كشف الفنان رامي جمال، عبر حسابه على «إنستجرام» عن موعد طرح آخر أغنية دراما في موسم الشتاء، التي تحمل عنوان «ابن امبارح» الجمعة المقبل.

ونشر رامي جمال البوستر الدعائي للأغنية كاشفا عن كوبلية منها: مقربتوش في يوم مني …ده كان يسمع يدوب عني …وغلطه عمري هي اني ..أنا اللي عليا كبرته …وماشي ياعيني من خيبته …يقول للناس ده أنا سبته .

. وناسي زمان منين جبته …يارتني ساعتها صورته ،،ميعادنا يوم الجمعه الساعه 4 مع آخر أغنية دراما في الشتا ده».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ramy Gamal‎‏ (@‏‎ramygamalmusic‎‏)‎‏

أحدث أغاني رامي جمال

وطرح مؤخرا رامي جمال، عددا من الأغاني الدرامية، منها «هي حكاية»، وأغنية «بعده فارق» التي غير اسمها في اللحظات الأخيرة قبل طرحها، وكانت «أنا بفارق» وهي من ألحان تيام علي، وكلمات أدهم معتز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رامي جمال المطرب رامي جمال أغاني رامي جمال رامی جمال

إقرأ أيضاً:

رئيس الصرف الصحى بالإسكندرية: مشاريع جديدة وفصلنا مياه الأمطار عن الصرف

قال اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحى بمحافظة الإسكندرية، إن قطاع الصرف الصحى شهد طفرة وتقدم فى الاداء والمشروعات وأهم هذه المشاريع هو مشروع فصل مياه الأمطار، حيث بداءنا فى 9 مشروعات تم تنفيد 3 مشروعات الشتاء الماضى عام 2023 بمنطقة سبورتنج و الشاطبي بجوار المكتبة و منطقة لوران، وتم بالفعل حل مشكلة تجمع المياه على الكورنيش نهائيًا .

وأضاف خلال تصريحات خاصة للوفد، نقوم حاليا بتنفيذ 3 مشروعات بدأت فى شتاء عام 2024، وهى مشروع فيكتور عما نويل ومشروع النقل والهندسية ومنطقة محمد نجيب، ونقوم بالعمل على قدم وساق للانتهاء منها، وساهم هذا المشروع فى استيعاب كمية الأمطار التى تساقطت بغزارة الشهور الماضية بفصل الشتاء، ولم تتسبب فى غرق المحافظة مثلما حدث فى عام 2015 التي غرقت فيه الاسكندرية، وتوقفت حركة المرور لمدة 4 ساعات، على الرغم ان هذا الشتاء شهدنا إحدى النوات استمرت 15 يوم متواصلة وبالفعل تمكنا من السيطرة على المياه ولم توجد اى شكاوى بهذه المناطق بتجمعات للمياه أو غرق بالشوارع، وذلك بسبب مشروع فصل مياه الأمطار عن الصرف الصحى ويتم على الفور سحب مياه الأمطار إلى البحر أو للدلتا الجديدة.

 

وأوضح «نافع» أنه يتم التجهيز لـ  3 مشاريع اخرى  للاستعداد للشتاء القادم وهى مناطق قناة السويس وسبورتنج والصفوانى وسوق شيديا وذلك للقضاء على تجمعات مياه الأمطار نهائى، عقب الانتهاء من هذه المشاريع سوف تنتهى الشركة من حل 50% من مشاكل المواطنين من غرق الشوارع بسبب مياه الأمطار  .

مقالات مشابهة

  • رئيس الصرف الصحى بالإسكندرية: مشاريع جديدة وفصلنا مياه الأمطار عن الصرف
  • دراما خلف الكواليس.. تفاصيل جديدة بشأن المقترح الإسرائيلي لوقف إطلاق النار
  • إمنيم يطرح أغنية موسيقية جديدة تضم عدد كبير من الـ cameos
  • الأوقاف: افتتاح 21 مسجدًا الجمعة المقبلة بإجمالي 1014 مسجدًا منذ يوليو 2023
  • رامي جمال يواصل الترويج لحفل ليلة الدموع بهذه الطريقة «صورة»
  • البليهي يشرب من نفس الكأس.. نجم النصر يثأر لرونالدو
  • محيي إسماعيل يطرح أول أغنية من تأليفه وإخراجه (اعرف التفاصيل)
  • "حزب الله": استهدفنا ثكنة برانيت بصواريخ ثقيلة ما أدى إلى احتراقها
  • أسعار النفط تواصل الانخفاض
  • على أغنية "بيكلموني"..رامي جمال يروج لحفلة "ليلة النكد"