شهد الملتقى قيام الدكتورة أميرة زيتون مدرس المناهج وطرق التدريس بكلية التربية النوعية جامعة الإسكندرية والمنسق العام للملتقى بالجامعة قيامها باصطحاب رضيعتها الطفلة "تيا أحمد أبو عامر" خلال تواجدها الملتقى

وشهدت فعاليات الافتتاح حمل الأم لطفلتها خلال إشرافها على الطلاب البالغ عددهم 29 طالب من جامعة الإسكندرية.

وقالت الدكتورة أميرة زيتون أنها سعيدة بمشاركتها بصحبة رضيعتها باعتبارها أصغر مشارك بملتقي إبداع، مشيرة أن دعم عميد الكلية لها ورئيس الجامعة على اصطحاب نجلتها لصعوبة تركها لظروف سفر الزوج كان دافعا لها لتمثيل جامعتها آملة في تحقيق كل الميداليات الملتقى.

ووجهت الشكر لرئيس جامعة بنها على حسن استضافتها ورضيعتها وتقديم الدعم لها من خلال الإقامة وتوفير الرعاية للطفلة الرضيعة داخل المؤتمر وخلال الإقامة بالمدن الجامعية ببنها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة بنها جامعة الإسكندرية كليات التربية النوعية ملتقى إبداع 5 لقطة إنسانية نوعية الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

وزير الإعلام يقيم مأدبة عشاء للوفود المشاركة في “ملتقى إعلام الحج”

أقام معالي وزير الإعلام الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري، مأدبة عشاء للوفود الإعلامية المشاركة في تغطية موسم الحج لهذا العام 1445هـ؛ بحضور معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، ومعالي وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبد الرحمن الجلاجل، ومعالي المشرف العام على الإعلام الرسمي الفلسطيني الأستاذ أحمد عساف، وعدد من ممثلي القطاعات المشاركة في “ملتقى إعلام الحج”، وذلك بمقر الملتقى في مكة المكرمة.
وثمنت الوفود الإعلامية المستضافة مبادرة وزارة الإعلام التي تعكس اهتمامها بتوطيد أواصر التعاون وتجسير العلاقة بين الإعلاميين الممثلين لمختلف الدول؛ ممن يؤدون رسالتهم الإعلامية في إظهار موسم الحج كونه فريضة إسلامية؛ تحظى بالاهتمام المتواصل من قيادة المملكة – حفظها الله-، وإبراز الجهود المختلفة والمبذولة لخدمة ضيوف الرحمن، ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وطمأنينة.
وتتمثل رسالة “ملتقى إعلام الحج” في كونه بيئة رقمية تفاعلية تسهم في تمكين ممثلي وسائل الإعلام من أداء مهامهم في مواكبة موسم الحج إعلاميًا لهذا العام.
ويشهد الملتقى حضور 1500 إعلامي من مختلف دول العالم، ويقدم خدماته لأكثر من 150 وسيلة إعلامية محلية وعربية وإسلامية ودولية.
ويضم الملتقى 11 منطقة إعلامية داعمة، ومعرضًا إعلاميًا تفاعليًا يبرز الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.
ويجمع الملتقى مختلف قطاعات منظومة الإعلام في مكان واحد، لتمكينها من دعم العمل الإعلامي لجميع الإعلاميين ووسائل الإعلام، وتوفير التقنيات الحديثة لتحقيق مزيد من الابتكار والإبداع ، بما يعكس مستوى التطور والتحوُّل الكبير في الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

مقالات مشابهة

  • حزب حماة الوطن يكرم «أحمد قاسم» بطل إفريقيا في كمال الأجسام
  • مستشفيات جامعة حلوان جاهزة على مدار الساعة خلال عيد الأضحى
  • ملتقى إعلام الحج.. 2000 إعلامي من 150 دولة يشاركون في التغطية
  • 15 سؤالا باختيار واحد.. التحقيق في خطأ بامتحان كلية التربية الرياضية بجامعة بنها (صور)
  • وزير الإعلام يقيم مأدبة عشاء للوفود المشاركة في ملتقى إعلام الحج
  • وزير الإعلام يقيم مأدبة عشاء للوفود المشاركة في “ملتقى إعلام الحج”
  • لتفعيل أعمال الملتقى انطلاقا من طرابلس.. رئيسة ملتقى قرطاج الدولي تزور المرتضى
  • «دار الوثائق» تطلق ملتقى «ذاكرة الشارقة»
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح تطوير وتنسيق الموقع العام لكلية التربية النوعية
  • بالفيديو| إعلاميون لـ "اليوم": ملتقى إعلام الحج فرصة للتواصل اللحظي مع الجهات المعنية