صحافة العرب:
2024-06-16@10:00:42 GMT

- تغيير توقيت في الدوري العراقي الممتاز

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

- تغيير توقيت في الدوري العراقي الممتاز

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن تغيير توقيت في الدوري العراقي الممتاز، تغيير توقيت في الدوري العراقي الممتاز ريـاضة الدوري العراقي .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تغيير توقيت في الدوري العراقي الممتاز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تغيير توقيت في الدوري العراقي الممتاز
تغيير توقيت في الدوري العراقي الممتاز ريـاضة الدوري العراقي 2023-07-19T19:03:20+00:00

شفق نيوز/ قررت لجنة المسابقات في الاتحادِ العراقي لكرةِ القدم تغيير توقيت مباراة فريقي الكهرباء والنفط ضمن مبارياتِ الجولةِ الثامنة والثلاثين للدوري الممتاز من موعدها السابق السابعة وخمس عشرة دقيقة إلى الساعةِ التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة المقبل في ملعب الشعب الدولي.

وتقام يوم غد الخميس، أربع مواجهات من منافسات الجولة الأخيرة (38) من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم للموسم 2022-2023.

ويستهل المواجهات، فريقا نوروز وضيفه القوة الجوية عند الساعة الخامسة مساءً على ملعب السليمانية، بينما تجمع المباراة الثانية فريقي الديوانية ونفط ميسان على ملعب كربلاء الدولي عند الساعة السادسة عصراً.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالميراس يبحث عن تحسين مركزه في الدوري البرازيلي عبر بوابة مينيرو

يحل فريق بالميراس ضيفا على نظيره أتليتيكو مينيرو، على ملعب «إم آر في أرينا» بالجولة التاسعة لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف فجر بعد غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

ويدخل فريق بالميراس مباراة أتليتيكو مينيرو، بالفوز على نظيره فاسكو دي جاما ، بهدفين نظيفين في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «أليانز باركي»، بالجولة الثامنة لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024، ليحتل المركز السابع بـ 14 نقطة.

فوز أتليتيكو مينيرو على براجانتينو

وفي المقابل، يخوض أتليتيكو مينيرو، بقيادة النجم هالك، مباراة بالميراس، بالفوز على نظيره ريد بول براجانتينو بنتيجة 2-1 على ملعب «نابي أبي شديد»، ليرتفع رصيده إلى النقطة 13 بالمركز التاسع في جدول ترتيب فرق بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024.

مقالات مشابهة

  • الأهلي راحة سلبية اليوم من التدريبات بفرمان مارسيل كولر
  • بالميراس يبحث عن تحسين مركزه في الدوري البرازيلي عبر بوابة مينيرو
  • كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم
  • كهربا يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندري
  • الزمالك يعلن غياب عمر جابر عن مباراة المصري بالدوري
  • تغيير إجباري من حكم مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. ماذا حدث؟
  • شاهد بالبث المباشر نادي الأهلي اليوم.. مشاهدة نادي الأهلي × فاركو Twitter بث مباشر دون "تشفير" | الدوري المصري الممتاز
  • المغربي شادي رياض يرحل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز
  • تغيير زي الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • موعد مباريات الجولة الأولى في يورو 2024