تحدث الفنان العالمي روبرت دي نيرو لأول مرة عن طفلته التي تبلغ من العمر 9 أشهر، في حوار له متأثرا، بعد أيام من ترشحه للأوسكار كأفضل ممثل مساعد.

 

وقالت روبرت دي نيرو الذي يبلغ من العمر 80 عاما، وهو أب لسبعة أبناء، إنه كلما شعر بالإنهاك أو القلق يختفي ذلك الشعور بمجرد النظر في وجه ابنته. 

 

أنجب روبرت دي نيرو ابنته الصغرى جيا من حبيبته تيفاني تشين في أبريل الماضي، وقال إنه شعور رائع أن يصبح أبا مجدا.

 

 

فقد روبرت دي نيرو حفيده في يوليو الماضي، وشارك  في جنازة لياندرو، بعد حوالي أسبوع من وفاته المفاجئة نتيجة تناول مواد مخدرة مغشوشة وفق عدد من المواقع الأجنبية.

 

لياندرو هو حفيد روبرت دي نيرو، وكتبت درينا ابنة نجم هوليوود بالتبني التي تبلغ من العمر 51 عاما، والفنان كارلوس رودريجيز نعيا مؤثرا عنه. 

 

وكتبت ابنة روبرت دي نيرو، معلقة على صورة ابنها الذي شارك في فيلم A Star is Born: "ملاكي الجميل.. أحببتك أكثر من قدرة الكلمات على الوصف.. وكنت أتمنى لو كان الحب قادرا على إنقاذك".

 

ولم تكشف ابنة روبرت دي نيرو، عن سبب وفاة نجلها الشاب، لكنها عبرت عن حزنها على رحيله، مستقبلة رسائل التعازي من متابعيها.

 

كان لياندرو يحاول السير على خطى والدته وجده المهنية، ودخول مجال التمثيل من خلال تجارب بأدوار صغيرة منذ سنوات.

 

وتبنى روبرت دي نيرو، درينا، وأخذت لقبه بعد أن تزوج من والدتها دايان آبوت عام 1976، وكان لديها أسلوب حياة مختلف وعاشت حياتها مابين نيويورك ولوس أنجلوس وإيطاليا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: روبرت دي نيرو مجال التمثيل نجم هوليوود مواد مخدرة روبرت دی نیرو

إقرأ أيضاً:

إزالة الشامة بين الأساطير والخرافات.. هل إزالتها تثير القلق؟

كشف أخصائي أورام روسي أن مسألة إزالة الشامة تثير قلق كثيرين بسبب مجموعة من الأساطير الشائعة والمعلومات غير المثبتة علميا.

وبدد أخصائي الأورام رسول أخمايف مجموعة من هذه الأساطير والشائعات، وفق ما نشرته صحيفة "غازيتا" الروسية.

أساطير وخرافات "الشامة"

الأسطورة الأولى: إزالة الشامة يرتبط بتطور السرطان

يؤكد أخمايف أن هذه فكرة خاطئة في الأساس، مشيرا إلى أن الشامات هي أورام حميدة لا تشكل أي تهديد للصحة، ولكن إذا رغب الشخص لسبب ما إزالة الشامة، فمن الأفضل أن يفعل ذلك بمساعدة طبيب ماهر، لأنه قبل ذلك عليه الخضوع لعدد من الفحوص للتأكد من أنها ورم حميد، بحسب ما نقل موقع سبوتنيك الروسي عن "غازيتا".

الأسطورة الثانية: سرطان الجلد هو ميلانوما

وفقا لأخصائي الأورام، فإنه ليس كل ورم جلدي خبيث هو ميلانوما. فمثلا يعاني معظم الأشخاص من سرطان الجلد في الخلايا القاعدية، الذي يتطور ببطء شديد ويكاد لا ينتشر.

ويأتي سرطان الخلايا الحرشفية في المرتبة الثانية من ناحية العدوانية، الذي يمكن أن ينتشر إلى العقد الليمفاوية والأعضاء البعيدة.

 أما الميلانوما فهي أكثر أنواع سرطان الجلد عدوانية، ولكنها نادرة وتشخص فقط بنسبة 4%، وهذا النوع مرتبط بالأشعة فوق البنفسجية. لذلك ينصح بعدم التعرض للشمس خلال الفترة من الساعة 10:00 صباحا وحتى 16:00 بعد الظهر.

ويعتقد أخمايف، بحسب ما ذكر موقع سبوتنيك، أنه ليس بالضرورة أن تتطور الميلانوما من شامة، لأنها قد تظهر على منطقة الجلد الخالية من الشامات.

الأسطورة الثالثة: إصابة الشامة تتطور إلى سرطان الجلد

يشير الطبيب إلى أن الكثيرين يقلقون عندما تجرح الشامة أثناء الحلاقة مثلا، ولكن وفقا له لا حاجة للقلق لأن هذا عادة لا يشكل أي خطورة على الصحة.

وينصح أخصائي الأورام بضرورة مراجعة الطبيب المختص عند الشك بحالة الشامة أو ظهور نمو جديد على الجلد، لإجراء الفحص اللازم، حيث يمكن إزالته مبكرا.

ويشير إلى أن الأساطير والشائعات حول الشامات المؤلمة قد تترافق مع التشخيص المتأخر للورم الميلانيني، لأنه كقاعدة عامة، يأتي المرضى الذين يعانون من ورم إلى العيادة بعد فوات الأوان، وتحديدا في المراحل الأخيرة من السرطان، وفي مثل هذه الحالة، لن يكون التدخل الجراحي فعالا، بل على العكس من ذلك، يمكن أن يسرع انتشار النقائل في جميع أنحاء الجسم.

مقالات مشابهة

  • متى يشير الخجل إلى مشكلات نفسية؟
  • نجوم هوليوود يحتفلون بإدانة ترامب
  • إزالة الشامة بين الأساطير والخرافات.. هل إزالتها تثير القلق؟
  • روبرت دي نيرو يحتفل بالعرض الخاص لفيلم Ezra
  • حرب الإبادة الإسرائيلية والضمائر الغربية: القلق الزائف
  • الإنترنت يختفي!
  • مجنون .. ترامب يهاجم روبرت دي نيرو بعد دعمه لحملة بايدن
  • إلهام شاهين: ابنة شقيقتي أجرأ مني
  • نجم هوليود روبرت دي نيرو: ترامب مهرّج قد يتحول إلى طاغية
  • الامتحانات على الأبواب.. كيف نجنّب أبناءنا مشاعر القلق؟