شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن منافسة محتدمة بين ليفربول ومدريد ويونايتد على ضم نجم عربي، وضع نادي ليفربول، الدولي المغربي سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا، ضمن اهتماماته لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتعويض خدمات فابينيو .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منافسة محتدمة بين ليفربول ومدريد ويونايتد على ضم نجم عربي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منافسة محتدمة بين ليفربول ومدريد ويونايتد على ضم نجم...
وضع نادي ليفربول، الدولي المغربي سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا، ضمن اهتماماته لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتعويض خدمات فابينيو تافاريس الذي بات قريباً من الانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مولوي عرض مع شقير والأشقر ووفد اصحاب الفنادق إجراءات دعم القطاع وحمايته من منافسة الـAIRBNB

استقبل وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال القاضي بسام مولوي في مكتبه، رئيس الهيئات الإقتصادية الوزير السابق محمد شقير ورئيس إتحاد النقابات السياحية نقيب أصحاب الفنادق بيار الأشقر على رأس وفد من أصحاب ومديري الفنادق، وتم البحث في أوضاع القطاع والصعوبات التي يمر فيها جراء عدة عوامل ضاغطة خصوصا تدني نسبة الإشغال بسبب حرب غزة والقتال في الجنوب.

وتركز النقاش على كيفية تدعيم صمود القطاع الفندقي، عبر معالجة بعض الملفات الضاغطة لا سيما الرسوم المرتفعة التي تفرض على الفنادق، والمنافسة غير المشروعة وغير العادلة المتأتية من تأجير الغرف والشقق السكنية عبر الـ"Airbnb" والتي من شأنها إلحاق ضرر كبير بقطاع الفنادق والعاملين فيه، خصوصا ان أصحاب الغرف والشقق المؤجرة عبر الـ"Airbnb" لا يدفعون ضرائب ورسوما ولا يستخدمون أي عامل. وكان تأكيد على ضرورة ربطهم بالأمن العام وإرسال صور عن جوزات سفر او بطاقات هوية النزلاء الى الأمن العام حفاظا على الأمن أسوة بالفنادق.

وتم الإتفاق على إتخاذ الخطوات المناسبة لحماية القطاع الفندقي والحفاظ على المؤسسات الفندقية التي تشكل ركنا اساسيا في السياحة اللبنانية.

مقالات مشابهة

  • سولشاير يقترب من منافسة مورينيو في الدوري التركي
  • الدوري الماسي.. سجاتي يحقق أفضل نتيجة عالمية في سباق 800 متر
  • بعد منافسة بيلينجهام.. فرعون مصري ينتظر مورينيو في فنربخشة التركي
  • منافسة قوية بين النجوم.. تعرف على قائمة أفلام عيد الأضحى 2024
  • يمني يتوج بجائزة أفضل معلق عربي لعام 2024
  • صحة الشرقية: إحالة المشرفين على أعمال التطوير بمستشفى بلبيس للتحقيق
  • آرني سلوت يبدأ اليوم مهمته التدريبية مع ليفربول بشكل رسمي
  • أبرز ملامح الدوريات الخمس الكبرى ليفربول دون كلوب وبايرين ميونخ يتحدى الجميع بتعيين كومباني
  • مولوي عرض مع شقير والأشقر ووفد اصحاب الفنادق إجراءات دعم القطاع وحمايته من منافسة الـAIRBNB
  • إسرائيل تهدد بغلق قنصلية إسبانيا بالقدس.. ومدريد ترفض تقييد أنشطتها