تمكن ضباط مباحث التموين بمديرية أمن أسيوط من ضبط 10 سيارات مقطورة “تريلات” محملة 300 طن من السكر و73 كرتونة من السجائر بحوزة تاجر في قرية منقباد بالقرب من مدخل قرية العدر التابعين لمركز أسيوط وجاءت هذه الضبطية في إطار حملات مكثفة لمراقبة الأسواق والحيلولة دون بيع السلع بأسعار مرتفعة في السوق السوداء، وهو ما يسهم في رفع الأعباء على المواطنين.

وأوضحت إدارة مباحث التموين بأنه تم القبض على التاجر "م. ع. ن." بعد ورود معلومات مؤكدة تفيد بقيامه بتجميع كميات كبيرة من السلع التموينية بهدف بيعها بأسعار مرتفعة في السوق السوداء. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ويأتي هذا الإجراء ضمن جهود السلطات الأمنية المستمرة لمكافحة التجارة غير الشرعية وضمان توفر السلع الضرورية للمواطنين بأسعار مناسبة وذلك ضمن الحملات المستمرة لتشديد الرقابة على الأسواق والمخابز والمحلات التجارية غير المرخصة.

وقد أظهرت هذه الحملات الأمنية التي تم تنفيذها بالتعاون مع مباحث التموين أهمية الرقابة والمتابعة المستمرة لضبط تجار المضاربة والتلاعب بالأسعار. وتأتي هذه الجهود في إطار حرص السلطات على حماية المواطنين من الاحتكار والاستغلال في الأسواق السوداء. وقد أثمرت هذه الحملات عن ضبط كميات كبيرة من السلع التموينية غير المرخصة والمخالفة للقوانين، مما يعكس التزام السلطات بمكافحة التجارة غير المشروعة وتعزيز الشفافية والنزاهة في الأسواق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار أسيوط أسيوط مديرية التموين بأسيوط وكيل وزارة التموين بأسيوط حملات تموينية حملة تموين محافظة أسيوط شرق أسيوط غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح ابنوب مباحث التموین

إقرأ أيضاً:

مكافحة المخدرات بأبوحمد تلقي القبض على أحد أخطر تجار المخدرات وتضبط بحوزته مخدرات وأسلحة ومبالغ نقدية – صورة


ألقت قوة مختصة من إدارة مكافحة المخدرات نهر النيل فرعية أبوحمد القبض على أحد أخطر تجار المخدرات بمنطقة الشريك بناءً على رصدها لتحركاته وأنشطته.وبمداهمة منزل المتهم عثرت القوة على كمية من الحشيش الأفغاني ومخدر الآيس كريستال وبندقية كلاشنكوف و 11 طلقة كلاشنكوف و 66 طلقة قرنوف ومبلغ نقدي من فئات مختلفة.تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تحت المواد 15 أ من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية و 26 من قانون الأسلحة والذخائر بقسم شرطة أبوحمد وجارٍ استكمال التحريات.المكتب الصحفي لشرطة السودان

مقالات مشابهة

  • ضبط 3 أطنان دقيق بلدي مدعم بأحد المخابز قبل بيعها في السوق السوداء بالإسماعيلية
  • مكافحة المخدرات بأبوحمد تلقي القبض على أحد أخطر تجار المخدرات وتضبط بحوزته مخدرات وأسلحة ومبالغ نقدية – صورة
  • تحرير 18 محضرًا متنوعًا لمخالفات تموينية في بلطيم
  • ضبط 13 مخبزًا مُخالفًا بينهم مخبزين هربوا 55 شيكارة دقيق للسوق السوداء بكفر الدوار
  • حملات تموينية لضبط الأسواق والأسعار بالمنيا
  • محافظ أسيوط: حملات تموينية مكثفة على الأسواق والمخابز بديروط
  • تحرير 332 محضراً خلال حملات تموينية على الأسواق والمخابز بـ أسيوط
  • محافظ كفرالشيخ: تحرير 4 محاضر مخالفات تموينية بدسوق
  • إعدام أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى بكفر الشيخ
  • إعدام 6 أطنان أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي بـ كفر الشيخ