مانشيني أكد أن اللاعبين السعوديين كانت لديهم العديد من الفرص للتسجيل، حيث قاموا بتسديد 16 تصويبة على المرمى المنافس

صرّح المدير الفني للمنتخب السعودي، روبرتو مانشيني، أن طموحه كان الفوز على منتخب تايلاند، ولكن لاعبيه فشلوا في استغلال الفرص المتاحة أمامهم لتسجيل الأهداف.

اقرأ أيضاً : الأخضر السعودي يتصدر مجموعته الآسيوية

وانتهت مباراة المنتخب السعودي مع تايلاند بالتعادل السلبي، الخميس، في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم 2023، المقامة حالياً في قطر.

وأكد مانشيني أن اللاعبين السعوديين كانت لديهم العديد من الفرص للتسجيل، حيث قاموا بتسديد 16 تصويبة على المرمى المنافس، مؤكدًا بذلك على قوة منتخب السعودية.

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أشار المدير الفني إلى غرابة نتائج البطولة، مشيرًا إلى أنهم لا يفكرون حاليًا في الفرق التي سيواجهونها في الدور المقبل، قائلاً: " أنا ابتسم بعد ما حدث في لقاء كوريا الجنوبية وماليزيا فقط".

واستطرد قائلاً: إذا أردنا الفوز باللقب لابد من الفوز على كل الفرق القوية ونركز الآن على المواجهة الأولى أمام كوريا الجنوبية، إنهم فريق ممتاز ،ومعظم اللاعبين محترفون في أكبر الدوريات في العالم.

وأضاف: عبدالرحمن غريب وسالم الدوسري كان يجب أن يسدد أحدهما ركلة الجزاء ولكن هذا لم يحدث، أما طلال حاجي فهو لاعب شاب ومميز للغاية ومع اكتسابه الخبرة سيؤدي بشكل رائع.

يشار إلى أن منتخب السعودية، الفائز باللقب أعوام 1984 و1988 و1996، تربع على قمة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخب تايلاند، الذي رافقه للدور الثاني.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: المنتخب السعودي لكرة القدم كاس اسيا كرة قدم

إقرأ أيضاً:

على خُطي البليهي .. هلالي يغرز العلم بعد التتويج باللقب .. فيديو

نواف السالم

استعرض مقطع فيديو وثقته كاميرات الجماهير في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مساء أمس في مباراة الهلال والنصر، والتي تُوج بلقبها “الزعيم” لاعب هلالي وهو يقوم بـ”غرز العلم” في الملعب بعد الفوز.

وتُوج فريق الهلال بلقب كأس خادم الحرمين، بعد الفوز على النصر بركلات الترجيح بنتيجة (5-4)، في مباراة انتهى الوقتان الأصلي والإضافي لها بالتعادل 1-1.

وشهدت المباراة قيام اللاعب محمد القحطاني بغرز علم الهلال مكان الراية الركنية لملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار احتفالات اللاعبين باللقب.

وبهذا الفوز، استطاع الهلال لأول مرة في تاريخه أن يحقق اللقب عامين متتاليين، الأمر الذي لم يسبق أن فعله “الزعيم” على مدار البطولات العشر السابقة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/n7Mm7v7KlDm42t1E.mp4

مقالات مشابهة

  • بعد إنهاء خلافها.. تداول لقطات للاعب النصر ومانشيني في معسكر منتخب السعودية
  • ايمري تشان يعلق على خسارة دورتموند لنهائي تشامبيونزليج
  • المنتخب السعودي يواصل تمارينه في معسكر الرياض استعداداً للقاء باكستان
  • الهروب في سن مبكر.. توني كروس آخر حلقات مسلسل اعتزال الألمان قبل الـ35
  • أساطير اليورو : ميشيل بلاتيني من قمة المجد إلى قاع الفساد
  • على خُطي البليهي .. هلالي يغرز العلم بعد التتويج باللقب .. فيديو
  • أبو العز: جوميز نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوط قبل نهائي الكونفدرالية
  • خالد الرواس: نركز على مباراة التأهل والباب لم يُغلق !
  • قائد منتخب مصر للقوس والسهم يحقق 641 نقطة في بطولة كأس فيرونيكا
  • منع ضم الحراس الأجانب بدوري “يلو” السعودي