تفقد رئيس جامعة كفرالشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقى ، الأربعاء ،أعمال إنشاء الموقع العام لمستشفى الطوارئ، والعيادات الخارجية والتعليم الطبى و تجهيزات  مستشفى الأورام الجامعى للوقوف على أحدث مستجدات الحالة الإنشائية و نسب تنفيذ المشروع فى إطار المرحلة الثانية لإنشاء المدينة الطبية فى الجامعة.

جاء ذلك بحضور الدكتور طه اسماعيل عميد كلية الطب البشري، والدكتور حاتم الجوهري مدير المستشفيات الجامعية، ومسؤولى الشركة الوطنية للمقاولات "جهاز مشروعات الخدمة الوطنية".

أكد  د. دسوقي أن الجامعة تسابق الزمن للانتهاء من إنجاز مستشفى الطوارئ والأورام والعيادات الخارجية والمقامة داخل الحرم الجامعي، في إطار استكمال المنظومة الطبية والارتقاء بها بإنشاء المستشفيات الجديدة ذات التخصصات الضرورية والملحة، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وبما يتواكب مع تطلعات الجمهورية الجديدة.

و أوضح  رئيس جامعة كفر الشيخ، أن الأعمال جارية في مستشفى الطوارئ ومستشفى الأورام والعيادات الخارجية، كأحدث الإنشاءات الطبية التي تشهدها الجامعة، ضمن المنظومة الطبية التي تتميز بها .

وأضاف رئيس جامعة كفر الشيخ، أن حلم الانتهاء من إنشاء المدينة الطبية داخل الجامعة بات قريباً وسيصبح إنجازًا كبيرًا للقطاع الطبي بالمحافظة وهو حلم لأبناء كفر الشيخ، بدلًا من الانتقال لمستشفيات الطوارئ والأورام بالمحافظات المجاورة.

وأشار إلى أن المشروع سيقدم خدمة طبية متميزة لمحافظات الدلتا كما يعد مشروعا قوميا لمحافظة كفرالشيخ.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس جامعة كفرالشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي نسب تنفيذ المشروع المنظومة الطبية رئیس جامعة کفر کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يشارك أطفال مستشفى مركز الأورام فرحتهم بعيد الأضحى (صور)

شارك اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، أطفال مستشفى مركز الأورام بمدينة كفر الشيخ، فرحة عيد الأضحى المبارك، ووزع عليهم الهدايا والألعاب للأطفال التي تحمل كروت تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقدماً لهم التهنئة بمناسبة العيد، كما اطمئن على الخدمات المقدمة لهم، وسط حالة من الفرحة عبر عنها مرضى الأورام.

المحافظ يهنئ الأطباء والعاملين بمستشفى مركز الأورام

كما قدم المحافظ، تهنئة العيد للأطباء والعاملين وهيئة التمريض بمستشفى مركز الأورام بمدينة كفر الشيخ، على قيامهم بدورهم، وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للأطفال وكافة المرضى في كافة الأوقات، وتقديم رسالة إنسانية سامية للتخفيف من آلامهم، ورسم بسمة أمل على وجه كل طفل وشخص مريض.

مستشفى مركز الأورام الجديد بكفر الشيخ

جدير بالذكر أنّ مستشفى مركز الأورام الجديد بمدينة كفر الشيخ، التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، يُِقدم الخدمات الطبية المتميزة لأبناء المحافظة والمحافظات المجاورة، والذي يُعد من أحدث مراكز علاج الأورام على مستوى الجمهورية، حيث تم تجهيزه بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية الحديثة، وتزيدوه بالكوادر الطبية وهيئة التمريض اللازمة للتشغيل، هذا بالإضافة إلى نُخبة من الأطباء المتخصصين في علاج أورام الأطفال، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • مستشفى جامعة أسوان في حالة استعداد قصوى خلال عيد الأضحى
  • محافظ كفر الشيخ يشارك أطفال مستشفى مركز الأورام فرحتهم بعيد الأضحى (صور)
  • وكيل «صحة كفر الشيخ» يعلن رفع حالة الطوارئ خلال أيام عيد الأضحى
  • رفع حالة الطوارئ في جميع مستشفيات جامعة القاهرة خلال إجازة عيد الأضحى
  • رفع حالة الطوارئ بمستشفيات جامعة القاهرة خلال العيد
  • جامعة بني سويف تحقق إنجازا عالميا جديدا
  • رفع حالة الطوارئ في مستشفيات بنها الجامعية استعدادا لعيد الأضحى
  • دفتر أحوال|جامعة دمنهور تحقق إنجازًا عالميًا في تصنيف التايمز للجامعات للتنمية المستدامة
  • افتتاح أحدث معمل تحاليل ووحدة غسيل كُلوي للأطفال ومناظير بمسشفيات جامعة المنيا
  • افتتاح عدد من الوحدات الحديثة بمستشفيات المنيا الجامعية