بوابة الفجر:
2024-06-02@23:23:20 GMT

كيف علق طارق صبري على خبر انفصاله من شيري عادل

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

علق الفنان طارق صبري، على خبر  طلاقه رسميًا من الفنانة شيري عادل، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث كتب: "تم الطلاق الرسمى بينى وبين شيرى مع وجود كل الاحترام بيننا.. ربنا يكتب الخير لنا احنا الإثنين".

تفاصيل مشاركة طارق صبري في حدوتة منسية

 

ويعرض حاليًا للفنان طارق صبرى مسلسل "حدوتة منسية" مع سوسن بدر ومحمد على رزق وهشام إسماعيل وعبير صبرى وتاليف محمود حمدان وإخراج محمد محى الدين.

آخر أعمال طارق صبري

 

وكان آخر أعمال طارق صبري هي حكاية ما تيجي نشوف" هي ثاني حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" المأخوذ عن كتاب للراحل مصطفى محمود يحمل نفس الاسم، وهي مكونة من 10 حلقات، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح للمؤلف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج محمد الخبيري ومن وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

والمسلسل من بطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، وورشة الكتابة سارة مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيرى.

 

"55 مشكلة حب"  مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين على قناتى ON وON دراما. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود حمدان شيري عادل هشام إسماعيل طارق صبري حكاية ما تيجي نشوف مسلسل حدوتة منسية الفنان طارق صبري محمد الخبيري طارق صبری

إقرأ أيضاً:

ياسمين صبري تتألق بأحدث ظهور لها

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها بصور لها من أحدث ظهور، أثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصرر والفيديوهات “إنستجرام”.

وارتدت ياسمين فستان طويل فلوري، كت، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

وعلق “ياسمين” على الصور قائلة: "قلبي ملئ بالإمتنان".

اخر اعمال ياسمين صبري السينمائية

 

وكان آخر اعمال ياسمين صبري هو فيلم " أبو نسب" يجمع محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سويًا فيلمي "جحيم في الهند" عام 2016 بمشاركة حمدي الميرغنى، أحمد فتحي، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، وايضا فيلم" ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام، وحقق الفيلمين نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي حول شاب يحب فتاة ويكتشف عند زواجه منها بأنها ابن زعيم عصابة، وتتوالى الأحداث والمواقف الكوميدية بينه وبين والدها.

 ياسمين صبري وأعمالها في رمضان 2024

 

والجدير بالذكر ان ياسمين صبري شاركت في موسم رمضان 2024 بمسلسل "رحيل" وعرض في النصف الثاني من الشهر الكريم، المسلسل بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، عزت زين، حازم سمير، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام، ويتكون من 15 حلقة، وظهرت بشخصية فتاة تعمل مع والدها في النجارة وتتحمل مسئوليات وتواجه كبار السوق، وتدور الأحداث حول "رحيل" التي تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد اتهامها في قضية قتل، لتخرج من السجن تواجه غضب الانتقام وشبح الموت على يد أبناء القتيل، ماذا ستختار العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، واي ثمن ستدفع لاختياراتها.

 

قصة مسلسل رحيل

 

وتقدم ياسمين صبري شخصية "رحيل" وهي فتاة تعمل مع والدها في النجارة وتتحمل مسئوليات وتواجه كبار السوق، وتدور الأحداث حول "رحيل" التي تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد اتهامها في قضية قتل، لتخرج من السجن تواجه غضب الانتقام وشبح الموت على يد أبناء القتيل، ماذا ستختار العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، واي ثمن ستدفع لاختياراتها.

أبطال مسلسل رحيل

والعمل بطولة كل من: محمد كيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، ومي القاضي، ولبنى ونس، وحازم سمير وآخرين، من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج محمد عبد السلام.

مقالات مشابهة

  • المنتخب الأوليمبي " كامل العدد " استعدادا لوديتي كوت ديفوار
  • فيلم بنقدر ظروفك يحصد إيرادات مدنية في ثاني أسبوع عرض بالسينمات
  • مبروك مقدما لفيلم ولاد رزق.. محمد كريم يوجه رسالة لـ أحمد عز
  • رانيا منصور تروج لمسلسلها «الوصفة السحرية»
  • جمهور المنصات على موعد مع أولى حلقات مسلسل مفترق طرق .. غدًا
  • غدا.. افتتاح أولى ليالي عرض "الأرتيست" على مسرح الهناجر
  • رغم الخلافات.. خالد يوسف عن هند صبرى: "عايز أشتغل معاها تاني"
  • ياسمين صبري تتألق بأحدث ظهور لها
  • طارق مصطفى يعلن تشكيل البنك الاهلى أمام بتروجيت في كأس مصر
  • " هنعمر شواطيء غزة".. محمد رمضان يدعم فلسطين بهذة الطريقة