بعد تصدره تريند جوجل..كل ما تريد معرفته عن مسلسل جولة أخيرة..تصدر مسلسل "جولة أخيرة" تريند جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد بداية عرض أولى حلقاته غير منصة أمازون "Prime Video"، وبحث كثيرًا من المتابعين عن التفاصيل المتعلقة بمسلسل  "جولة أخيرة" عبر محرك البحث الشهير "جوجل"


ويخوض النجم احمد السقا تحت رعاية الصباح إخوان أولى تجاربه في دراما المنصات وسط ترقب كبير من جمهور السقا المتشوق لرؤية العمل الذى يقدمه في شكل جديد تمامًا أحمد السقا أول نجم عربي يتواجد على منصة أمازون بـ "جولة أخيرة"

بعد تصدره تريند جوجل.

.كل ما تريد معرفته عن مسلسل جولة أخيرة

وفي إطار حرص بوابة الفجر الإلكترونية على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المتابعين بشكل يوميًا، نستعرض لكم في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن مسلسل "جولة أخيرة" بشأن مواعيد العرض والقصة والأبطال، وذلك بعد عرض أول ثلاث حلقات من العمل.


مواعيد عرض مسلسل جولة أخيرة

ويتكون العمل من 9 حلقات فقط، وبدأ عرض مسلسل "جولة أخيرة" من اليوم الخميس 25 يناير الحلقة الأولى والثانية والثالثة، وفي يوم 1 فبراير يتم عرض الحلقة الرابعة والخامسة، وفي يوم 8 فبراير يتم عرض  الحلقة السادسة والسابعة، وفي يوم 15 فبراير يتم عرض الحلقة الثامنة والتاسعة.


أحداث مسلسل جولة أخيرة


تدور أحداث المسلسل حول رياضة MMA القتالية مع خطوط درامية يتشاركها أبطال المسلسل، ويشهد مسلسل جولة أخيرة ظهور الفنان أشرف عبد الباقي بشكل جديد مفاجئ، حيث يقوم بدور مدرب شخصية أحمد السقا، ليصبح أول عمل عربي على منصة العالمية.

أبطال مسلسل جولة أخيرة


المسلسل من إنتاج الصباح إخوان ويشارك في مسلسل "جولة أخيرة" ويضم نخبة من نجوم الفن أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، أسماء أبواليزيد،رشدى الشامى، على صبحى، الطفلة ملك، حنان سليمان، سحر رامى، وضيفة الشرف حنان مطاوع العمل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي، ويتكون العمل من 9 حلقات فقط، وسيعرض عبر منصة «Amazon Prime».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل جولة أخيرة مواعيد عرض مسلسل جولة أخيرة عرض مسلسل جولة أخيرة أحدث مسلسل جولة أخيرة مسلسل جولة أخيرة تفاصيل مسلسل جولة أخيرة مواعيد مسلسل جولة أخيرة موعد عرض مسلسل جولة أخيرة موعد عرض مسلسل جولة أخيرة بطولة أحمد السقا کل ما ترید معرفته عن مسلسل مسلسل جولة أخیرة تریند جوجل

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... صابرين تتصدر تريند "جوجل"

 

تصدرإسم الفنانة صابرين تريند محركات بحث جوجل نظرًا، لإنتشار أنباء حول زواجها منذ فترة من رجل الأعمال والمنتج اللبناني عامر الصباح بعد قصة حب دامت ثلاثون عاما. 


 

وأكدت صابرين خلال تصريحات صحفية أن الزواج تم منذ ستة أشهر، لكنها لم تعلن عنه للجمهور واكتفت بإعلانه للعائلة والمقربين.

لا يفوتك تفاصيل قصة الحب التي جمعت صابرين بالمنتج عامر الصباح 
 

وقالت:"أعرفه على المستوى الشخصي منذ ثلاثين عامًا، فهو من أكبر موزعي الأفلام السينمائية في الوطن العربي، كما أنني قدمت فيلم من إنتاجه بعنوان "أنا والعذاب وهواك" بمشاركة المطرب اللبناني وليد توفيق، وكذلك فيلم "لست قاتلا" بطولة الراحل فريد شوقي".


 

وأضافت: "منذ ذلك الوقت كان هناك إعجاب متبادل بيننا أصبح بعدها حبًا، لكن الأمر لم يكتمل خاصة أن كلًا منا تزوج بآخر، ومرت سنوات طويلة ولم يكن بيننا أي اتصال، فأصبح لكل منا حياته".
 

وتابعت:"أن هناك أصدقاء مشتركين بيني وبين عامر الصباح، وأخبره أحد الأصدقاء أنني انفصلت عن زوجي منذ فترة طويلة لكني لم أعلن ذلك الخبر، ففوجئت بمكالمة تليفونية منه، وسأل عن حقيقة الأمر، فأكدت له بأنه صحيح، حيث أنني انفصلت منذ أشهر طويلة لكن لم أخبر أحدا، فطلب مني وقتها الزواج، ولم يتردد في ذلك حيث إن تلك المكالمة قد أحيت قصة الحب القديمة مرة أخرى، وبعدها تم الارتباط الرسمي بيننا بعد موافقة الأسرتين".
 

صابرين تكشف عن موقف أبنائها من الزواج
 

وأشارت: "كما أنهم أصدقائي ودائما نتناقش في كل الأمور بشكل حضاري سليم، لذلك عندما أخبرتهم بفكرة زواجي من عامر الصباح قد تقبلوا الأمر ووافقوا خاصة أنهم يعرفون بأن المنتج عامر الصباح شخص جيد السمعة ويحظى باحترام الكثيرين، كما أن أبناء عامر الصباح قد وافقوا أيضا على الزيجة، وكان هناك توفيق من الله ولم تواجهنا أية مشكلات".

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد التريند والفيديو الفاضح.. كل ما تريد معرفته عن هبة نور بطلة فيلم عندليب الدقي
  • بفائدة يومية 22.5%.. كل ما تريد معرفته عن حساب كنانة بلس في بنك مصر
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن سامح يسري
  • سريع الانتشار وخطره قاتل.. كل ما تريد معرفته عن متحور كورونا الجديد «Flirt»
  • لهذا السبب... صابرين تتصدر تريند "جوجل"
  • ريم سامي تتصدر تريند جوجل
  • في ذكرى ميلادها.. كل ما تريد معرفته عن تيسير فهمي
  • «س و ج».. كل ما تريد معرفته عن فرص عمل المصريين باليونان
  • أول الأصوام عقب عيد القيامة.. كل ما تريد معرفته عن صوم الرسل
  • أحمد السقا يكشف صعوبات “جولة أخيرة” وهذا المشهد الذي يتمنى توثيقه