ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي حامد البلوي أن مانشيني اسم ومدرب كبير، وأن انتقاده ليس لشخصه، ولكن لبعض تصرفاته، مشيرًا أن أسلوبه في التصريحات، يدل على أنه جديد على رياضتنا.

وأوضح البلوي أن الجميع أشاد بالخطط التكتيكية لمانشيني، ولكن تصريحاته وكثرة الإعتذار عنها هو المشكلة، مشيرًا أن تصريحه الأول بخصوص اللاعبين كان يجب أن يحل قبل البطولة حتى يدخل اللاعبين بتركيز.

وتابع أنه في تصريحه الثاني كان عن عدم أهلية المنتخب السعودي للتأهل، وخرج واعتذر، لكن خروجه الأخير قبل انتهاء ركلات الترجيح، أمر ليس له أي عذر، مؤكدًا أنه وجد 3 تبريرات من مانشيني عن سبب خروجه.

وأردف أنه يجب على مانشيني معرفة حجم المنتخب الذي يقوم بتدريبه، وأن رقم واحد على المستوى الآسيوي والخليج والعالم، وله دوره وتأثيره الكبير، ولا يجب عليه ان يدير ظهره للاعبين.

وأبان ان أهم وقت للمدرب والمسؤلين مع اللاعبين يكون وقت الهزيمة، أكثر من وقت الفرحة، وان اللاعبين كانوا بحاجة لوجوده ولمواساته.

وأكد ان الحل ليس في إقالة مانشيني، بل في معرفته أنه ثقافة بلدنا، وأخطاؤه التي وقع فيها مع اللاعبين.

عن تكرار الاعتذار من مانشيني ..

حامد البلوي: اسلوب مانشيني في التصريحات جديد على رياضتنا .. تكرار اعتذار مانشيني بسبب اجتماع المسؤولين معه .. يجب أن يحترم ثقافتنا ولا يدير ظهره للاعبين

⁧#أكشن_مع_وليد
يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/Kik74H211x pic.twitter.com/2Vhwmmbkom

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) January 31, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أخطاء المنتخب السعودي مانشيني

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. تفاعلت مع حديثه ووضعت يدها على ظهره.. المودل آية أفرو تدخل في وصلة ضحك هستيري مع رجل سوداني بالسعودية وساخرون: (قال ليك شنو خلاك تضحكي قدر دا)

تناقلت صفحات تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان, مقطع فيديو حظي بتفاعل كبير بعد نشره على السوشيال ميديا.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع المودل والراقصة ونجم السوشيال ميديا المثيرة للجدل آية أفرو, وهي تقدم برنامج ترفيهي للسودانيين بحي غبيرة بالعاصمة السعودية الرياض.

وظهرت أفرو وهي تتفاعل بالضحكات مع رجل سوداني كان يتحدث إليها, وفقدت المودل السيطرة على نفسها بعد أن دخلت في حالة ضحك هستيري.

وقامت دون أن تشعر بوضع يدها على ظهر الرجل, وسط تعليقات ساخرة من الجمهور الذي كتب: (قال ليك شنو خلاك تضحكي قدر دا).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • القبض على طالب بالجيزة يدير جروب واتس آب لتسريب الامتحانات
  • شاهد بالفيديو.. تفاعلت مع حديثه ووضعت يدها على ظهره.. المودل آية أفرو تدخل في وصلة ضحك هستيري مع رجل سوداني بالسعودية وساخرون: (قال ليك شنو خلاك تضحكي قدر دا)
  • الزمالك يستقر على الصفقة البديلة بعد فشل عودة طارق حامد
  • كيف قتل علي يعقوب ؟!
  • بوميل: “أرفع القبعة للاعبين وشكر كبير لأنصارنا”
  • غضب ميتروفيتش على اللاعبين ومطالبتهم بمضاعفة الجهد..فيديو
  • المرصد الأورومتوسطى يكشف جرائم التعذيب في سجون الاحتلال (فيديو)
  • حامد فارس: وجود نتنياهو خطر وجودي على أمن إسرائيل
  • ثقافة القاهرة تقدم لقاءات توعوية وأدبية وأنشطة للأطفال بـ "ثقافتنا في إجازتنا"
  • يورو 2024.. بطاقة صفراء للاعبين حال التحدث مع الحكم