ظهرت الآن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 كفر الشيخ الفصل الدراسي الأول، بالدرجات، عقب الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق امتحانات المرحلة الابتدائية ورصد الدرجات، بكل الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 كفر الشيخ الفصل الدراسي الأول

وقال مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، لـ«الوطن»، إنّ نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 كفر الشيخ الفصل الدراسي الأول ظهرت على مستوى جميع الإدارات التعليمية الـ13 في نطاق محافظة كفر الشيخ، وهي إدارات: «غرب كفر الشيخ، وشرق كفر الشيخ، ودسوق، وسيدي سالم، ومطوبس، وفوه، وبرج البرلس، وبلطيم، والحامول، وبيلا، وقلين، وسيدي غازي، والرياض».

وأوضح المصدر، أنّ نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 كفر الشيخ الفصل الدراسي الأول ظهرت في كل مدرسة ابتدائية على حدة، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة واعتماد النتيجة من كنترول المدرسة، ورفعها إلى الإدارة التعليمية التابعة لها واعتمادها، ومن ثم رفعها إلى مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ قبل إعلانها.

إتاحة نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 كفر الشيخ بالمدارس

وأشار المصدر إلى أنّ نتيجة الصف الرابع الابتدائي في محافظة كفر الشيخ، متاحة حالياً أمام الطلاب وأولياء الأمور داخل كل مدرسة ابتدائية، حيث يستلم كل طالب وطالبة النتيجة الورقية لامتحانات الفصل الدراسي الأول والمعتمدة من إدارة المدرسة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الصف الرابع الابتدائي كفر الشيخ الإدارات التعليمية تعليم كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

نهاية العام الدراسي غداً.. وعودة المعلمين 7 صفر

أكدت وزارة التعليم على جميع مدارس التعليم العام بالمملكة ضرورة إغلاق أعمال الفصل الدراسي الثالث للصفوف من الثالث الابتدائي وحتى الثالث الثانوي بنهاية دوام يوم غد الاثنين، وذلك في إطار إنهاء كافة الأعمال المتعلقة بالعام الدراسي الحالي 1445 هـ.
وشددت الوزارة على أهمية اعتماد نتائج الطلاب والطالبات وإبلاغهم وأولياء أمورهم بها قبل بدء الإجازة الصيفية.
أخبار متعلقة وزير الخارجية يصل قطر للمشاركة في الاجتماع الوزاري لمجلس التعاونوصول الفوج الأول من حجاج أمريكا وفرنسا وإيطاليا وألمانياوأكدت على ضرورة حصر أسماء الطلاب المتغيبين بعذر عن اختبارات الفصل الثالث لاختبارهم مع عودة المعلمين والمعلمات مع انطلاق العام الدراسي الجديد 1446 هـ .
يذكر أن عودة المشرفين التربويين ومنسوبي مكاتب التعليم والهيئتين التعليمية والإدارية ستكون يوم الأحد 29 محرم القادم، فيما ستكون عودة المعلمين والمعلمات وبداية اختبارات الدور الثاني يوم الأحد 7 صفر، على أن تبدأ الدراسة الفعلية للعام الجديد يوم 14 من الشهر نفسه.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن موعد بدء دوام المدارس الخاصة في الأردن للعام 2024 -2025
  • ظهرت نتيجتك الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم بالاسم فقط
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا 2024
  • ظهرت الآن.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2024
  • مبورك ألف مبروك.. ظهرت: إعلان نتيجة الشهاد الإعدادية 2024 قنا
  • ظهرت الآن.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في قنا 2024
  • ظهرت رسميًا.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024 (اعرف نتيجتك بالاسم ورقم الجلوس)
  • ظهرت الآن.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024
  • مصروفات الصف الأول الابتدائي 2024.. تعرف عليها
  • نهاية العام الدراسي غداً.. وعودة المعلمين 7 صفر