بتجرد:
2024-06-13@17:30:47 GMT

قيس الشيخ نجيب بأوّل تعليق على إحراج مذيع له في JOY AWARDS

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

قيس الشيخ نجيب بأوّل تعليق على إحراج مذيع له في JOY AWARDS

متابعة بتجــرد: بعد الضجة التي أُثيرت حول الموقف المزعج الذي تعرّض له النجم السوري قيس الشيخ نجيب خلال حفل توزيع جوائز “صناع الترفيه” Joy Awards بعدما أوقف الإعلامي صبحي عطري المقابلة معه فجأة، مع مرور النجم أنتوني هوبكنز بجانبه لينهى الحوار مع قيس ويجري خلف النجم العالمي، وهو ما أدى الى إحراج قيس.

ورغم أنه لم يردّ على الفور على ما حصل، عبّر النجم السوري عن موقفه بطريقة غير مباشرة وعلّق على تعليق للكاتبة السورية ريم حنا كتبت فيه: “يحصل أن ترتطم النجوم في المجرّات، فما المانع أن يحدث ذلك على الأرض؟”.

وأضافت: “مجرد إرباك حدث لتجنيب السير أنتوني هوبكنز صعود السلّم أدى الى هذا التلاحم مع نجمنا المحبوب قيس الشيخ نجيب على الممر الخزامي حيث تعامل مع الأمر بكل فروسية واستحق بجدارة لقب السير قيس الشيخ نجيب”.

وردّ قيس على تعليق ريم حنا فقال: “ريم بشكرك من قلبي على هالكلام الرائع خجّلتيني وأسعدتيني جداً انتي أستاذة وقدوة لألنا بالأخلاق والكبر والتواضع والاحترام وتعلّمنا منك قيمة الفن واحترامه واجتمعنا كلنا على حب أنتوني هوبكنز وتقدير مسيرته”.

main 2024-01-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: قیس الشیخ نجیب

إقرأ أيضاً:

تحويلات مرورية بطريق القاهرة العين السخنة.. تعرف عليها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقوم الأجهزة المعنية بتنفيذ أعمال إصلاح بمنزل كوبرى تقاطع محور محمد نجيب مع طريق العين السخنة المخرج القادم من مناطق سوق السيارات إتجاه القاهرة مما يستلزم الغلق الكلى للمنزل المشار إليه مع تحويل حركة المركبات الإتجاه القادم من مناطق سوق السيارات إستكمال السير بمحور محمد نجيب فالدوران والعودة من ميدان (محطة وقود ola) فمخرج كوبرى محمد نجيب إتجاه طريق السخنة إتجاه القاهرة.. على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال إعتبارًا من الساعة 4 مساءًا اليوم الثلاثاء 2024/6/11 ولمدة 48 ساعة.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

FB_IMG_1718137019113

مقالات مشابهة

  • قضايا
  • غلق منزل كوبري تقاطع محور محمد نجيب.. اعرف التحويلات المرورية
  • تحويلات مرورية بطريق القاهرة العين السخنة.. تعرف عليها
  • شاهد بالفيديو.. مستشار قائد الدعم السريع يهرب من السؤال الصعب الذي طرحه عليه مذيع قناة الجزيرة (ما هي المرة الأخيرة التي تواصلت فيها مع حميدتي؟) وساخرون: (ما فيها حاجة قول انجغم عادي)
  • صحيفة عبرية: تصريح بلينكن بشأن صفقة غزة هدفه إحراج نتنياهو
  • مؤتمر حزب الاحرار عن الفدرالية يقسم النوّاب
  • نجيب ساويرس في احتفالية تأسيس المصري اليوم: الصحافة هي نبض المجتمع
  • نجيب ساويرس من احتفال تأسيس المصري اليوم: لا أصدق كل ما حدث
  • “الصحة” تحصد جائزتين ضمن مسابقة CIO Connect Awards 2024
  • بلينكن يشدد لنتنياهو على ضرورة الحد من تصاعد الصراع في غزة