كشف الفنان أحمد فهمي عن كواليس شخصية حاتم عز الدين التي قدمها ضمن أحداث مسلسل بين السطور، وذلك من خلال منشور شاركه مع جمهوره عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام».

أحمد فهمي يتحدث عن مسلسل بين السطور 

وكتب الفنان أحمد فهمي قائلًا: «أحاسيس كتير جاتلي من اأول ما قريت بين السطور ووقعت في غرام شخصية حاتم عز الدين، مش قادر استوعب إن فيه حد بيحب حد للدرجه دي.

. قعدت اتكلم كتير مع المخرج وائل فرج اللي بجد استحملني هو والكاتبة نجلاء الحديني استحملوني لأنهم عارفين إني بدافع عن حاتم عز الدين من كتر ما حبيته وعشت معاه رحله طويله مدتها أكتر من سنة».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Fahmi (@fahmi173)

وتابع فهمي: «مبسوط من كل ردود الأفعال عن المسلسل وعن زمايلي قدام و وراء الكاميرا.. كلنا تعبنا فيه قوي ولحد دلوقتي ربنا كرمنا قوي قوي.. محدش يحاول يتوقع حاجه.. كل اللي يطلبوا منكوا استمتعوا بالرحله دي زي ماحنا استمتعنا وعشناها.. يارب يعجبكوا للنهاية».

يذكر أن مسلسل بين السطور يشارك فيه عدد من الفنانين من بينهم صبا مبارك وأحمد فهمي ومحمد علاء وسلوى محمد على وناردين فرج وباسل الزارو وعدد أخر من الفنانين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل بين السطور بين السطور احمد فهمي مسلسل بین السطور أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيردات "عصابة الماكس" بعد أول يوم عرض للفيلم بالسينمات

ينافس حاليًا فيلم عصابة الماكس في دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى عام 2024، وهو من بطولة الفنان أحمد فهمي، حيث حقق إيرادات بلغت أمس الجمعة 603 آلاف و795 جنيهًا، في أول يوم له بالسينمات المختلفة.

 

تفاصيل فيلم عصابة الماكس 

 

وفيلم عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

‎فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.


شخصيات أبطال فيلم عصابة الماكس 

 

وكان أبطال فيلم عصابة الماكس، والذي يخوض بطولته الفنان أحمد فهمي والفنانة روبي، تحدث كل منهم عن تفاصيل دوره بطريقة مضحكة، وجاء ذلك بعد تغيير اسمه من عائلة المكسيكي لـ عصابة المكس، والمقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024.
 
علق أحمد فهمي على الفنان الذي من الممكن أن يقدم دور البطل، قائلًا: “صلاح عبد الله ينفع يعمل دور المكسيكي.. متخيلين وهو بيقول يا لوزة”.
 
بينما كشفت روبي عن تفاصيل شخصيتها، قائلة: “هو دور مختلف عن كل أدواري.. بعمل حبيبة البطل”.
 
أما النجمة لبلبة قالت: “كان في انضباط كبير في الفيلم محصلش”، وقام حاتم صلاح بطريقة طريفة “سر حبي في شنبي.. بحبه زي أخويا”.

 
وعن كواليس العمل علق أوس أوس، علق قائلًا: “أول ما صلاح عبد الله يفتح بوؤه أنا وحاتم صلاح بنموت من الضحك”.
 

 


أفلام موسم عيد الأضحى

 

‎ويشهد  موسم عيد الأضحى 2024 منافسة 4 أفلام هي: عصابة الماكس، ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، واللعب مع العيال بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو، وأهل الكهف بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.
 

مقالات مشابهة

  • في أول يوم العيد.. محمود البزاوى يسترجع ذكرياته مع علاء ولي الدين
  • محمود البزاوي يتذكر علاء ولي الدين بذكري وفاته
  • سبب اعتذار أحمد عز عن عدم المشاركة كضيف شرف في فيلم «عصابة الماكس»
  • «حج مبرور وذنب مغفور».. إلهام شاهين في أحدث ظهور بعد أداء فريضة الحج | صور
  • تعرف على إيردات "عصابة الماكس" بعد أول يوم عرض للفيلم بالسينمات
  • في أول أيام عرضه.. «عصابة الماكس» يحقق 603 ألف جنيه في شباك التذاكر
  • أحمد عز عن شخصيته في فيلم ولاد رزق: محببة لقلبي وأتمنى أكررها 10 مرات
  • «كرهتونا في الموت».. حاتم صلاح يروج لـ فيلم عصابة الماكس بطريقة غريبة
  • إيهاب فهمي وزوجته وإسماعيل فرغلي في "واحد من الناس"
  • أية سماحة تثير الجدل بإطلالة لافتة وملامح جريئة (صور)