علق الفنان ظافر العابدين على دور صبا مبارك في فيلم «أنف وثلاث عيون»، قائلا: «لم يكن موجودا في نسخة 1972 كل العلاقات الرومانسية يحدث فيها فترات من عدم الاستقرار والتوتر وقد تكون أسباب التوتر مرتبطة بحقبة زمنية بعيدة وليس حدثا جديدا ولكن لفترة زمنية بعيدة جدا على الحدث وبالتالي الأنف هو رحلة تربط بين الماضي والحاضر بما يجعله فيلما مختلفا عن ما تم تقديمه سابقا».

وعن أداء أمير رمسيس أضاف ظافر العابدين، خلال استضافته ببرنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على قناة ON وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي: «الصورة حلوة جدا والديكورات والمخرج سيطر على موضوع مش سهل وهي تناول علاقات متشعبة وكل طرف في العلاقة لديه وجهة نظر قد تكون صحيحة لكن برؤية مختلفة».

وعن عمله كمخرج والفرق بينه وبين التمثيل، قال: «الإخراج يمثل وجهة نظر عمل للعمل كاملا لكافة الممثلين ويتناول العمل من كل الزوايا لكن الممثل يفهم الشخصيات وأبعادها لكنه في النهاية يقترب أكثر من الشخصية التي سيؤديها بما يحقق وجهة نظر الكاتب والمخرج لأن المخرج هو قائد العمل».

وعن أداء الفنانة سلمى ضيف، قال: «مميزة ولديها روح جميلة وتلقائية ولديها مستقبل جيد عملت معها في مسلسل حلاوة الدنيا لكن لم نتقابل داخل العمل»

أما تقييمه لدور صبا مبارك قال: «دور صبا مبارك صعب لإن شخصية الطبيبة النفسية صعبة في الأداء وأتقنت الدور لدرجة أني لم أصدق أنها ليست طبيبة وسألتها هل أنت طبيبة بالفعل».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ظافر العابدين صبا مبارك أمير رمسيس صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

اشتعال النار في سفينتين قبالة سواحل عدن

عواصم - رويترز

 ذكرت وكالتان بحريتان بريطانيتان اليوم الأحد أن النار شبت في سفينتين بعد إصابتهما بقذائف قبالة سواحل عدن في اليمن.

وقالت شركة أمبري البريطانية للأمن البحري اليوم الأحد إن سفينة نقل بضائع ترفع علم أنتيجوا وبربودا أصيبت بصاروخ على بعد 83 ميلا بحريا جنوب شرقي مدينة عدن في اليمن، مضيفة أن حريقا شب على متن السفينة لكن تمت السيطرة عليه.

وفي وقت سابق، قالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية المتحدة إنها تلقت تقريرا من قبطان سفينة بخصوص واقعة على بعد 80 ميلا بحريا جنوب شرقي عدن.

وقال أمبري في مذكرة إرشادية "كانت السفينة تتجه نحو الجنوب الغربي على طول خليج عدن بسرعة 8.2 عقدة عندما أصيبت المحطة الأمامية بصاروخ. شب حريق لكن تم إخماده".

وأضافت "شوهد صاروخ ثان لكنه لم يصيب السفينة. وقام أشخاص على متن قوارب صغيرة في المنطقة بإطلاق النار على السفينة خلال الواقعة".

وقالت أمبري إن السفينة غيرت مسارها إلى الميناء بسرعة متزايدة، مضيفة أنه "لم ترد أنباء عن وقوع إصابات".

وفي سياق منفصل قالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية إنها تلقت تقريرا من قبطان سفينة عن واقعة أخرى على بعد 70 ميلا بحريا جنوب غربي عدن.

وذكرت في مذكرة إرشادية "أبلغ القبطان بإصابة السفينة بقذيفة مجهولة في (منطقة) بمؤخرة السفينة، الأمر الذي أدى إلى نشوب حريق ويجري تقييم الضرر".

وأضافت أن السفينة لم تبلغ عن أي إصابات وتواصل طريقها إلى الميناء التالي.

وتهاجم جماعة "أنصار الله"، التي تسيطر على الأجزاء الأكثر اكتظاظا بالسكان في اليمن والمتحالفة مع إيران، السفن قبالة سواحلها منذ أشهر، قائلة إنها تتصرف تضامنا مع الفلسطينيين الذين يقاتلون إسرائيل في قطاع غزة.

ونفذ "أنصار الله" هجمات بطائرات مسيرة وصواريخ على مضيق باب المندب وخليج عدن، مما أجبر شركات الشحن منذ نوفمبر على القيام برحلات أطول وأكثر تكلفة حول جنوب أفريقيا.

مقالات مشابهة

  • اشتعال النار في سفينتين قبالة سواحل عدن
  • طبيبة تستعين بخدمة «بن وريقة» لإنقاذ أم وجنينها
  • أعراض أمراض خطيرة يمكن الخلط بينها وبين الحمل.. طبيبة توضح
  • طبيبة تكشف عن أسباب الصداع في الصباح الباكر
  • عيون القلب وموعود.. بسمة عطا تتألق في حفلها الغنائي (صور)
  • الجيش الروسي يقصف معاقل قوات كييف ويقضي على أكثر من 145 جنديا أوكرانيا
  • لم اتعاقد عليه.. إيهاب توفيق ينفي علاقته بالحفل المروج له بلبنان
  • عاجل: جماعة الحوثي تقول إنها استهدفت سفينتين متجهتين لموانئ فلسطين المحتلة
  • آية تستغيث بالتضامن الاجتماعى: أحتاج معاش يساعدنا على المعيشة
  • في ذكرى ميلادها.. كل ما تريد معرفته عن عزيزة حلمي