بوابة الفجر:
2024-06-12@11:11:47 GMT

مبارايات هامة في جولة الحسم بدورى المحترفين

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

تقام الاثنين الجولة التاسعة عشر الجولة الأخيرة بدوري المحترفين لكرة القدم.

 

 مباريات المحترفين 

       
1-مكادى مع بتروجيت
على ستاد خالد بشارة يلتقي فريق مكادى صاحب المركز السادس عشر بقيادة برصيد 15 نقطة مع فريق بتروجيت متصدر المجموعة بقيادة سيد عيد برصيد 42 نقطة.
2- لافيينا مع وادي دجلة
على ملعب الاسيوطي يلعب فريق لافيينا صاحب المركز الخامس بقيادة احمد صلاح برصيد 31نقطة مع فريق وادي دجلة وصيف المجموعة بقيادة الكرواتي توليتش برصيد 35 نقطة.


3- بترول أسيوط مع السكة الحديد
على ستاد البترول يصطدم فريق بترول اسيوط صاحب المركز السادس بقيادة احمد عبد المقصود برصيد 28 نقطة مع فريق السكة الحديد صاحب المركز الثامن بقيادة امير عزمي مجاهد برصيد 26 نقطة.
4- غزل المحلة مع دكرنس
على ستاد غزل المحلة يواجه فريق غزل المحلة صاحب المركز الرابع بقيادة احمد عيد عبد الملك برصيد 32 نقطة مع فريق دكرنس صاحب المركز الخامس عشر بقيادة حسن موسى برصيد 21 نقطة.
5- مصر للمقاصة مع طنطا
يشهد ملعب نادي الترسانة لقاء بين فريق مصر للمقاصة صاحب المركز التاسع عشر بقيادة طارق حجاج برصيد 9 نقاط مع فريق طنطا صاحب المركز التاسع بقيادة عمرو انور برصيد 26 نقطة.
6- حرس الحدود مع جمهورية شبين
يستضيف ستاد حرس الحدود لقاء صعب بين فريق حرس الحدود صاحب المركز الثالث بقيادة محمد مكي برصيد 33 نقطة مع فريق جمهورية شبين صاحب المركز السابع عشر بقيادة ابو العينين شحاته برصيد 14 نقطة.
7- ابو قير للاسمده مع راية
على ملعب نادي ابو قير يحل فريق راية صاحب المركز السابع بقيادة محمد حليم برصيد 27 نقطة ضيفًا على فريق ابو قير للاسمده صاحب المركز الثاني عشر بقيادة محمد عطيه برصيد 24 نقطة.
8- اسوان مع بروكسي
على ستاد اسوان يستقبل فريق اسوان صاحب المركز الثالث عشر بقيادة هشام زكريا برصيد 22 نقطة فريق بروكسي صاحب المركز العاشر بقيادة محمد حامد برصيد 26 نقطة.
9- القناة مع النصر للتعدين
على ملعب نادي القناة ولقاء سهل بين فريق القناة صاحب المركز الحادي عشر بقيادة احمد العجوز برصيد 25 نقطة مع فريق النصر للتعدين متذيل المجموعة بقياده عطيه صابر برصيد 6 نقاط.
10- وي مع النجوم
على ستاد السلام ولقاء بين فريق
وي صاحب المركز الرابع عشر بقيادة هاني العقبي برصيد 21 نقطة مع فريق النجوم صاحب المركز الثامن عشر بقيادة احمد ساري برصيد 13 نقطة.

      
  
ترتيب المجموعة
1- بتروجيت 42 نقطة
2- وادي دجلة 35 نقطة
3- حرس الحدود 33 نقطة
4- غزل المحلة 32 نقطة 
5- لافيينا 31 نقطة
5- غزل المحلة 29 نقطة
6- بترول أسيوط 28 نقط
7- راية 27 نقطة 
8- السكة الحديد 26 نقطة
9- طنطا 26 نقطة 
10- بروكسي 26 نقطة 
11- القناة 25 نقطة
12- ابو قير 24 نقطة
13- اسوان 22 نقطة
14- دكرنس 21 نقطة
15- وى 21 نقطة 
16- مكادى 15 نقطة
17- جمهورية شبين 14 نقطة
18- النجوم 13 نقطة
19- مصر للمقاصة 9 نقاط
20- النصر للتعدين 6 نقاط

