بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال يلا شوت اليوم في الدوري الإسباني 2023-2024تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني للموسم 2023-2024، حيث يستعد الفريق الكتالوني لمواجهة تحدي قوي أمام فياريال. تأتي هذه المباراة بعد خروج برشلونة من كأس ملك إسبانيا بعد الخسارة أمام أتلتيك بيلباو 4-2.

يتطلع محبو كرة القدم لمعرفة موعد وقنوات بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال اليوم.

تتيح لكم مواقع الأخبار الرياضية الوصول إلى آخر أخبار الفرق الرياضية والبطولات في جميع أنحاء العالم، وسنقوم في هذا التقرير بتوضيح موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم، بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة بث مباشر. سنلقي أيضًا نظرة على التشكيلة المتوقعة لفريق برشلونة في هذا اللقاء المثير.

موعد مباراة برشلونة ضد فياريال اليوم في الدوري الإسباني 2023-2024

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة على ملعبه مونجويك، منافسه نادي فياريال، وذلك في المباراة المرتقب إقامتها مساء اليوم السبت الموافق 27 يناير الجاري، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

وتحدد موعد مباراة برشلونة ضد فياريال اليوم في الدوري الإسباني 2023-2024، لتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر 
احتل فياريال المركز الخامس في دوري الدرجة الأولى الإسباني الموسم الماضي، بينما كان في المراكز السبعة الأولى في مواسمه الأربع الأخيرة، لكنه كان موسم 2023-24 مخيبا للآمال حتى الآن.

وفقد كل من كيكي سيتين وباتشيتاوظيفتيهما على رأس الفريق بسبب مشاكل الفريق، مع عودة مارسيلينو كمدرب رئيسي في منتصف نوفمبر، لكنه وجد الأمر صعبًا أيضًا.

فاز فريق الغواصة الصفراء بخمس مباريات وتعادل في خمسة وخسر 11 من أصل 21 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم ليجمع 20 نقطة، مما تركه في المركز الرابع عشر، بفارق خمس نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

خاض فياريال أربع مباريات دون فوز، منها ثلاث هزائم، بما في ذلك الهزيمة 3-0 أمام لاس بالماس في آخر مباراة لهم في رحلاتهم يوم 13 يناير.

لم يتمكن فريق مارسيلينو من تحقيق سوى التعادل 1-1 على أرضه أمام مايوركا في نهاية الأسبوع الماضي، حيث سجل خافيير لابريس هدف التعادل في الدقيقة 91 للقراصنة بعد أن أرسل ألكسندر سورلوث تقدم فياريال 1-0، ولم ينتصر الزوار إلا مرتين. خارج أرضه في الدوري هذا الموسم.

سيفتقد برشلونة مرة أخرى رافينيا وإنيجو مارتينيز وماركوس ألونسو وجافي ومارك أندريه تير شتيجن في مباراة السبت مع فياريال بسبب الإصابة .

سيغيب أيضًا أندرياس كريستنسن وأليخاندرو بالدي بسبب المشكلات التي تعرضوا لها في الهزيمة أمام أتلتيك في المرة الأخيرة، لكن رونالد أروجو يجب أن يكون متاحًا على الرغم من تعرضه لضربة في الركبة.

عاد جواو كانسيلو إلى مقاعد البدلاء يوم الأربعاء بعد التغلب على مشكلة في الركبة وينبغي أن يشارك هنا، لكن الجزء الأكبر من التشكيلة التي بدأت في سان ماميس من المقرر أن تحتفظ بأماكنها.

يجب أن يستمر لامين يامال وفيران توريس إلى جانب روبرت ليفاندوفسكي في الثلث الأخير من الملعب، مع خروج جواو فيليكس مؤخرًا من التشكيلة الأساسية بسبب الأداء المخيب للآمال.

أما فياريال، فإن بيبي رينا غير متاح للاختيار بسبب الإيقاف، فيما يعاني ألفونسو بيدرازا ورامون تيراتس وداني باريخو وراؤول ألبيول وخوان فويث وييريمي بينو ودينيس سواريز للإصابة.

يمكن للمدرب مارسيلينو اختيار نفس التشكيلة التي نزلت إلى الملعب في المباراة ضد مايوركا في المرة الأخيرة، مع تشغيل سورلوث وجيرارد مورينو في الثلث الأخير من الملعب.

