هنأ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، البطل حامد خلاف ابن قرية ميت حبيش بمركز طنطا، لحصوله على الميدالية الذهبية وأعلى رقم في بطوله كأس العالم في القوة البدنية، للعام الثاني على التوالي.

وحرص المحافظ على استقبال بطل العالم في مكتبه وتقديم التهنئة له على الإنجاز العالمي وحصده لقب بطل العالم في بطولة القوة البدنية، والتي أقيمت في مدينة شرم الشيخ وحصد فيها «خلاف» الميدالية الذهبية للعام الثاني على التوالي.

دعم الدولة للأبطال

وعبر محافظ الغربية عن فخره وسعادته بهذه النماذج الشبابية التي ترفع اسم مصر عاليا في المحافل الرياضية الدولية، والقدرة على حصد الألقاب في المنافسات الدولية، مؤكدا أن الدولة والقيادة السياسية تعمل على تقديم الدعم إلى أبناءها، ولاتدخر جهداً في توفير كافة أوجه الدعم لهم.

حصد الألقاب 

وقدم الدكتور طارق رحمي، التهنئة بالإنابة عن أهالي الغربية، للبطل حامد خلاف، وتسليمه شهادة تقدير، مؤكدا أنه شرف مصر بصفة عامة ومحافظة الغربية بصفة خاصة.

الجدير بالذكر، أن «خلاف» حصل على العديد من البطولات والميداليات الذهبية والفضية في عدد كبير من بطولات العالم داخل مصر وخارجها، ويلقب بـ« الدبابة».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القوة البدنية خلاف بطل العالم طنطا العالم فی

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يؤدي صلاة عيد الأضحى في المسجد الأحمدي بطنطا ويُشارك المواطنين فرحتهم

أدى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد السيد البدوي بمدينة طنطا، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، اللواء مدير أمن الغربية، الشيخ خالد خضر وكيل وزارة الأوقاف بالغربية، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري مديريات الخدمات، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وألقى خطيب المسجد خطبة العيد والتي دارت حول أداب الاحتفال بالأعياد وأهمية الأمن والأمان الذى تنعم به الدولة.

وسادت حالة من البهجة بعد أداء صلاة عيد الأضحى في ساحات المسجد، حيث قام المحافظ بتوزيع الهدايا على المصلين من الأطفال والكبار، وقدم محافظ الغربية التهنئة للأمة الإسلامية وشعب مصر عامة وأهالي الغربية خاصة بمناسبة حلول العيد، داعيًا المولى-عز وجل- أن يحفظ مصر وشعبها، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار، ويعيد هذه المناسبة بالخير واليمن والبركات تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ووجه الدكتور رحمي التهنئة لأهالي محافظة الغربية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعياً المولي- عز وجل- أن يعيده على مصرنا الغالية بكل الخير والرخاء، ووجه المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع مختلف الأجهزة والمديريات والجهات الأمنية بالتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية بمختلف القطاعات، والتزام المحال والمقاهي بالقرارات، واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين، مع استمرار تلقي غرفة العمليات المركزية بالمحافظة والغرف الفرعية بالمراكز والمديريات للبلاغات والشكاوى على مدار الساعة.

وشهدت منطقة الساحة الأحمدية، انتشار رجال الشرطة والكمائن الثابتة والمتحركة لتأمين احتفالات المواطنين بالعيد، كما شهدت محلات الجزارة تجمع عدد كبير من المواطنين لمشاهدة ذبح الأضاحي وسط حالة من الفرحة والبهجة.

وشهدت مختلف الساحات التي أعدتها مديرية الأوقاف وبلغت 443 ساحة رئيسية وفرعية توافد عدد كبير من المواطنين لأداء صلاة العيد، بمدن وقرى محافظة الغربية.

وكانت محافظة الغربية قد أعلنت عن إنهاء كافة استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وقام محافظ الغربية بتفقد عدد من الحدائق والمنتزهات بمركز ومدينة طنطا لمتابعة الاستعدادات لاستقبال المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك مؤكداً جاهزية جميع الحدائق والمتنزهات في مراكز ومدن المحافظة لاستقبال المواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأشار المحافظ أن الوحدات المحلية قامت بتكثيف فرق العمل لصيانة المسطحات الخضراء والحدائق والمتنزهات والجزر الوسطى بالطرق، كما قامت بتنسيق الأشجار وأحواض الزهور والرفع الفوري لجميع أعمال قص الأشجار والنجيل.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ المنيا يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ الفيوم يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ الغربية يوزع هدايا الرئيس على المواطنين بعد أداء صلاة عيد الأضحى بطنطا
  • محافظ الغربية وآلاف الأهالي يؤدون صلاة عيد الاضحى بمسجد السيد البدوي
  • محافظ الغربية يؤدي صلاة عيد الأضحى في المسجد الأحمدي بطنطا ويُشارك المواطنين فرحتهم
  • محافظ الغربية يستقبل المهنئين بعيد الأضحى من الكنيسة الإنجيلية والمطرانية
  • محافظ الغربية يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك من الكنيسة.
  • محافظ الغربية يستقبل المهنئين بعيد الأضحى من الكنيسة الأنجيلية والمطرانية
  • محافظ الغربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد الأضحى المبارك