 2024 GMT

شنت إدارة تموين أبوكبير بمحافظة الشرقية، برئاسة محمد عبد الرحمن مدير الإدارة، حملة تموينية، استهدفت الأنشطة التجارية المختلفة، للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية، ومراجعة تراخيصها، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط سيارة محملة بكمية من الزيت بدون فواتير دالة على مصدرها، وتم التحفظ على ١٦٠ كرتونة، وبكل كرتونة بها ١٢ زجاجة سعة الزجاجة ٨٠٠ مللي بإجمالي 1920 زجاجة زيت.

وحررت الحملة التي تمت تحت إشراف فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بالشرقية، بالتنسيق مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك، المحضر رقم ١٤٤٧ جنح أبوكبير، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إدارة تموين أبوكبير الأنشطة التجارية حملة تموينية زيت طعام

إقرأ أيضاً:

اغتيال مواطن في أبين والأمن يتمكن من القبض على الجاني

شمسان بوست / متابعات:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة أبين بقيادة العميد علي ناصر بوزيد (ابو مشعل الكازمي) وبالتعاون مع بعض وجهاء محافظة أبين من إستلام المدعو/ م،ح،ا   المتهم بقتل المجني عليه/جلال سالم أحمد  فجر يوم امس الموافق 2024/6/13
وإيداعه السجن المركزي لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه

جاء ذلك بعد الاتصالات المكثفة التي أجرتها إدارة أمن أبين بقيادة مدير الأمن العميد علي ناصر ابو زيد باعزب و قيادة الحزام الأمني بقيادة القائد حيدرة السيد والتواصل مع عدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية في مديرية احور وكذلك قائد اللواء 185 العميد /احمد منصور المرقشي وقائد حزام الساحل القائد مهدي حنتوش وقبليتي أهل “يسلم”وأهل “الدولة ” لإقناع أسرة القاتل بتسليم الجاني إلى مدير أمن المحافظة والتي تكللت جهودهم بالنجاح وتم تسليم المذكور الى إدارة أمن المحافظة عن طريق الشيخ يسلم بوست والشيخ علي ناصر العميسي والشيخ فريد عوض الديولي وعمليات اللواء 111، وبدورها قامت إدارة أمن أبين باستكمال الإجراءات القانونية وإحالة المذكور إلى السجن المركزي.

وبهذا تشكر قيادة أمن المحافظة ممثله بمدير امن المحافظة العميد/علي ناصر بوزيد كل من تعاون مع الأجهزة الأمنية في ضبط النفس من قبل أسرة الجاني  وتسليم القاتل من طرف أسرته وقبيلته الى إدارة شرطة المحافظة لكي يتم إتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

كما قدم مدير أمن المحافظة تعازيه الحارة لاسرة المجني عليه محمود حسين أحمد سائلاً المولى عز وجل له الرحمه والمغفره

وعلى هذا تهيب أدارة أمن أبين بكافة المواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية وخاصة في مثل هذه القضايا من أجل ترسيخ الامن الاستقرار وتجنيب المحافظة ويلات  الصراعات القبلية التي لايحمد عقباها

مقالات مشابهة

  • سقوط سيارة ميكروباص بترعة المريوطية في الجيزة
  • ماس كهربائي وراء اشتعال حريق بمنزل في الحوامدية
  • ماس كهربائى وراء اشتعال حريق فى منزل بالحوامدية
  • إخماد حريق داخل منزل فى الحوامدية دون إصابات
  • اغتيال مواطن في أبين والأمن يتمكن من القبض على الجاني
  • كشف ملابسات سرقة هاتف طفل بالغربية
  • تعرف إلى الإجراءات القانونية والدستورية لمجلس النواب للموافقة على التعديل الوزاري المقبل
  • ضبط شركة أدوية بدون ترخيص بالغربية
  • القبض على 5 أشخاص متورطين في سرقة مغارة علي بابا
  • ضبط المتهم بتزوير الأختام الرسمية بالفيوم