كشف الفنان طه دسوقي، عن تجسيد دوره في مسلسل "حالة خاصة"  في شخصية نديم أبو سريع، والذي فاق التوقعات بردود أفعال الجمهور، مشيراً بأنه سعيد بذلك، وتحديدا أن المسلسل نال إعجاب الجميع منذ طرح الحلقة الأولى وهو مفاجأة بالنسبة له.

طه دسوقي طه دسوقي يكشف تفاصيل شخصية نديم أبو سريع

تابع طه دسوقي حديثه خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON": "مبسوط أن الناس شافت حاجة بشكل مختلف ومعبر عنها بشكل غير تقليدي"، لافتًا إلى أن أهم جزء أعجبه في شخصية المصاب بمرض "التوحد" أثناء فترة التحضير للشخصية هو الجزء "الطفولي" في الشخصية.

أضاف دسوقي، قائلاً: "شخصية نديم مش بيعرف يعبر عن إحساسه أو يستخدم طريقة مختلفة زي الناس العادية في التعبير، ومش بيفهم إحساس اللي قدامه، ودي كانت أصعب جزئية إزاي اعبر عن حب أو كره".  

طه دسوقي  إجمالي إيرادات فيلم رحلة 404 منذ طرحه بالسينمات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طه دسوقي الفنان طه دسوقي مسلسل حالة خاصة أبطال مسلسل حالة خاصة أحداث مسلسل حالة خاصة قصة مسلسل حالة خاصة مرض التوحد التوحد طه دسوقی

إقرأ أيضاً:

إسماعيل فرغلي يكشف عن تفاصيل إصابته بالسرطان

حل الفنان إسماعيل فرغلي، مساء أمس، ضيفا على الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه "واحد من الناس"، المذاع عبر شاشة قناة الحياة، وتحدث خلال اللقاء عن العديد من الأسرار حول مشواره الفني وحياته الخاصة.

 

وكشف "فرغلي" عن تفاصيل إصابته بمرض السرطان مشيرا إنها أصعب اللحظات التي مرت عليه في حياته قائلا: "جالي ورم خبيث في الأحبال الصوتية، والدكتور قال لي لازم تعمل عملية حالًا، وكنت شغال في مسلسلين، الدكتور قالي التمثيل أو حياتك،روحت لأكبر دكاترة، ودكتور محترم قال لي خلص تصويرك وعيد مع أولادك ونعمل العملية".

 

وأضاف:"وقتها صوتي إتغير وكان لازم دكتور كويس لأنه ممكن يضيع الأحبال الصوتية، وقولت لمراتي مش عايز مخلوق ييجي لي، سيبيني مع اللي خلقني مش عايز حد يقول لي سلامتك، كانت أصعب لحظة في حياتي".

 

آخر أعمال إسماعيل فرغلي

يذكر أن آخر أعمال الفنان إسماعيل فرغلي الفنية، هي مشاركته في فيلم "العميل صفر"، الذي تم طرحه في دور العرض السينمائي في موسم صيف 2023.

أبطال وصناع فيلم "العميل صفر"

شارك في بطولة فيلم "العميل صفر "عدد كبير من الفنانين أبرزهم: أكرم حسني، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، فيدرا، فاطمة البنوي، أيمن الشيوي، ومن إخراج كريم العدل.

مقالات مشابهة

  • بشكل مفاجئ.. شيرين تصدم جمهورها بإلغاء حفلها في دبي لهذا السبب
  • فحص معزز بالذكاء الاصطناعي قد يكشف عن مرض باركنسون قبل ظهوره بسنوات
  • تعرف على تفاصيل حفل أحلام الشامسي في الكويت
  • بوتين يكشف بعض تفاصيل "اتفاق الشراكة" مع كوريا الشمالية
  • إعلام عبري يكشف تفاصيل خطة جهزتها حماس لما بعد الحرب في قطاع غزة
  • إسماعيل فرغلي يكشف عن تفاصيل إصابته بالسرطان
  • إجمالي إيرادات فيلم أهل الكهف بالسينمات منذ طرحه
  • الإعلامي إرنست فولش يكشف أسباب رحيل جوارديولا عن برشلونة بلا عودة
  • صديق سفاح التجمع: المتهم أرسل لي صورًا خاصة لزوجته.. تفاصيل
  • آسر ياسين عن شخصية الشايب في "ولاد رزق3": لها مكانة خاصة عندي