المناطق_واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل , بالإمارة اليوم, الاجتماع الثاني لمجلس أمناء برنامج سموه للتنمية المجتمعية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة.

 

أخبار قد تهمك أمير حائل: الراليات مكّنت أبناء المملكة من تنظيم أفضل وأهم السباقات العالمية 8 فبراير 2024 - 7:58 مساءً أمير حائل يتسلم التقرير السنوي لأمانة المنطقة 7 فبراير 2024 - 5:33 مساءً

 

واطلع سموه خلال ترؤسه الاجتماع , على ما جرى إنجازه من برامج ومبادرات في المرحلة الأولى ومواصلة الجهود المستمرة في تنفيذ المرحلة الثانية ، مؤكداً أهمية تنمية القيادات من أبناء المجتمع وصقل مهاراتهم وتمكينهم وبناء شخصيتهم وقدراتهم لإيجاد قيادات مبدعة ومتميزة تحقق التنمية المجتمعية في المنطقة بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 ، موجهًا بإقامة برامج واعدة يتطلع إليها المجتمع.

 

 

وأوضح وكيل إمارة المنطقة رئيس اللجنة التنفيذية للبرنامج عادل بن صالح آل الشيخ, أن الاجتماع عرض أهم إنجازات برنامج الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز للتنمية المجتمعية 2022 – 2023 ، كما ناقش تنفيذ المرحلة الثانية لبرنامج القدرات العالمية للتعلم مدى الحياة، الذي يأتي بالتعاون مع جامعة الأمير محمد بن فهد ، ومبادرة تحسين مساكن المحتاجين في المرحلة الثانية بالتعاون مع مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية ، بالإضافة الى مبادرة توفير الأجهزة التقنية للنزلاء في سجن المنطقة، وتقديم برامج تدريبية مهنية لأبناء الأسر المحتاجة ، وتأسيس معامل حاسب آلي للنزيلات في سجن المنطقة ، ومبادرة قادة وقدوة الذي تتبناه جمعية مشاعل الخير لتنمية المرأة بالمنطقة الشرقية ، والموضوعات المدرجة في جدول الاجتماع، واتخذت التوصيات اللازمة.

 

 


حضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية للبرنامج عادل آل الشيخ ، وأمين عام مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية الدكتور عيسى الأنصاري وأعضاء المجلس.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير حائل عبد العزیز بن فهد

إقرأ أيضاً:

أمير حائل يستقبل مدير الشؤون الصحية بالمنطقة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة سلطان بن ناصر المسيعيد.

 

أخبار قد تهمك أمير حائل يكرم عددًا من الطلاب الحاصلين على الجائزة الوطنية بمبادرة “منافس” بتعليم المنطقة 14 مايو 2024 - 4:41 مساءً أمير حائل يفتتح أعمال المؤتمر الدولي الثالث ” الاتجاهات الحديثة في ‏العلوم ‏التربوية “ 1 مايو 2024 - 7:34 مساءً

 

واطلع سموه خلال الاستقبال على التقرير الختامي لمؤتمر حائل الدولي لطب نمط الحياة 2024م “ابتكر لصحتك” وما اشتمل عليه من أنشطة و فعاليات مصاحبة وما تم التوصل إليه من مخرجات وتوصيات علمية.

 

 

ونوه سموه بالدعم السخي من القيادة الرشيدة للقطاع الصحي الأمر الذي أثمر بشكل إيجابي برفع مستوى جودة الخدمات الصحية المقدمة، مشدداً على أهمية بذل المزيد من الجهود لتحقيق التطلعات.

 

 

من جانبه أكد المسيعيد توجيهات سموه كان لها أثر كبير في إنجاح فعاليات مؤتمر حائل الدولي لطب نمط الحياة 2024م “ابتكر لصحتك” ، مشيراً إلى أن المؤتمر خلُص إلى العديد من التوصيات العلمية المهمة والمخرجات التي ستنعكس على الصحة العامة.

مقالات مشابهة

  • الأمير فهد بن منصور يرأس وفد المملكة.. مشاركة قوية للمملكة في قمة رواد الأعمال في «العشرين»
  • سيناء الفيروز للتنمية توزع 280 شنطة مواد غذائية على الأسر المستحقة
  • أمير حائل يستقبل مدير الشؤون الصحية بالمنطقة
  • أمير الباحة يرأس الاجتماع الثاني للجنة الإشرافية العليا لصيف عام 1445هـ
  • الأمير فيصل بن سلمان يترأس اجتماع مجلس أمناء مكتبة الملك فهد الوطنية بعد إعادة تشكيله
  • محافظ الفيوم يبحث مع وفد "مؤسسة الجارحي" تعزيز التعاون في المجالات التنموية
  • محافظ الفيوم: نعمل من خلال منظومة متكاملة بمختلف القطاعات خاصة الخدمية والتنموية
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء لجنة الحج في مجلس الشورى
  • محافظ الأحساء يرأس اجتماع لجنة السلامة المرورية بالمحافظة
  • للمشاركة في الاجتماع الوزاري الـ160 لمجلس التعاون.. وزير الخارجية يصل إلى قطر