يجتمع الكينج محمد منير والفنان محمد منير، غدًا الجمعة، في حفل واحد على مسرحين مختلفين ضمن سلسلة حفلات شتاء القاهرة التي تضم عدد كبير من نجوم الغناء.

حفلات شتاء القاهرة 2024.. محمد منير وعمرو دياب في يوم واحد 

يحيي محمد منير حفله الغنائي داخل أحد المنتزهات في التجمع الخامس بمشاركة الفنان رامي صبري والفريق الغنائي شارموفرز.

 

 

بينما يلتقي الهضبة عمرو دياب بجهوره في حفله الغنائي الضخم على مسرح المنارة بالقاهرة، بعد طرح ألبومه الجديد “مكانك”، وتم نفاد التذاكر بالكامل بعد أيام قليلة من طرحها.

 

نجاح ضخم لـ ألبوم عمرو دياب الجديد “مكانك”

وكان قد طرح عمرو دياب حديثًا ألبوم مكانك، الذي مازال يتصدر قوائم الأكثر استماعاً محليًا وعربيًا على منصة الموسيقة الشهيرة “أنغامي”، وبلغ عدد مشاهداته أكثر من 30 مليون مشاهدة خلال مايقرب من شهر من طرحه عبر المنصة.

 

ألبوم مكانك عمرو دياب 

جاء عمرو دياب في ألبوم مكانك بـ 12 أغنية “بيوحشنا، سلامك وصلي، معرفش حد بالاسم ده، ظبط مودها، واخدين راحتهم، مكانك، ياقمر، لوحدنا، الكلام ليك، ماتتعوضش، مابتغيبش، المعنويات مرتفعة”.

وفي بداية أسبوعه الثالث يتصدر مكانك الأكثر استماعًا محليا وعربيًا على منصة أنغامي الشهيرة بعدد من أغاني “مكانك”.

تعاون عمرو دياب في ألبوم “مكانك” مع عدد من الشعراء والملحنين منهم.. الشعراء: بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومؤلف أغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، وعزيز الشافعي مؤلفًا وملحنًا، ومن الملحنين: محمد يحيى، وإسلام زكي والموزعين توما، وأسامة الهندي، ووسام عبدالمنعم.

 

إنتاج عمرو دياب في عامين.. طغيان المقسوم والغزل ودراما قليلة:
 

 خلال العامين الماضيين غلب على إنتاج الأغاني المنفردة لعمرو دياب شكل المقسوم في الموسيقى والغزل في الكلمات مع بعض التجارب الدرامية القليلة، ومن هنا أعلن جمهوره الشوق لإنتاج ألبوم كامل يحتوي على عدد من الألوان الغنائية البعيدة قليلًا عن الغزل والمقسوم.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو دياب محمد منير حفلات محمد منير حفلات عمرو دياب مكانك ألبوم مكانك عمرو دیاب فی محمد منیر

إقرأ أيضاً:

شيرين رضا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها نور عمرو دياب

احتفلت الفنانة شيرين رضا، بعيد ميلاد ابنتها نور عمرو دياب، حيث شاركت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


 

ونشرت شيرين رضا صورة لنور ابنتها عبر إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا حبي الأعظم، أتمنى أن تتحقق كل آمالك وأحلامك".


 

شيرين رضا تثير الجدل بسبب اعتزالها

أثارت النجمة شيرين رضا، جدلًا واسعًا بشأن اعتزالها الفن خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب إعلانها اعتزالها الفن بشكل نهائي، وذلك بشكل مفاجئ لكل جمهورها ومحبيها من خلال ستوري لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

وفوجئ الجميع أن اعتزال شيرين رضا، ما هو إلا خطة دعائية لإعلان جديد لـ إحدى شركات الاتصالات، وكشفت شركة الاتصالات عن برومو تشويقي للحملة الدعائية عبر صفحتها الرسمية على "انستجرام"، وتدور أحداث الإعلان حول تأخر شيرين عن تصوير أحد الأعمال الفنية، فيقوم ماجد الكداوني بالاتصال بها، قائلًا: “فاضل عشر دقايق على المشهد؟”، وتبلغه أنها اعتزالت الفن وسط حالة من الذهول قائلة: "كفاية بقى.. قررت الاعتزال"، ليرد ماجد:" اعتزلتي؟".

 

اخر اعمال شيرين رضا الدرامية
 

وفي التليفزيون كان آخر أعمالها مسلسل وبينا ميعاد 2، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، استكمالًا لأحداث الجزء الأول، حيث تتزوج شيرين رضا من صبري فواز، ويدخلان في صراعات عديدة مع أولادهما، حيث لكل منهم شخصية مستقلة وطموحات كبيرة يسعى لتحقيقها، بطولة شيرين رضا، صبرى فواز، مدحت صالح، بسمة، وفاء صادق، إيهاب فهمى، هيدى كرم، نور محمود، محمد مهران، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، نادية رشاد، آية سليم، أميرة أديب، أسامة الهادى، يوسف الكداونى، الطفل محمد العزازى، الطفلة كنزى رماح، تسنيم هانى، يوسف ابراهيم، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال وإنتاج إبراهيم حمودة برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يطرح برومو أحدث أغنياته "الطعامة"
  • تصرف غير مسبوق لـ عمرو دياب بعد واقعة الصفعة
  • عمرو دياب يتجاهل واقعة الصفعة ويُغني في بيروت.. فيديو
  • عمرو مصطفى يستمر في غموضه..اعتذار وأمنية والجمهور : قول اسمه
  • بالرغم من أزمته الأخيرة..حفلات عمرو دياب القادمة ترفع شعار كامل العدد
  • شيرين رضا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها نور عمرو دياب
  • «بنادي عليك» لـ شذى حسون تتخطى مليون مشاهدة على يوتيوب
  • عمرو دياب| مفاجأة جديدة في واقعة الصفعة.. صورة قديمة للشاب تثير التساؤلات من جديد
  • حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني مع جمهوره في القاهرة
  • عمرو دياب| هل ستتأثر حفلات عيد الأضحى للهضبة بعد "الصفعة"