اعلنت مديرية التربية والتعليم بالفيوم انه سيتم خلال الفترة من يوم الاثنين 19 وحتى الخميس 22 فبراير الحالى عقد تدريبات لطلاب الصف الاول الثانوى خلال اليوم الدراسى بجميع المدارس الحكومية والرسمية لغات بمختلف الادارات التعليمية .

شددت  الدكتورة امانى قرنى وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم ان هذه التدريبات ستكون باستخدام "التابلت" وتاتى فى اطار متابعة التحديثات وكيفية تحميل المناهج التعليمية وتجهيز "التابلت" لاستخدامه فى الاختبارات الاليكترونية .

واكدت على الطلاب بضرورة  حضور هذه التدريبات وعدم الغياب .

اختيار مديرى المدارس

ومن جهه اخرى اعلنت مديرية التربية والتعليم بالفيوم عن فتح باب التقدم لاختيار الدفعة الثانية من مبادرة 1000 معلم من شباب المعلمين، لتدريبهم وتأهيلهم ليصبحوا مديري مدارس.وذلك بشروط منها ان يكون سن المتقدمبين 35 و40 سنة وان يشغل المتقدم وظيفة وكيل مدرسة وان يكون على تقييم كفء خلال اخر 3 سنوات ولايكون حاصلا على اى جزاءات تأديبية  ولائقا صحيا "بدنيا وذهنيا" ولديه مهارات استخدام الحاسب الالى والتعامل مع الانرنت وبرامج "ميكروسوفت اوفيس" وان يكون ملم بالاتجاهات المعاصرة فى القيادة وملبيا لاحتياجات المجتمع المحلى تربويا ولديه اتجاهات وقيما ايجابية .

وطالبت المتقدم لهذه الاختبارات ان يقدم صورة طبق الاصل من المؤهل الدراسى وملئ الاستمارة المعده لذلك "اصل بالاضافة الى 7 صور"  مع تقديم صورة من بطاقة الرقم القومى  وبيان حالى الكترونى معتمد من الادارة التعليمية التابع لها وملخص احوال يدوى مستخرج من مديرية التربية والتعليم وافادة من جهة العمل انه على رأس العمل ويشغل وظيفة وكيل مدرسة وتقديم بيان بتقارير الكفاءة عن اخر 3 سنوات وافادة من شئون العاملين بموقف المتقدم من الاحالة التأديبية وتقديم رؤية متكاملة لتطوير منظومة الادارة المدرسية فى ضوء المستحدثات التربوية فى حدود ورقتين "اصل بالاضافة الى 7 صور" .على ان يبدأ تقديم الطلبات اعتبارا من غد الاحد 18 وحتى الخميس 22 فبراير الحالى . 

4 5

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التربية والتعليم اعلنت الفيوم عقد تدريبات طلاب الاول الثانوى التابلت مديري مدارس

إقرأ أيضاً:

خلال ساعات.. .رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2024

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنيا موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، وذلك في ظل البحث المتزايد على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالمحافظات، ورابط الشهادة الإعدادية 2024.

وأشار بيان لمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا، إلى أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالمنيا ستعلن اليوم الأحد، خلال ساعات قليلة من الآن.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنيا

وطالبت مديرية التربية والتعليم بالمنيا الطلاب وأولياء الأمور بالاستعداد التام ومتابعة الصفحة الرسمية للمحافظة والمديرية، استعدادا لإعلان رابط الشهادة الإعدادية 2024 بالمنيا.

ويمكن الدخول على رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنيا عبر الضغط هنـا.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2024

ستقوم مديرية التربية والتعليم في محافظة المنيا بنشر رابط استعلام نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح في جميع مدارس المحافظة، ويمكن الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس من خلال الموقع الرسمي للمديرية أو المدرسة التابع لها الطالب.

وللاستعلام عن النتيجة، يمكن اتباع الخطوات التالية:

1. الدخول إلى رابط الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالمنيا من هنـــا.

2. اختيار رابط "نتيجة الشهادة الإعدادية".

3. إدخال رقم جلوس الطالب.

4. الضغط على زر "استعلام"، تظهر نتيجة الطالب.

مقالات مشابهة

  • "استعدوا " نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا 2024 خلال ساعات
  • خلال ساعات.. .رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2024
  • حجازي: طلاب أولى وثانية ثانوي سيحصلون على التابلت في إجازة الصيف
  • وزير التعليم يعلن موعد تسليم التابلت لطلاب أولى وثانية ثانوي
  • فتح باب التقديم في المدارس التجريبية 2024 إلكترونيًا
  • لطلاب الشهادة الإعدادية.. أوراق التقديم للثانوية العامة
  • عقد تدريبات لمعلمي اللغة الفرنسية على مناهج المرحلة الإعدادية
  • بدء التقديم في المدارس التجريبية 2024 إلكترونيًا غدًا
  • محمد مصطفى ابن قنا ثالث اخصائي مثالي على مستوى الجمهورية
  • منها الجيزة.. نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية 2024