تقدم البنوك المصرية الفترة الحالية شهادات بعوائد مرتفعة تناسب فئات مختلفة من العملاء، ومن أبرز هذه الشهادات والأعلى في البنك الأهلي المصري وبنك مصر والبنك الأهلي الكويتي، بحسب جدول أسعار العائد في المواقع الرسمية.

نرصد في السطور التالية كيفية شراء الشهادات الجديدة من البنوك، وأهم المعلومات عنهم.

يمكن شراء الشهادات الجديدة من خلال زيارة أي فرع من فروع البنوك، أو من خلال الإنترنت البنكي، أو عن طريق التطبيقات الخاصة بالبنوك.

شهادات الأهلي المصري ومصر

يقدم أكبر بنكين حكوميين شهادات مدة العام، بحد أدنى للشراء ألف جنيه، ومضاعفاتها، وبعائد 27% يصرف نهاية المدة و23.5% يصرف شهريًا.

وشهادات الأهلي المصري ومصر، من حق الأفراد الطبيعيين بالغين وقصر، ومصريون وأجانب، ويوفر البنكان إمكانية الاقتراض بضمان الشهادات وإصدار بطاقات ائتمانية.

شهادة البنك الأهلي الكويتي

يٌتيح البنك الأهلي الكويتي شهادة مدة الـ3 سنوات بعائد ثابت تراكمي 75%، يصرف نهاية المدة بعائد سنوي 18.8%، والحد الأدنى للشراء بألف جنيه ومُضاعفاتها.

ويوفر البنك الأهلي الكويتي في مصر، إمكانية الاقتراض حتى 95% من قيمة الشهادة، ويمكن الاسترداد بعد 6 أشهر من اليوم التالي لتاريخ الشراء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشهادات الجديدة شهادة جديدة شهادة ادخار شهادة 75 عائد 27 البنك الأهلي بنك مصر البنک الأهلی الکویتی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل التحقيق مع متهم بإدارة كيان وهمى للنصب وإصدار شهادات جامعية مزورة

تستجوب جهات التحقيق المختصة، متهم بإدارة كيان تعليمي وهمى واستغلاله فى النصب والاحتيال على الشباب راغبى الحصول على شهادات دراسية مزورة.

وتبين تورط المتهم فى إدارة كيان تعليمى وهمى "بدون ترخيص" واتخاذه وكراً لممارسة نشاطها الإجرامى فى مجال الاحتيال على الطلبة راغبى الحصول على شهادات جامعية بزعم منح الدارسين شهادات دراسية موثقة تعادل الشهادات الجامعية الصادرة من الجامعات المصرية والأجنبية، حيث قام بتنظيم دورات تدريبية ودراسية وهمية تمكن خلالها من استقطاب العديد من الأشخاص راغبى الحصول على تلك الشهادات والتحصل منهم على مبالغ مالية.

وألقى القبض على شخص متهم بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" واتخاذه مقراً لممارسة نشاطها الإجرامى فى النصب والاحتيال على راغبى الحصول على شهادات جامعية "مزورة" بزعم منح الدارسين دورات تعليمية فى العديد من المجالات وإيهامهم أن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى المؤسسات والشركات الكبرى، مما مكنه من الاستيلاء على مبالغ مالية من راغبى الحصول على تلك الشهادات.

كما أمكن ضبط (عدد من شهادات إجتياز الدورات التدريبية منسوبة للأكاديمية – عدد من الكتب مجهولة المصدر تحوى مواد يتم تدريسها للمتدربين - أكلاشيه لذات الجهة - جهاز "حاسب آلى" بفحصه تبين إحتوائه على العديد من الآثار والدلائل التى تؤكد نشاطه الإجرامى)؛ وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • محاولة جديدة للمصري لتفعيل بند شراء معتز زدام من الترجي
  • سعر الريال القطري أمام الجنيه في تعاملات اليوم الأحد 2-6-2024 بالبنوك
  • سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه في البنوك اليوم الأحد 2-6-2024
  • سعر الدينار الكويتي اليوم السبت 1-6-2024 مقابل الجنيه المصري في البنوك
  • شركة تحويل أموال عالمية تشترط حصول وكلائها في اليمن على شهادة عدم ممانعة من البنك المركزي بعدن
  • تفاصيل التحقيق مع متهم بإدارة كيان وهمى للنصب وإصدار شهادات جامعية مزورة
  • سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه بالبنوك اليوم الجمعة
  • تفاصيل شهادات بنك الأهلي المصري: عوائد مرتفعة ودوريات صرف متنوعة
  • اعترافات عصابة تزوير الشهادات الجامعية وبيعها عبر "الفيس بوك "
  • سعر الدولار اليوم الجمعة 31 مايو 2024.. بكام في البنوك والسوق السوداء؟