شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن القبض على ثلاث نساء من أسرة واحدة بتهمة السرقة، أخبار ليبيا 24 القت شرطة الفرناج القبض على ثلاث نساء من أسرة واحدة بتهمة سرقة الصيدليات والأسواق، بالتعاون مع قسم حماية الآداب، وفق ما .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القبض على ثلاث نساء من أسرة واحدة بتهمة السرقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القبض على ثلاث نساء من أسرة واحدة بتهمة السرقة

أخبار ليبيا 24

القت شرطة الفرناج القبض على ثلاث نساء من أسرة واحدة بتهمة سرقة الصيدليات والأسواق، بالتعاون مع قسم حماية الآداب، وفق ما قالت مديرية أمن طرابلس.

وأفادت المديرية، إنّ عملية القبض جاءت في إطار التعاون ما بين المكونات الأمنية بالمديرية.

وقالت، إن “مركز شرطة الفرناج تمكن بالتعاون مع قسم حماية الآداب من إلقاء القبض على ثلاث نساء يجمعهن رابط الدم كونهن أخوات وابنة اختهن اعتدن سرقة الصيدليات والأسواق”.

وأضافت، “كانت سرقاتهن مجهولة حتى تم رصدهن في عملية التحري من خلال أحد الكاميرات وتم القبض عليهم وبعد الاستدلال معهن تمت إحالتهن للنيابة من حيث الاختصاص”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة طفلة وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث سير بأخميم

شهد الطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي على جانب الطريق نتج عنه وفاة طفلة في الحادية عشرة من عمرها وإصابة والدها قائد السيارة باشتباه كسر بالساق اليسرى ووالدتها باشتباه ما بعد الإرتجاج ووأشقائها الثلاث باشتباه كسور متفرقة بالجسم جميعهم يقيمون بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج وجرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة السير والتحفظ على السيارة ونقل الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزي والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة أخميم بلاغًا بوجود حادث إنقلاب سيارة ومصابين بالطريق الصحراوي الشرقي دائرة المركز .

إنتقل لمكان الحادث مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة ملاكي قيادة "محمد . ص . ع . ح" 44 تاجر يقيم دائرة مركز البلينا بالطريق المشار إليه إختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلي إنحرافها وإنقلابها على جانب الطريق .

نتج عن الحادث وفاة نجلة قائد السيارة الطفلة "زينب . م . ص" 11 طالبة تقيم بذات الناحية وتم نقل الجثة لمستشفى أخميم المركزي وإصابة كل من :- قائد السيارة باشتباه كسر بالساق اليسري وزوجته "بخيتة . ت . ا . ا" 33 سنة ربة منزل باشتباه ما بعد الإرتجاج وأنجاله "أحمد . م . ص . ع" 4 سنوات باشتباه كسر بالجمجمة وكسر بالساق اليسري و"روضة . م . ص . ع" 7 سنوات باشتباه نزيف بالمخ و"صبري . م . ص . ع" 10 سنوات باشتباه كسر بالجمجمة وتم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة .

وبسؤال شقيق قائد السيارة "أحمد . ص . ع" 42 سنة تاجر يقيم بمحافظة الجيزة قرر بمضمون ما تقدم ونفي الشبهة الجنائية .

تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة السير والتحفظ على السيارة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • حدث وأنت نائم| انقلاب ميكروباص بالمريوطية.. وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث مروري
  • وفاة طفلة وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث سير بأخميم
  • إصابة 5 من أسرة واحدة في حادث سير بالمنيا
  • العيد لم يعد فرحة.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث مروري
  • من أسرة واحدة.. إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بمنشأة القناطر
  • إصابة 4 أفراد من أسرة واحدة بانفجار قنينة غاز في ديالى
  • وفاة 5 أشخاص من أسرة واحدة غرقا في السليمانية
  • مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة غرقا في السليمانية
  • القبض على عاطل بتهمة سرقة الشقق السكنية في المنصورة
  • القضاء يقول كلمته في حق مؤثرة بتهمة الإساءة لنساء مدينة تطوان