تمكنت قوات الشرطة في مديرية أمن أسيوط من ضبط عدد كبير من الأسلحة النارية والمخدرات. وفقًا للتقارير الأمنية، تم ضبط 31 قضية تتعلق بحيازة الأسلحة النارية، حيث تم العثور على 15 بندقية آلية، و 13 بندقية خرطوش، و 23 مسدس محلي، بالإضافة إلى عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة. كما تم القبض على 31 متهما، من بينهم 25 شخصًا يحملون سوابق جنائية.

بالإضافة إلى ذلك، تمكنت الشرطة أيضًا من ضبط 5 قضايا تتعلق بتجارة المخدرات، وتم العثور خلال هذه العمليات على كمية كبيرة من المخدرات، بما في ذلك 1.770 كيلو جرام من الحشيش ومبلغ من مخدر الشابو. وتم القبض على 5 متهمين، من بينهم 4 أشخاص يحملون سوابق جنائية.

بالإضافة إلى ذلك، نجحت الشرطة في تنفيذ 423 حكمًا قضائيًا متنوعًا، بهدف تطبيق العدالة وتحقيق الأمن والسلامة في المدينة. وقد تم نقل جميع المتهمين والمضبوطات إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تأتي هذه العمليات الأمنية الناجحة في إطار جهود الشرطة لمكافحة الجريمة والمحافظة على الأمن العام في المدينة. وتعكس هذه الضبطيات النجاح الكبير الذي يحققه رجال الشرطة في مكافحة الجريمة والقبض على المجرمين. يستحق أفراد الشرطة التقدير والتكريم على جهودهم الاستثنائية والمستمرة في الحفاظ على أمن وسلامة المجتمع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار أسيوط اخبار الحوادث أسيوط أمن أسيوط النيابة العامة بأسيوط نيابة اسيوط مديرية امن أسيوط ضباط اسيوط محافظة أسيوط قسم ثان أسيوط مركز ديروط مركز القوصية مركز منفلوط مركز أسيوط مركز أبوتيج مركز صدفا مركز الغنايم مركز البداري مركز ساحل سليم مركز الفتح مركز ابنوب

إقرأ أيضاً:

الأمن يضبط سائق أوبر متهم بالتحرش بسيدة في الجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم، من كشف ملابسات ما جرى تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن تضرر إحدى السيدات من سائق سيارة قامت بطلبها عبر أحد تطبيقات النقل الذكى بدعوى محاولة التحرش بها حال توصيلها بمنطقة أكتوبر بالجيزة.


بالفحص وبسؤال الشاكية أقرت بما سبق وأضافت بأنها حال إستقلالها السيارة حدثت مشادة كلامية بينها وبين قائدها لخلافات حول قيمة الأجرة المستحقة فتعدى عليها بالسب والقذف.


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو فى حقه (سائق- مقيم بمحافظة القليوبية) وقرر بحدوث مشادة كلامية بينه والـمُبلغة وأنكر ما إدعته عليه من تحرشه بها.
جرى إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • «يوتيوب» تحظر مقاطع الأسلحة على الأطفال
  • حملة امنية تسفر عن حجز 60 دراجة نارية مخالفة للقانون بمراكش
  • الأمن يضبط مخدرات بـ 2 مليون جنيه
  • الأمم المتحدة تعرب عن “صدمتها الشديدة” إزاء عدد القتلى المدنيين في عملية الاحتلال لتحرير الرهائن
  • الإعلام المصري: السعودية احتجزت عددا كبيرا من المصريين فور وصولهم مطاراتها
  • أمانة المدينة تطرح عددا من الفرص الاستثمارية
  • الأمن يضبط سائق أوبر متهم بالتحرش بسيدة في الجيزة
  • الاحتلال يداهم عددا من المنازل في مدينة قلقيلية
  • مدير الأمن العام السابق يكشف أسباب التشدد في ضبط مخالفي الحج
  • السعودية تضبط أكثر من 300 ألف شخص لا يحملون تصاريح الحج