شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن إجرام ذي قار تفك لغز جريمة قتل غامضة والنجف توقع بتاجر مخدرات خطير، شفق نيوز تمكنت مكافحة الإجرام في قيادة شرطة ذي قار، يوم الأربعاء، من فك لغز جريمة قتل غامضة وقعت قبل ايام.وأشار بيان للشرطة ورد .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إجرام ذي قار تفك لغز جريمة قتل "غامضة" والنجف توقع بتاجر مخدرات "خطير"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إجرام ذي قار تفك لغز جريمة قتل "غامضة" والنجف توقع...

شفق نيوز/ تمكنت مكافحة الإجرام في قيادة شرطة ذي قار، يوم الأربعاء، من فك لغز جريمة قتل "غامضة" وقعت قبل ايام.

وأشار بيان للشرطة ورد لوكالة شفق نيوز، الى أن "مركز شرطة البلدة أحد مراكز قسم بلدة الجزيرة أحال المتهم (ر.س.ج) تولد 1978 والاوراق التحقيقية الخاصة بقتل زوجة المتهم وإصابة ابنته في حادثة وقعت في 9 من الشهر الجاري بمدينة الناصرية"، مضيفاً "بناء على توجيهات قائد شرطة المحافظة تم تشكيل لجنة تحقيقية باشراف مدير قسم مكافحة الاجرام العميد الحقوقي رافد جبار وضابط شعبة مكافحة الناصرية العقيد الحقوقي علي عبد لفتة ومحققين أكفاء، ومن خلال بذل مزيد من الجهود في التحري وجمع المعلومات ومواجهة المتهم بالأدلة والبراهين وبمنهية عالية أدت إلى انهيار المتهم والذي اعترف بالتخطيط للجريمة التي أدت إلى مقتل زوجته وإصابة ابنته بالاتفاق مع المتهم الهارب الآخر ولده من زوجته الأخرى".

واوضح البيان ان "المتهم اتفق مع ولده على تنفيذ الجريمة اثر خلافات عائلية"، مشيراً الى "تدوين أقواله بالاعتراف قضائيا واجري له كشف الدلالة القانوني وجاء مطابقا لاعترافاته وقرر قاضي التحقيق توقيفه استنادا إلى المادة 406 من قانون العقوبات العراقي".

في السياق، افاد مصدر امني بمحافظة النجف، بان قوة امنية اعتقلت تاجر مخدرات "خطير" عند مدخل مدينة النجف مركز المحافظة.

وابلغ المصدر وكالة شفق نيوز، ان "تقارير استخبارية دقيقة قادت الاجهزة الامنية للاطاحة بتاجر مخدرات خطير حاول الدخول إلى النجف عبر إحدى مداخل المدينة وبحوزته كيلو ونصف من مادة الكريستال المخدرة مع مبلغ مالي يقدر بـ15 مليون دينار عراقي".

وبين المصدر، ان "القوة نقلت التاجر المعتقل إلى مركز خاص لإكمال الإجراءات القانونية بحقه ".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شفق نیوز

إقرأ أيضاً:

حكاية جريمة ارتكبها بلطجي المنوفية.. قتل بائعا وسط الشارع بسبب خفضه للأسعار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فى كثير من الأوقات تجرى أمور حياتنا بطريقة مغايرة لما نقدم عليه أو نفكر فيه، الأمر الذى يؤدى بنا لارتكاب أشياء لم نكن نتوقعها أو نضعها فى الحسبان، وهو ما حدث مع "ناصر"، والذى يعمل «بائع»، فى منطقة شبين بمحافظة المنوفية، بعدما لقى مصرعه قتيلا على يد بائع آخر يمارس البلطجة وفرض السيطرة على البائعين، فكل ذنبه أنه قرر خفض الأسعار وبيع الملابس بمبالغ مالية بسيطة ورفض استغلال موسم العيد فى رفع الأسعار، فانتقل إلى دار الحق، بعد ما عقد المتهم العزم على الانتقام منه بقتله، فى مشهد أبكى العيون وأدمى القلوب حزنا على فقدان الضحية.