من المقرر أن يستمر أليكس باينا في مركز الجناح، في حين يمكن منح سانتي كوميسانا وفرانسيس كوكلين إيماءة مرة أخرى في خط الوسط على الرغم من توفر إيتيان كابوي .


التشكيلة الأساسية المحتملة لبرشلونة:

بينا؛ روبرتو، أراوجو، كوندي، كانسيلو؛ بيدري، إف دي يونج، جوندوجان؛ توريس، ليفاندوفسكي، يامال

التشكيلة الأساسية المحتملة لفياريال:

يورجنسن؛ فيمينيا، بايلي، كوينكا، مورينو؛ أخوماتش، كوميسانا، كوكلين، باينا؛ جي مورينو، سورلوث

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة فياريال برشلونة ضد فياريال فياريال الإسباني برشلونة الإسباني الدوري الإسباني أنشيلوتي تشافي تشكيل برشلونة تشكيل فياريال بث مباشر قناة SSC sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة أهداف مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر برشلونة بث مباشر فياريال برشلونة لايف برشلونة مباشر اليوم برشلونة وفياريال بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال مباراة برشلونة اليوم بث مباشر مباراة برشلونة اليوم مباشر مباراة برشلونة بث مباشر مباراة برشلونة ضد فياريال مباراة برشلونة مباشرة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر مشاهدة برشلونة وفياريال بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة الان مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة مباشر الان مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر موعد مباراة برشلونة وفياريال نتيجة مباراة برشلونة وفياريال الیوم فی الدوری الإسبانی 2023 2024 فی تمام الساعة فیاریال الیوم

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026.. يخوض المنتخب العراقي لكرة القدم مواجهة ودية ضد نظيره الفيتنامي، مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، على ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة السعودية والأردن من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

أسود الرافدين يواجهون فيتنام في ختام المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية

 

وتأتي هذه المباراة ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقد ضمن منتخب العراق بالفعل تأهله إلى المرحلة الثالثة من التصفيات، بعد تصدره المجموعة السادسة برصيد 15 نقطة من 5 جولات.

بينما يدخل منتخب فيتنام المباراة بآمال ضعيفة في التأهل، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة عن إندونيسيا الثانية.

موعد مباراة العراق وفيتنام


يخوض المنتخب العراقي لكرة القدم مواجهة ودية ضد نظيره الفيتنامي، مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، على ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العراق، أي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية أيضًا.

وتُقام المباراة ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام

 

يبحث عشاق كرة القدم العراقية عن طرق مشاهدة مباراة منتخب بلادهم ضد نظيره الفيتنامي، التي تقام مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويسعدنا أن نُنقل لكم معلومات عن القنوات الناقلة للمباراة:

تُنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر القناة الرياضية العراقية المفتوحة.كما يمكن متابعة المباراة على قناة العراقية الرابعة.  الترددات للقنوات الناقلة للمباراة

 

القناةالترددالقمر الصناعيالعراقية الرياضية11640نايل ساتالعراقية الرابعة11580نايل سات
 تشكيلة العراق ضد فيتنام المتوقعحراسة المرمى: فهد طالب وأحمد باسل وجلال حسن.خط الدفاع: أحمد العبادي وميرخاس دوسكي وعلى عدنان وحسين على.خط الوسط: اكام هاشم وأحمد على وإبراهيم بايش وزيدان إقبال ومنتظر ماجد.خط الهجوم: أيمن حسين وعلي الحمادي وأيمن حسين. تاريخ مواجهات العراق وفيتنام


وقبل مباراة العراق ضد فيتنام مباشر اليوم، فاز المنتخب العراقي 5 مرات من 6، وانتهت مباراة بالتعادل بنتيجة 1/1، ضمن تصفيات كأس العالم 2018، وأقيمت تلك المواجهة عام 2015.

مقالات مشابهة

  • شاهد الآن Vietnam vs Iraq.. مشاهدة منتخب العراق × فيتنام Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • "شاهد ملحمة اليوم حصرى ومجانى" بث مباشر مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم 2026..دون تشفير
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الجزائر وأوغندا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة الجزائر وأوغندا اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • جاري الآن - مشاهدة بث مباشر مباراة تونس وناميبيا اليوم الأحد.. تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد الآن Namibia vs Tunisia.. مشاهدة منتخب تونس × ناميبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026