كشفت المطربة إليسا، كواليس إصابتها بمرض سرطان الثدي، الذي عانت كثيرًا بسببه، خلال الجزء الثاني من فيلمها الوثائقي «It’s OK»، موضحة أنّها قبل عام من اكتشاف إصابتها بالمرض اللعين، أصيبت بوعكة صحية شديدة وعدوى.

وعانت «إليسا» من ضعف كبير في مناعتها وصحتها، أدي لعدم قدرتها على الحركة، حتى طالبها طبيبها المعالج بضرورة الكشف وإجراء تحاليل اختبار وراثة للكانسر، وفقًا لما جاء في الفيلم الوثائقي.

بداية معرفة «إليسا» بإصابتها بالسرطان

وأردفت أنها اكتشفت إصابتها بمرض سرطان الثدي، رغم عدم وجود حالة مرضية سابقة في عائلتها، وأنّها أصيبت به بسبب الضغط النفسي، قائلة :«كل مرض بالحياة وراه ضغط نفسي».

وأشارت «إليسا»، إلى أنّها كانت في علاقة عاطفية في ذلك الوقت وعانت كثيرًا بسببها، ولكنها لم تتمكن من الابتعاد نظرًا لحبها الشديد، قائلة: «كنت في مكانة ضعيفة كتير نفسيًا وجسديًا».

وتابعت أن حبيبها السابق كان يتعمد التقليل من شأنها، متجاهلا نجوميتها، وكان يقول لها على نحو مستمر :«أنتِ مين؟ أنتِ ولا حاجة، مين أهلك؟! مين أصحابك؟!».

«إليسا»: الكلمة كالسهم تغير حياة الإنسان

وشددت المطربة اليسا، على أنّ الكلمة لها مفعولا قويا، ويمكن أن تغير مصير وحياة الإنسان، ولكنها تحمّلت الأذي بحثًا عن الحب والاستقرار، ولم تكن تستمتع لنصائح شقيقتها نورما، التي طالما حذرتها من علاقتها معه، وأنه غير مناسب لها، لافتة إلى أنّها كانت تشبه علاقتها مع حبيبها بأغنيتها «يامرايتي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اليسا مرض اليسا

إقرأ أيضاً:

الصحة العالمية تكشف لـ«الوطن» عن أكثر الأمراض المسببة للوفاة

أكّدت الدكتورة مارجريت هاريس، المتحدثة باسم منظمة الصحة العالمية، أنّ فيروس كورونا «كوفيد 19» كان من أبرز الأسباب التي تؤدي إلى الوفاة والمرض حتى عام 2022.

«كورونا» من بين الأسباب الخمسة الأولى للوفيات في العالم

وأضافت «هاريس» في حوارها مع «الوطن»، أن ما يقرب من 13 مليون شخص توفوا بسبب فيروس كورونا خلال تلك الفترة، ويختلف ذلك وفقًا للجزء الذي يعيش فيه الناس من العالم، ولكن في معظم الأنحاء، كان «كورونا» من بين الأسباب الخمسة الأولى للوفيات، كما أصبح السبب الرئيسي للوفاة في أمريكا الشمالية والجنوبية في كلا العامين.

أكثر الأمراض التي تؤدي إلى الوفاة

وأوضحت متحدثة «الصحة العالمية»، أن الأمراض غير المعدية مثل القلب والسكتة الدماغية والسرطانات والانسداد الرئوي المزمن وألزهايمر، وأنواع الخرف والسكري، كانت أكثر الأمراض التي تؤدي إلى الوفاة قبل وباء كورونا، وكانت مسؤولة عن 74% من جميع الوفيات، فحتى عام 2019 كانت الأمراض غير السارية مسؤولة عن معظم حالات الوفاة.

مقالات مشابهة

  • ضربات هي الإعنف على الإطلاق.. صحيفة تكشف عن تغير أسلوب ‘‘التحالف’’ في التعامل مع الحوثيين
  • منة فضالي تكشف عن صور من كواليس مسلسل «أزمة ثقة»: «دعواتكم»
  • "إذا لمس ابنته فقد لمسني" ..مستشارة سابقة تكشف تفاصيل عن طبيعة علاقتها بالقذافي
  • هآرتس تكشف كواليس اجتماع أمني رفيع.. بهذه الطريقة يريد بن غفير التعامل مع التظاهرات
  • صلاح دياب يكشف كواليس تأسيس المصري اليوم
  • صحيفة تكشف كواليس اجتماع إسرائيلي رفيع.. وما طلبه بن غفير تجاه المتظاهرين
  • الصحة العالمية تكشف لـ«الوطن» عن أكثر الأمراض المسببة للوفاة
  • دراسة تكشف عن الآثار السلبية والإيجابية للنعناع على صحة الإنسان
  • صافينار تكشف تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بالتسمم
  • وزيرة التخطيط تكشف خطة موازنة الدولة 2025