تحدث أحمد حسام طه الحكم المساعد الدولي لبرنامج رقم ١٠ مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى صباح اليوم الأربعاء عن التحكيم المصري بالنسخه الاخيره من بطوله امم افريقيا التي اختتمت فعاليتها بدولة كوت ديفوار الاحد الماضي وانتهت بتتويج اصحاب الارض باللقب القاري.

التقرير الطبي يقترب من إنهاء مسيرة السولية في الأهلي

وقال الحكم المساعد الدولي خلال تصريحاته .

.
- النسخة الاخيرة لبطولة كأس أمم إفريقيا استثنائية للتحكيم المصري ومزايا كثيرة للتحكيم حققها سواء من حيث عدد المباريات التي تم إدارتها أو مدى صعوبتها، وحدث تاريخي أن طاقم تحكيم مصري يدير مباراة الافتتاح للبطولة القارية الأكبر، ويؤكد أن التحكيم المصري أصبح يعتمد عليه في البطولات الأخرى.

- أداء الحكم المصري في الدوري لا يختلف عن مستواه في البطولات الإفريقية الأخرى، والحكام المصريين أداروا مباريات في دوريات أخرى مثل تونس وليبيا والإمارات وديربي الرياض ونهائي كأس زامبيا ومشاركات أخرى لحكام مصريين في بطولات كأس العالم للكبار والشباب والناشئين مما يدل على قيمة الحكم المصري وامكانياته الكبيرة

- أشكر عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام في الإمارات لأنه ما زال ينظر إلينا أننا أبناءه ويتصل بنا ويطمئن علينا وأيضا جمال الغندور يشيد بالتحكيم المصري

- تكريم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لنا يزيد من طموحات حكام مصر وأيضا أشكر اهتمام اتحاد الكرة على رأسه جمال علام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: افريقيا الحكم المصري التحكيم المصري كوت ديفوار زامبيا الرياض

إقرأ أيضاً:

قبل مباراة بوكينا فاسو| أحمد موسى يعلق على لقاء محمد صلاح مع حسام وإبراهيم حسن

عرض الإعلامي أحمد موسى، لقطات من الظهور الأول للاعب ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الكابتن حسام حسن وإبراهيم حسن.

أحمد موسى يكشف ملامح مشروع الموازنة الجديدة 2025 (فيديو) أحمد موسى قبل مناقشة البرلمان لمشروع الموازنة الجديدة: "عليكم مسؤولية تاريخية"

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، "مينفعش يكون عندنا محمد صلاح وحسام وإبراهيم حسن ومنكنش في مونديال العالم".

رسالة قبل مباراة بوكينا فاسو

وأضاف "منتخب بوركينا فاسو قوي جدا ومش سهل، ولا بد من الحذر أمامه ونحن نتابع أداءه تصفياته في البطولة وأمم إفريقيا، وجميع منتخبات القارة قوية وكل المحترفين المصريين عليهم مسئولية كبيرة وعارفين قوة المنتخبات الأفريقية".

وأعرب عن أمله في امتلاء ستاد القاهرة في مباراة بوركينا، متابعًا "مش عاوزين يكون في موطئ لقدم في المدرجات خلال هذه المباراة الهامة".

التوأم وتقديم خدمات عظيمة للمنتخب 

وأشار إلى أن التوأم حسام وإبراهيم حسن مدرب ومدير المنتخب قدموا خدمات عظيمة لمنتخب مصر والأهلي والزمالك، متابعًا "منقدرش ننسى حسام حسن اللي هدفه ساهم في وصول منتخب مصر إلى المونديال تحت قيادة الكابتن محمود الجوهري".

وتابع "حسام حسن هيمتع الـ 106 ملايين مصري بقيادته للمنتخب زي ما متعنا وهو لاعب، وبإذن الله هيودي مصر لكأس العالم 2026 الذي سيقام في أمريكا".

مقالات مشابهة

  • باحث: الذكاء الاصطناعي أصبح خطرًا على البشر
  • ميدو: خسارة الاتحاد 7 مرات من الهلال مصيبة.. فيديو
  • قبل مباراة بوكينا فاسو| أحمد موسى يعلق على لقاء محمد صلاح مع حسام وإبراهيم حسن
  • أول ظهور لصلاح برفقة حسام حسن في معسكر منتخب مصر (صور)
  • للمرة الأولى تحت قيادة التوأم.. محمد صلاح ينضم لمعسكر المنتخب.. صور
  • عاجل.. حسام وإبراهيم حسن يستقبلان محمد صلاح في معسكر منتخب مصر
  • 3 مفاجآت من حسام حسن في تشكيل منتخب مصر أمام بوركينا فاسو.. وغياب ثنائي
  • حزب المؤتمر: الحوار الوطني أصبح جزءًا مهمًا من صناعة المستقبل
  • خبير: شات "جي بي تي" أصبح المساعد الذكي أكثر من أي تطبيق آخر
  • لماذا أصبح التغيير في العراق ضرورة أميركية وعالمية!؟