جريمة قتل بائع المنوفية 


كواليس الجريمة المأساوية كما سردها نجل المجنى عليه «مصطفي»، بدأت عندما قرر والده «ناصر عبدالفتاح»  التخفيف على المواطنين من خلال عمله كبائع على فرش ملابس، فخض الأسعار رافعا شعار «خلى الغلبان يلبس»، مشيراً إلى أن أباه لم يقم يوماً باستغلال المواطنين وكان يراعى ضميره قبل اى معاملة حتى يحصل على قوت يومه بالحلال.
وأضاف: «يوم الخميس الماضى استيقظت من النوم توجهت مع أبى شارع عمر أفندى هنا فى شبين، حيث مكان فرش الملابس، وحينها ساعدنى أبى فى وضع البضاعة بشكل منسق، وتوجه لتناول وجبة الإفطار، وخلال ذلك قام شخص يدعى « أشرف» المتهم، وهو بائع متجول، ومعه فرش مثل أبي، بتوجيه كلمات غير أخلاقية بطريقة غير مباشرة لأبي، ثم «بصق» فى الأرض، وبعدها تجاوز أبى الأمر.
وبعد تناوله الإفطار وحال عودته ألقى التحية على «أشرف» ليقوم الاخير بتوجيه سباب وشتائم لأبي، وتحول الأمر لمشادة كلامية قام خلالها المتهم بتمزيق ملابس أبي، وتدخل الأهلى وجرى فض النزاع وحينها قال القاتل لأبي: "هقتلك وديتك كلها ٥ سنين زى ما اخويا قتل بنت اخوك وخدهم".

 

المجني عليه 

 

جريمة بلطجي المنوفي


وتابع: "شقيق القاتل ابنة عمى وكانت زوجته، قبل سنوات من الآن، فهم عائلة وش إجرام، والقتل عندهم والتخلص من الآخرين أصبح طبيعي، ولا أحد يستطيع أن يقف أمامهم بسبب ترويعهم للأهالى بالأسلحة البيضاء وغيرها من الأساليب الإجرامية".
وأوضح نجل الضحية: «بعد فض الشجار بين القاتل أبي، اصطحبت ابى الفرش وجلس مع وقمت بإعداد الطعام لي، وجرت الأمور طبيعية، وطلب منى أبى شراء «سمك» حتى يقوم بأخذه معه إلى البيت من أجل تقوم الأسرة بإعداد الغداء، وخلال ذهابه نحو البيت خرج عليه المتهم حاملا فى يده شبكة تستخدم فى الصيد، داخلها شومة وسلاح أبيض.
وقتئذ شعر أبى بالغدر، فقام بدفعه بعيداً عنه، لكنه لم يدر أن المتهم كان رفقته أشخاص آخرين بينهم زوج ابنته، قاموا جميعا بالتعدى على أبى وسط الشارع بالأسلحة البيضاء ليسقط على الأرض، ليقوم «أشرف» بتسديد طعنة بالسكين لأبى فى بطنه تلاها بضربة بالشومة فى نفس المكان لتخرج أحشاء أبى من جسده".

 

صحة غزة: استهداف سيارات الإسعاف جريمة مركبة يجب محاسبة الاحتلال عليها تحقيقات واقعة عمرو دياب| الشاب سعد: تعرضت للإهانة ولازم يعوضني ويعتذر لي


واستطرد قائلا: "أخبرنى أحد الأشخاص أن أبى ملقى على الأرض فأسرعت على الفور ووجدت نحو المكان ونقلته داخل مركبة توك توك نحو المستشفي، لكنه توفى على يدى قبل أن نصل إليها، وبعد ذلك قمنا بإبلاغ الشرطة وبدأت التحقيقات فى القضية، ونجح رجال المباحث فى ضبط المتهم".
وأردف: "أبويا دفع حياته ثمنا لشعوره بالفقراء، وعدم رفع الأسعار بينما أشرف المتهم كان يقوم ببيع البضاعة بأسعار عالية ليكسب الضعف، ولا أريد سوى القصاص من المتهم وضبط باقى الجناة وتقديمهم للمحاكمة الجنائية".
نجل الضحية: «بعد فض الشجار بين القاتل أبي، اصطحبت ابى الفرش وجلس مع وقمت بإعداد الطعام لي، وجرت الأمور طبيعية، وطلب منى أبى شراء «سمك» حتى يقوم بأخذه معه إلى البيت من أجل تقوم الأسرة بإعداد الغداء، وخلال ذهابه نحو البيت خرج عليه المتهم حاملا فى يده شبكة تستخدم فى الصيد، داخلها شومة وسلاح أبيض.

مقالات مشابهة

  • الأمن يضبط مخدرات بـ 2 مليون جنيه
  • بعد إحالة المتهمين للمحاكمة.. ماذا حدث في جريمة قتل طفل شبرا الخيمة؟ «اعرف القصة»
  • السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات في النجف
  • حكاية جريمة ارتكبها بلطجي المنوفية.. قتل بائعا وسط الشارع بسبب خفضه للأسعار
  • مكافحة الإرهاب يلقي القبض على إرهابيين اثنين وتاجري مخدرات في 4 محافظات
  • مكافحة الإرهاب يلقي القبض على إرهابيين اثنين وتاجري مخدرات في محافظتين
  • بحوزته 1 كيلوغرام و15 ألف دولار.. القبض على تاجر مخدرات في ميسان (صور)
  • القبض على تاجر مخدرات في ميسان (صور)
  • ميسان.. الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته كيلو غرام من المواد المخدرة
  • ميسان.. الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته كيلو من المواد المخدرة