‏أطلق اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، يرافقه عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، مسيرة المشي الاحتفالية بعيد الشرطة المصرية، بمشاركة الكيانات الشبابية المختلفة وأعضاء مراكز الشباب على مستوى المحافظة، وذلك تزامناً مع انطلاق مسيرة مشى على مستوى الجمهورية، للاحتفال بعيد الشرطة المصرية، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

جاء ذلك بحضور اللواء دكتور سامح العزب، مدير إدارة المرور، والدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، وعدد من القيادات الأمنية والشبابية والرياضية والتنفيذية بالمحافظة.

مسيرة مشي شبابية احتفالاً بعيد الشرطة المصرية

وقال المحافظ، إنّ الاحتفالات بعيد الشرطة هذا العام ذات طابع فني ثقافي رياضي، وتتضمن تنفيذ أنشطة رياضية وتنظيم مهرجان مشي، مشيداً بالدور التاريخى لرجال الشرطة البواسل فى أداء الواجب الوطني، من أجل الحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره، وتوفير المناخ الملائم للتنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها البلاد في مختلف المجالات، لافتاً أنّ هذه الاحتفالات بمثابة رسالة شكر وامتنان لرجال الشرطة البواسل، ليظل هذا اليوم المجيد من تاريخ مصر، عنوانًا لقدرة المصري، على تحدي المستحيل، والوقوف أمام المحن والشدائد، معرباً عن أخلص التهاني وأصدق التمنيات لهيئة الشرطة من ضباط وجنود بهذه المناسبة التاريخية.

وأشار محافظ كفر الشيخ؛ إلى أنّ رجال الشرطة البواسل سيظلون دائماً مبعث فخر واعتزاز للشعب المصريّ العظيم والذين ضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب الوطني؛ من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

650 شاباً وفتاة يُشاركون في مسيرة المشي

جدير بالذكر أنّ المسيرة المشي بدأت من أمام الديوان العام لمحافظة كفر الشيخ مروراً بالدوران حتى مديرية الشباب والرياضة بحي الزهور، بمشاركة أعضاء فريق «شباب يُدير شباب» والفرق الكشفية، ومشاركة نحو 650 شاباً وفتاة في مشهد مهيب زينه علم الجمهورية بطول 50 متراً وحمله أعضاء الفرق الكشفية لعشائر الجوالة بمراكز الشباب، بكفر الشيخ، وتوجهّها أعضاء الفريق التطوعى «شباب يُدير شباب».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ وزارة الشباب والرياضة عيد الشرطة المصرية شباب كفر الشيخ مدينة كفر الشيخ بعید الشرطة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

منتخب القليوبية يفوز على القاهرة 1/5 بدور الـ 32 لدوري مراكز الشباب

فاز منتخب القليوبية لكرة القدم لمواجهة على منتخب القاهرة 5 / 1 في الدور الـ32 من تصفيات دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة على مستوى الجمهورية في المباراة المُقامة على ملعب مركز شباب السيخ زايد اليوم الأحد، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. 

معسكر تدريب المنتخب

وكانت إدارة الشباب بالمديرية نظمت معسكر تدريب للمنتخب بحضور الجهاز الفني للمنتخب ممثلا في الكابتن رمضان السيد المدير الفني للفريق نجم النادي الأهلي السابق، والكابتن عادل حمودة مدرب المنتخب، والكابتن إسلام علاج طبيعي، والكابتن عمر حسن مدرب حراس المرمى والمدير الإداري للمنتخب عامر حمدي. 

تنمية المهارات الفردية والجماعية

هنأ الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية اللاعبين لما شهدته المباراة من أداء مميزا وروح رياضية مؤكدا ضرورة العمل على تنمية المهارات الفردية والجماعية لتمثيل القليوبية تمثيلا مشرفا، مُشيرا إلى دعمه الدائم لدوري مراكز الشباب واكتشاف المواهب وتنميتها وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.

أشار «الصبروط»، إلى الدور الكبير الذي تلعبه مراكز الشباب في تنمية المهارات الفردية والجماعية للاعبين، واعتبار مراكز الشباب أول خطوة في صناعة لاعب محترف مُوجها بضرورة التزام اللاعبين بالتعليمات الإدارية الواردة من الجهاز الفني ومنسقي الدوري للخروج بالمنتخب بالصورة المشرفة والشكل اللائق.

كما أعرب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية عن بالغ سعادته لتواجده بين الشباب كن أبناء القليوبية أصحاب المهارات المتميزة والمواهب الفريدة في أداء اللعبة الشعبية الأولى في مصر والعالم، مُضيفا أن الساحرة المستديرة معشوقة الجماهير عبر السنين وستظل محل طموح كثير من الشباب.

مقالات مشابهة

  • منتخب القليوبية يفوز على القاهرة 1/5 بدور الـ 32 لدوري مراكز الشباب
  • ختام تدريبات منتخب القليوبية استعدادا للقاء منتخب القاهرة في الدور الـ 32
  • الشباب والرياضة تطلق فعاليات دورة "الإنقاذ" لأعضاء فرق الجوالة ومراكز الشباب
  • شباب الصحفيين عن قوافل الداخلية الطبية والإنسانية بأسوان: الشرطة في خدمة الشعب
  • "فن تصميم الاكسسوارات وصنع البوكيهات" ورشة عمل حرفية للفتاة والمرأة بالشرقية| صور
  • محافظ القليوبية يتفقد انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية
  • تشكيل مجلس شباب «بلدية عجمان»
  • الحراك يتواصل بجامعات بريطانية وكلية في بلجيكا توقف التعاون مع مراكز إسرائيلية
  • الحراك متواصل بجامعات بريطانية وكلية في بلجيكا توقف التعاون مع مراكز إسرائيلية
  • كريم الحسيني يقلد الزعيم عادل إمام احتفالا بعيد ميلاده (فيديو)