نظم شباب حزب التجمع بالقاهرة الكبرى، جلسة محاكاة بعنوان "بالمحليات نحمي الجمهورية الجديدة" وذلك بالمقر المركزي لحزب التجمع مساء امس السبت.

وأطلق اتحاد الشباب التقدمي، الجناح الشبابي لحزب التجمع، نموذج محاكاة المحليات؛ بهدف تثقيف شباب الحزب، وتعريفهم بالأدوات الرقابية التي أقرها الدستور، ومنها “الأسئلة، وطلب الإحاطة، والاستجواب، واقتراح برغبة”.

ونظم الاتحاد حتي الآن، 6 نماذج محاكاة في محافظات “الدقهلية، وقنا، والفيوم، وبورسعيد، والجيزة، والقاهرة”.

وأكد محمد زين، عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الشباب التقدمي، أن شباب الحزب سينظمون نموذج المحاكاة علة مستوة الجمهورية خلال الأيام القادمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حزب التجمع المحليات

إقرأ أيضاً:

تحرك سريع من الرياضة للاعبي الكاراتيه بمركز شباب إسكو بالقليوبية بعد تعرضهم لحادث أليم

أعلن الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية بخصوص حادث السير الذى تعرض له لاعبي الكاراتيه بمركز شباب مساكن إسكو بشبرا الخيمة، والذى تم وقوعه أمام بوابة استاد القاهرة، عن تفاصيل وقوع الحادث الذى تعرض له لاعبي الكاراتيه بالمركز أثناء خروجهم من استاد القاهرة بعد المشاركة والفوز بالبطولة التنشيطية للكاراتيه.

حيث قامت سيارة مسرعة أمام بوابة استاد القاهرة، وأثناء عبور اللاعبين للطريق بإصابة عدد 4 لاعبين من أعضاء مركز شباب مساكن اسكو بشبرا وهم: "جنا محمد اسماعيل، هبه محمد اسماعيل، جني اشرف، ادم أشرف"، وأسفر الحادث عن اصابه أحد اللاعبين وتعرضه لكسور وتركيب شرائح ومسامير وفى إنتظار خروجه من المستشفى.

بالإضافة إلى لاعبين آخرين أشقاء تم دخولهم إلى العناية المركزة، ولكن حالتهم مستقرة، وتم الاطمئنان عليهم، وسلامة اللاعب الرابعة حيث تعرض لبعض السحجات والخدوش والكدمات البسيطة.

وأفاد الدكتور محمود الصبروط، بأنه تلقى اتصالاً هاتفياً من الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة على الفور بعد علمه بالواقعة للاطمئنان على اللاعبين، حيث وجه وزير الشباب والرياضة وكلف الدكتور محمود الصبروط، بالمتابعة المستمرة، والتواصل مع أولياء أمورهم وتقديم كافة سبل الدعم والرعاية لهم والاطمئنان على حالتهم إلى أن يتم الخروج سالمين من المستشفى.

كما أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، بأنه تم التواصل مع مجلس الإدارة لصرف إعانة مالية للاعبين المصابين، بواقع 10 آلاف جنيها لكل لاعب بإجمالي 40 ألف جنية، وفقا لتوجيهات أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وأضاف أيضاً أنه تم تشكيل غرفة عمليات من مدير المركز ورئيس مجلس الإدارة للمتابعة المستمرة للاعبين والاطمئنان عليهم وخروجهم من المستشفى.

يذكر أنه تم القبض على السائق المتسبب فى الحادث إثر قيادته للسيارة بسرعة وتم دخول اللاعبين إلى مستشفى هليوبلس، وأفادت إدارة المركز بالتضامن مع أولياء الأمور إلى أن يتم الإنتهاء من التحقيقات، وأخذ حق اللاعبين بالشكل القانوني.

مقالات مشابهة

  • مجلس شيوخ الإسماعيلية يشارك فى انتخابات نموذج محاكاة مجلس الشيوخ
  • بمشاركة 300 عضوًا .. تفاصيل جلسة محاكاة نموذج مجلس الشيوخ بحضور وزير الشباب
  • تحرك سريع من الرياضة للاعبي الكاراتيه بمركز شباب إسكو بالقليوبية بعد تعرضهم لحادث أليم
  • بهاء أبوشقة وكيل الشيوخ يرأس جلسة نموذج محاكاة بحضور 300 شاب
  • وزير الشباب يشهد الجلسة الأولي من نموذج محاكاة مجلس الشيوخ .. صور
  • مجلس الشيوخ يعقد جلسة محاكاة بمشاركة 300 شاب
  • وزير الشباب والرياضة يشهد الجلسة الأولى من نموذج محاكاة مجلس الشيوخ
  • أشرف صبحي: الجمهورية الجديدة تذخر بالعديد من العقول الشابة
  • نموذج محاكاة لقبة الصخرة ضمن مشروعات تخرج طلاب كلية الآثار بالأقصر
  • بتكليف من جنبلاط.. العريضي يزور الرئيس بري وحسين الخليل