الجديد برس:

أعلنت المقاومة العراقية، اليوم الخميس، استهداف ميناء حيفا في الأراضي الفلسطينية المحتلة باستخدام سلاح الطيران المسير، مؤكدةً استمرارها في عملياتها.

وتبنت “المقاومة الإسلامية” في العراق الهجوم في بيان مقتضب نشرته فجر الخميس، قالت فيه إنها “تؤكّد استمرارها في دك معاقل الأعداء”، كما أشارت إلى أن عمليتها تأتي استمراراً  بنهجها في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، ورداً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفالٍ ونساء وشيوخ.

يذكر أن المقاومة العراقية أعلنت، الاثنين، استهدافها بواسطة الطيران المسير هدفاً عسكرياً إسرائيلياً في الأراضي الفلسطينية المحتلة، كما تبنت يوم الأحد، ضمن عدة عمليات، قصف منشأة “زفولون” البحرية الإسرائيلية داخل فلسطين المحتلة بالطائرات المسيرة.

وأمس الأربعاء، نشرت المقاومة الإسلامية في العراق مشاهد توثق إطلاقها طائرات مسيرة في اتجاه هدف عسكري للاحتلال الإسرائيلي في فلسطين المحتلة.

وتتواصل عمليات المقاومة العراقية منذ دخولها معركة “طوفان الأقصى” وإعلانها إطلاق عملياتها لمهاجمة كيان الاحتلال الإسرائيلي، دعماً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة ومقاومته الباسلة، واستهداف قواعد الاحتلال الأمريكي في العراق والمنطقة، رداً على دعم الولايات المتحدة العدوان الإسرائيلي المستمر على القطاع.

 

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/02/المقاومة-العراقية-تستهدف-ميناء-حيفا-في-الأراضي-الفلسطينية-المحتلة-باستخدام-الطائرات-المسيرة.mp4

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: فی الأراضی الفلسطینیة المحتلة المقاومة العراقیة

إقرأ أيضاً:

انفجار ضخم يهز مدينة حيفا .. تفاصيل

سرايا - أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح الثلاثاء، أنه اعترض هدفًا جويًا "مشبوهًا" في سماء مدينة حيفا المحتلة.

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال إنه تم اعتراض هدف جوي "مشبوه" في سماء مدينة حيفا المحتلة، دون تفعيل صفارات الإنذار.

وذكرت وسائل إعلام عبرية أنه تم اعتراض في سماء مدينة حيفا.

وأضاف الإعلام العبري أنه سُمع أصوات انفجارات في شمال فلسطين المحتلة بعد دوي صافرات الإنذار.

وقال حزب الله اللبناني إنه أطلق صاروخًا أرضًا جوًا باتجاه طائرة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، وأجبرها على التراجع ومغادرة الأجواء اللبنانية.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على غزة لليوم الـ249 على التوالي، مرتكبًا المزيد من المجازر وحرب الإبادة الجماعية بحق المدنيين، وقاصفًا مناطق عدة في القطاع، ما أسفر عن استشهاد 37,124 فلسطينيًا وإصابة 84,712 آخرين.
 
إقرأ أيضاً : مقتل أربع جنود في صفوف جيش الاحتلال في معارك ضارية برفحإقرأ أيضاً : رئيس مكتب نتنياهو يدعو لإقالة غالانت ويصفه بالوقحإقرأ أيضاً : مقتل جندي إسرائيلي من لواء غفعاتي خلال معارك في قطاع غزة الثلاثاء


مقالات مشابهة

  • غارة الاحتلال تستهدف جنوبي لبنان وحزب الله يقصف شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • المقاومة العراقية تُهاجم بالطيران المسيّر هدفاً حيوياً في ميناء حيفا
  • المقاومة العراقية تستهدف ميناء حيفا بالأراضي الفلسطينية المحتلة
  • المقاومة العراقية تستهدف العدو الإسرائيلي في ميناء حيفا بالأراضي المحتلة
  • المقاومة العراقية تدك أهدافاً للاحتلال في “إيلات” والجولان المحتل
  • انفجار ضخم يهز مدينة حيفا .. تفاصيل
  • خلال ساعات.. المقاومة الإسلامية في العراق تقصف موقعين في الجولان و إيلات المحتلة
  • انفجارات وصفارات الإنذار تدوي شمالي الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بصاروخ “سام 7” طائرة مروحية للعدو الإسرائيلي من نوع “أباتشي” في مدينة رفح جنوب قطاع غزة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف الاحتلال الإسرائيلي في موقع “صوفا” العسكري برشقة صاروخية رداً على مجازره المتواصلة في قطاع غزة