تتعاون الفنانة ريهام حجاج للمرة الثالثة على التوالي مع المخرج سامح عبدالعزيز والمؤلف أيمن سلامة في دراما رمضان 2024، وذلك بعدما قدوموا العديد من الأعمال السابقة التي لاقت نجاحاً في أشهر رمضان الماضية لـ يكون آخر هذه الأعمال مسلسل «صدفة» الذي يجرى طرحه في موسم رمضان 2024.

مسلسل «صدفة»

تقدم ريهام حجاج عملاً متميزا ومختلفا هذا العام، إذ أنها تشارك في مسلسل صدفة الذي يدور في إطار الدراما كما أنها تقدم شخصية شعبية لأول مرة من خلال هذا العمل، وأبطاله ريهام حجاج وخالد الصاوي وسلوى خطاب، كما أنه من إخراج سامح عبدالعزيز وتأليف أيمن سلامة.

مسلسل «جميلة» 2023

وقدمت الفنانة ريهام حجاج مسلسل جميلة في رمضان 2023، والذي دارت أحداثه في إطار الدراما، ومن الأبطال المشاركين في العمل ريهام حجاج ويسرا اللوزي وسوسن بدر، كما انه من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل «يوتيرن» 2022

وفي عام 2022 شاركت ريهام حجاج في مسلسل يوتيرن الذي دارت أحداثه في إطار الدراما أيضاً، وشاركها العمل الفنانة عبير صبري وكريم قاسم ومحمود حجازي، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ريهام حجاج مسلسل صدفة مسلسلات رمضان 2024 أیمن سلامة ریهام حجاج

إقرأ أيضاً:

إش إش .. مي عمر "راقصة" في رمضان 2025

تخوض الفنانة مي عمر، الماراثون الرمضاني القادم 2025 من خلال عمل درامي جديد بعنوان إش إش، ومقرر أن تبدأ تصوير أحداثه في الفترة المقبلة بعد انتهاء التحضيرات الأخيرة .

 

مسلسل إش إش في رمضان 2025
 

تدور أحداث إش إش، في إطار 30 حلقة، وتجسد مي عمر دور راقصة خلال الأحداث، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله من أجل انطلاق التصوير.

 

حصدت الفنانة مي عمر، جائزتين، منذ يومين، الأولى أفضل ممثلة في رمضان 2024، والثانية التميز باخيتار الجمهور، وذلك عن دورها في مسلسل نعمة الأفوكاتو .

 

ووجهت مي عمر الشكر لكأس إنرجي، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" شكرا كأس أنرجي جائزه أفضل ممثله في رمضان ٢٠٢٤ عن مسلسل نعمه الافوكاتو بتصويت الجمهور وجائزه التميز بإختيار النقاد ".

وأضافت في رسالتها، قائلة:" شكرا لثقه الجمهور و تصويتهم و يارب دايما أكون عند حسن ظنكم ".

مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

مسلسل نعمة الأفوكاتو، تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، وتجسد مي عمر خلاله دور "نعمة"، محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها سواء من جانب زوجها الدى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتي ستكشفها الأحداث. 

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مجموعة من النجوم وهم: مي عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى.

 

وكانت “مي” كشفت عن أصعب المشاهد في مسلسل نعمة الأفوكاتو، قائلة:" مشهد إني بنزل لتربة حقيقية وزاهر بينزل بيرمي السجادة ويطلع يقفل، وقالوا لي فيه أوضة جوا استخبي فيها علشان رجلي متطبعش وخبوني بالداخل وبعدين هو قفل”.

 

وتابعت مي عمر: "انا أول ما قفل جالي نوبة ومحدش فتح فقولت أن فيه كارثة حصلت برا وسابوني تحت.. وانا بكره الضلمة والأماكن الضيقة".

 

وأردفت الفنانة مي عمر: "والمشهد اتعاد كذا مرة لأني كنت بعيط وأصرخ وأطلع والمخرج بدأ يقول يلا أنا عايز أصور".

مقالات مشابهة

  • إش إش .. مي عمر "راقصة" في رمضان 2025
  • رمضان 2025.. محمد سامي يتعاون مع عمرو سعد فى عمل فني
  • الملاكم حسين عشيش يتأهل إلى الأولمبياد للمرة الثالثة
  • محمد رمضان يغني في لبنان للمرة الأولى.. الموعد والمكان
  • تكريم أحمد سلامة وروح طارق عبدالعزيز في الطبعة الثانية لمسابقة "الجينريك الذهبي"
  • عمرو محمود ياسين: أستعد لتقديم دراما مختلفة في رمضان 2025
  • الليلة.. ختام الدورة 31 لمهرجان نوادي المسرح بالسامر في العجوزة
  • سيلا تصعد لدوري الدرجة الثالثة.. وطامية تفوز ببطولات الناشئين لكرة القدم بالفيوم
  • محامي حسين الشحات يكشف عن مفاجأة من الأهلي ضد لاعب بيراميدز
  • تيم حسن ودانييلا رحمة.. ثنائية مؤجلة