بوابة الفجر:
2024-06-14@00:37:48 GMT

حسن مصطفى: مدحت شلبي وراء انتقالي للنادي الأهلي

تاريخ النشر: 2nd, February 2024 GMT

كشف حسن مصطفى لاعب خط وسط الأهلي الأسبق، عن كواليس انضمامه للمارد الأحمر خلال انتقالات موسم 2004–2005، قادما له من صفوف نادي الاتحاد السكندري.

حسن مصطفى: مدحت شلبي وراء انتقالي للنادي الأهلي

وقال حسن مصطفى خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مع ولا ضد"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "بداية مشواري مع كرة القدم داخل قطاع الناشئين بالنادي الأهلي ورحلت عنه بعد ذلك، ثم عدت إليه مرة أخرى للعب بصفوفه مطلع موسم 2004-2005".

وأضاف لاعب الأهلي السابق: "مع تألقي بصفوف الاتحاد السكندري طلب النادي الأهلي ضمي، وتواصل معي الكابتن مدحت شلبي وقتها، لاستطلاع الرأي في العودة للفريق ووفقت على الفور وقتها، بالطبع أنا أنتمي للنادي الأهلي وتاريخي كله داخل النادي".

عاجل.. أول تعليق من حسين لبيب بعد إنهاء صفقات الزمالك ناصر ماهر إلى الزمالك مقابل ضم الثلاثي عمرو السيسي وعبد الله محمد وعلي ياسر

وأشار مصطفى: "منذ اللعب مع قطاع الناشئين بالأهلي ثم التصعيد للفريق الأول، وبعد العودة إليه ساهمت في تحقيق كل البطولات الممكنة، والوصول مع الفريق إلى بطولة كأس العالم للأندية، وحققت معه كل شيء في كرة القدم".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدحت شلبي حسن مصطفى الأهلي الاتحاد السكندري حسن مصطفى

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستعد لسيراميكا بالتدريب التأهيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجاً تأهيلياً خاصاً  خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك وفقاً للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، واستمرت هذه الفقرة لمدة 15 دقيقة تقريباً، تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال وإشراف خاص من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني.

وأدى لاعبو الفريق العديد من التدريبات التأهيلية الخاصة بتقوية العضلات بالإضافة  إلى تدريبات بدنية وفقاً للبرنامج الموضوع لتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن خضوع أحمد حمدي لاعب الوسط لجراحة ناجحة في الركبة بأحد المراكز  الطبية المتخصصة في ألمانيا.

وأكد الدكتور  محمد أسامة أن الطبيب الألماني قام بإجراء عملية إعادة بناء الرباط الصليبي لأحمد حمدي، مشيراً إلى أن حالة اللاعب الطبية جيدة.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للفريق أن أحمد حمدي سيعود إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، مؤكداً على أن اللاعب سيبدأ مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل خلال الفترة المقبلة وفقاً للبرنامج الخاص الذي سيتم وضعه بالتنسيق مع الطبيب الألماني.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يستعد لسيراميكا بالتدريب التأهيلية
  • الوداد البيضاوي يقرب موعد جمعه العام حيث ينتخب رئيسا جديدا للنادي
  • صباح الكورة.. كولر يطلب ضم 5 صفقات ورحيل كهربا والشناوي.. الأهلي يحسم عدد الأجانب وجوميز يطلب إعارة ثلاثي الزمالك
  • الأهلي يحسم الجدل بشأن تقليل المحترفين الأجانب في الموسم المقبل
  • عضو جديد ينضم إلى جهاز جوميز في الزمالك
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن تعاقده مع المدرب تياجو موتا
  • الأهلي يحسم موقفه من ضم بغداد بونجاح
  • مفاجأة صادمة لنجم الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية
  • صدمة الزمالك.. "50 مليون جديدة وراء الانسحاب"
  • موقف طارق حامد من العودة إلى الزمالك في الصيف