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بحري مظاليم القناة المظاليم القاهره نقطة مع فریق بقیادة محمد بقیادة احمد صاحب المرکز عشر بقیادة غزل المحلة حرس الحدود بین فریق ابو قیر

إقرأ أيضاً:

تعثر الجزائر يفسد جولة انتصارات العرب في تصفيات أفريقيا للمونديال

أسدل الستار على منافسات الجولة الثالثة من عمر التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026. جولة التصفيات شهدت تفوق العرب خلال أغلب المباريات، بفوز مصر وتونس والمغرب وليبيا، بينما خسر منتخب موريتانيا أمام السودان في صدام عربي خالص. وجاء تعثر منتخب الجزائر، ليفسد جولة الانتصارات العربية في التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

البداية كانت من المنتخب التونسي الأربعاء الماضي، بالفوز على غينيا الإستوائية بنتيجة 1-0 من توقيع محمد علي بن رمضان من ضربة جزاء، ليعزز صدارة نسور قرطاج بالوصول للفوز الثالث والعلامة الكاملة في صدارة المجموعة الثامنة.منتخب مصر نجح أيضًا في أول اختبار رسمي تحت قيادة مدربه الجديد حسام حسن، بالتغلب على بوركينا فاسو بنتيجة 2-1، ليعزز صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط. وشهدت مواجهة مصر، تألق محمود حسن تريزيجيه جناح طرابزون سبور، في حضور محمد صلاح نجم ليفربول، الذي حمل شارة قيادة الفراعنة.وواصل منتخب السودان انطلاقته الرائعة، بفوزه خارج الديار على حساب موريتانيا بنتيجة 2-0 ليتصدر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، متفوقًا على السنغال صاحبة الوصافة (5 نقاط)، بينما يحتل منتخب موريتانيا،

المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.وحقق منتخب ليبيا، فوزًا مثيرًا على حساب موريشيوس بنتيجة 2-1 في المجموعة الرابعة، ليتقاسم الصدارة مع منتخب الكاميرون الذي فاز على الرأس الأخضر بنتيجة 4-1.وسقط منتخب الجزائر في فخ الهزيمة في عقر داره أمام غينيا بنتيجة 1-2، في أول مواجهة لمحاربي الصحراء تحت قيادة المدرب الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، ليبقى المنتخب الجزائري في صدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن غينيا وأوغندا وموزمبيق.وتفوق المنتخب المغربي على حساب زامبيا بنتيجة 2-1، ليعزز أسود الأطلس،

صدارة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط.الجولة الماضية شهدت أيضا فوز مميز لمنتخب غانا على مالي بنتيجة 2-1 في أول مواجهة للبلاك ستارز مع المدرب أوتو أدو.كما تعادل منتخب نيجيريا مع جنوب أفريقيا بنتيجة 1-1 في مواجهة أخرى مثيرة بنفس الجولة. مفاجأة التصفيات حتى الآن، يستحقها منتخب ليسوتو الذي يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، متفوقا على جنوب أفريقيا ونيجيريا وبنين.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري
  • “أبوظبي للزوارق السريعة” يشارك في مونديال الفورمولا 1في إيطاليا
  • نجوم واعدة في سماء اليورو ( 1 ) : جواو نيفيز جوهرة البرتغال الجديدة
  • مباحثات هامة بعمان بين عزيز أخنوش ورئيس الحكومة الأردنية
  • منتخب السويس يستدرج حرس الحدود وسبورتنج يسعى لهزيمة الترسانة
  • الأخضر يخسر أمام الأردن بثنائية
  • طبيب منتخب مصر يعلن التشخيص المبدئي لإصابة مصطفى محمد
  • المنيا تحصد المركز الرابع بدورى الثقافة الرياضية لمنتخبات مراكز الشباب
  • ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026
  • تعثر الجزائر يفسد جولة انتصارات العرب في تصفيات أفريقيا للمونديال